منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-11-09, 07:49 AM
الصورة الرمزية aslam
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 1,496
aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam
عاجل هل نجحو الامريكيون وضحكوا على2 مليار مسلم ؟؟؟؟؟

هل نجح الأمريكيون وضحكوا على 2 مليار مسلم و وجعلوهم يشربوا طوال السنين مشروباتهم الغازية المصنعة من أمعاء الخنزير ؟؟؟

لاحولا ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل





سؤال يطرح نفسه بقوة ويحتاج الى إجابه حيث أن مجمع البحوث الإسلامية أرسل
عينات من المياة الغازية ( البيبسي _ كوكاكولا )

لتحليل مادة البيبسينالأساسيه في تركيبها
ولمعرفة تركيب تلك المياة الغازية ،
حول تحريم البيبسي والكوكاكولا لاحتوائهاعلى مادة البيبسين التي تستخرج من أمعاء الخنزير وأدى ذلك الى كساد اقتصادي هائل للشركة المنتجه وفرعها في مصر بعد إحجام الشعب عن الشراء .
لكن الجديد اليوم هو طلب الدكتور / مصطفى الشكعة (والنعم والله)

رئيس لجنة المتابعة بالمجلس الأعلى للبحوث تحليل عينة من زجاجات البيبسي
ويقول د/ الشكعه أنه بغضّ النظر عن المطالبة بالمقاطعة للمنتجات الأمريكيهوالصهيونيه فإن الوقت قد حان لتحليل البيبسي في معامل خاصه ومتعددة مع ضمان سريةأسمائها حتى لا تتدخل يد الرشاوي والتسيهلات للعب بنتائج التحليل
وذكر د/ الشكعه أنه عاش في امريكا 6 سنوات عرف خلالها أن مادة البيبسينتستخرج من أمعاء الخنزير ( لتساعد من يشربون المشروب على الهضم)
ويقول احد المصادر الذي رفض ذكر اسمه أن من يقول ( اننا نصنع البيبسي فيبلادنا العربيه وفي مصر ) دفاعا عن حقيقة
زائفه هو بالتأكيد يخفي الحقيقهلأن ( المادة المكونه لمشروب البيبسي تأتي الى الدول المصنعه على شكلعجائن خاصة في
براميل محكمة الغلق من بلد المنشأ ) ولايتم فتح هذهالبراميل الا عند توصيلها على خطوط الانتاج
بعد ان يتم ضخ المواد الأوليهالتي تحتويها هذه البراميل لتصل في النهاية بعد المعالجه اللازمة الىالزجاجات التي تطرح في الأسواق وهي محكمة الغلق ايضا
وأستطيع ان اتحدى اي فرد يمكن ان يجزم بحقيقة المكونات الأساسيه لمادة البيبسين
دعاية من شركة بيبسي توضح ان البيبسي يُعدّ من لحوم وشحوم الخنزير!
.
المثير في الموضوع ان شركة بيبسي العالمية اشترت عام 1964 خطوط انتاج مشروب غازي اخر وهو
ماونتن ديو) وتحمل إعلانته شعار مشروب القوة ( قوي قلبك مع ماونتن ديو )
وبالبحث في تاريخ صناعة هذا المشروب الذي تنتجه شركة

