![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عافاكم الله جميعا إخواني و أخواتي أقدم لكم اليوم برنامج أفاست! مضاد الفيروسات المجاني 5.0 . أحبب أن أشارك اليوم ببرنامج سبق و عرفتموه و كان يسمى أفاست! الإصدار المنزلي المجاني النسخة 4.8 لكن الجديد تغير اسماً وشكلاً و مضموناً ، لقد أصبح الاسم :أفاست! مضاد الفيروسات المجاني 5.0 الذي يتميزالآن بواجهة مستخدم تساعد المستخدم على التعامل مع البرنامج بشكل أفضل ، أما عن المضمون فلقد تم تغيير المحرك إلى محرك أفضل و أسرع أداءً و ذلك حسب مصادر من الشركة المطورة لبرامج أفاست. لمعرفة المزيد يمكن مشاهدة الصفحة التالية: اضغط هنا الحقيقة أن أول برنامج أقوم بتركيبه بعد إعادة تركيب ويندوز على جهازي الحاسب هو أفاست! ، لذلك كان من الواجب علي أن أقدمه لإخواني بهذه المجموعة المميزة. ميزات البرنامج: 1- خفته على موارد نظام التشغيل. 2- الوحدات المضمنة التي تحمي جهازك الحاسب من الإصابة بأي فيروس أو التروجان أو الديدان أو ماشابه. 3- درع السلوك المتخصص بمراقبة سلوك الرسائل الواردة و الصادرة بمزود البريد لديك. 4- متوفر بلغات كثيرة منها اللغة العربية. و ميزات كثرة أخرى يمكن قراءتها في ملفات المساعدة بالبرنامج نفسه. نأتي هنا إلى تحميل البرنامج، يمكن تحميل البرنامج بعدة لغات أو مباشرة باللغة العربية من هذه الصفحة: اضغط هنا بعد تحميل البرنامج ، تأتي عملية التسجيل التي تتم من خلال البرنامج و هي ميزة جديدة ، لكن يجب أن تكون متصل بالإنترنت ، أما إذا كان الإتصال غير متوفر فيجب التسجيل في هذه الصفحة و بعد ذلك إدخال مفتاح الترخيص يدوياً: يمكن التسجيل في هذه الصفحة: هــنــا طبعاً بعد تركيب البرنامج و تسجيله يجب أن تكون واجهة المستخدم كما هو مبين بالصورة التالية: ![]() وضع " آمن " يعني أن البرنامج يعمل بشكل جيد. أما إذا كان الوضع على " انتباه " ، فيعني أن أحد الدروع بالوقت الحقيقي متوقف، يمكن النقر على زر " الإصلاح الآن " لإعادة الوضع إلى " آمن " . ![]() و في حال كان الوضع على " غير آمن " ، فيعني أن كل الدروع بالوقت الحقيقي متوقف، يمكن النقر على زر " الإصلاح الآن " لإعادة الوضع إلى " آمن " . ![]() أرجو أن أكون قد وفقت بتقديم هذا البرنامج. في امان الرحمن ورعايته ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() لا تنسونا من صالح دعائكم |
| أدوات الموضوع | |
|
|