Tip Corporation Of America
نجد ان اول مافعلته شركة بيبسي هو تغيير الشكل الخارجي للعلب والزجاجاتالتي تحوي مشروب ماونتن ديو وكان تصميم الزجاجه يعتمد على احدى الشخصياتالكرتونيه في ذلك الوقت وهو ( هيل بيلي ) وبجانبة صورة خنزير صغير ينظرلمحتويات الزجاجه المكتوبة
فما كان من الشركة الا ان حولت الخنزير الغيرالى خنزير اخر يضع يده على فمه ضاحكا وكان هذا تحت شعار ( تغييرات الخنزيرلمشروب ماونتن ديو
وبالدخول الى الموقع الخاص بالشركة حاليا على الإنترنت والمترجم الى اللغهالعربية
لبلدان الشرق الأوسط سنجد ان هذا الخنزير يختفي تماما سواء من علىشكل الزجاجه الرئيسي قبل شراء شركة بيبسي لها او حتى على الشكل الخاصبالزجاجه عام 1965 وهو بعد التعديلالذي اجرته الشركة مايطرح العديد منعلامات الاستفهام حول حقيقه هذا المشروب خاصة ان مشروب ماونتن ديو كانيعرف عند الأمريكين ( بمشروب الخنزير ذو القدم المرفوعه
ولا تتوقف الأعيب عند هذا الحد فيما يتعلق بتصدير مواد غذائية تحتوي علىشحوم ودهون الخنزير فلقد اعترفت شركة ريجيلز Wrigleys لإنتاج اللبان علىاستفسار E-mail > مرسل من قبل دينيس يونج من نفس الشركة للرد على أحدالعملاء بخصوص
احتواء لبان إكسترا
ولبان أبو سهم كما هو معروف في البلاد العربية على شحوم
مستخرجة من الخنزير فكان رد الشركة مؤكداً أنها تستخدم ملينات حيوانية(شحم الخنزير ) في صناعة اللبان الخاص بها وهو ما
يتعارض مع استخداماتالمسلمين ولكن الشركة تأسف لذلك لأن هذا هو الواقع بل وأكد مسئول شئونالمستهلك صراحة ً في
رده قائلاً إنه ليس حلالاً على كل الأحوال. ولنا أن نذكر أن أمعاء الخنزيرالتي يستخرج منها الملين الحيواني ومادة البيبسين التي تحتوي على العديدمن المواد المسرطنه التي تساعد على انتشار سرطان القولون والمستقيموالبروستاتا والرحم والمرارة والثدي والبنكرياس !! واذا كان البيسي هوالمشروب المضل لدي الكثيرين فإن الهنود استخدموه في محاربة آفات المحاصيلالزراعيه لأنه ارخص بكثير من المنتجات الكيميائيه لكبريات شركات المبيداتالحشريه .
وأعلن دكتور / مصطفى الشكعة أنه سيخوض حرباً شرسة عند إعلان نتيجةالتحاليل في بيان رسمي صادر عن مجمع البحوث الإسلامية مؤكداً أنه إذا ثبتأن تحاليل الزجاجات غير متطابقة مع الحقيقة سيطلب رسمياً أخذ عينة منبراميل العجينة القادمة من أمريكا رأساً خاصة أن البرميل الواحد ينتج مايقارب من 10 آلاف زجاجة مما قد لا يظهر مادة البيبسين مع هذا الكم الهائلمن الإنتاج وهو بالطبع
ما سيقابل بالرفض من الشركة المنتجة وهنا ستكون المعركة الحقيقية لإثبات حقيقة ما يشربه المسلمون طوال السنوات الماضية.
ومع هذا فان الشركة رفعت الاسعار الى ريال ونصف للعبوة فهل تستحق شحوم الخنازير ان نخسر فيها ديننا ودنيانا
قاطعوا منتجاتهم فالمقاطعة هي السلاح الذي نحاربهم به وهي ما تبقى لدينا لنفعله
عند ندائنا للمقاطعة كان كواجب انساني و ديني واسلوب اخر لمحاربة الانذالالاسرائيليين الصهاينة ومن يدعمهم, ولكن اتضح انه يوجد اسباب اخرى كثيرة تسيء اليناديننا وصحتنا وحياتنا تأتي من تلك المنتوجات الصهيونية الحقيرة وهو ما يعطي سببااخر كبير وخطير للاقتناع ولتطبيق المقاطعة لتلك النتوجات
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أطِب مطعمك .. تُجَب دعوتك)
أكثر من مليار مسلم يتناولون الخنزير وقد تكون أنت واحد منهم !!!
إن تحريم الإسلام لتناول لحم وشحم الخنزير يعد : إعجازا علميا سابقا لعصره .. فناهيك عن أن هذا الحيوان الخسيس يأكل النجاسات .. وأنه أكثر الحيوانات ( دياثة ) حيث يرى أنثاه تنكح أمامه ولا يتحرك ولا يغار .. فأمعائه النجسة تحمل موادا تعمل على انتشار سرطان القولون والمستقيموالبروستاتا والرحم والمرارة والثدي والبنكرياس .. وما خفي كان أعظم )) .
صورة توضح إلى أي مدى تعد مواد البيبسي العالية التركيز : ( ضارة ) . حيث تم رسم علامة المواد الحارقة على البرميل !!!.
انشر هذا الاعلان لتعم الفائدة
ومن احاديث المصطفى في تبليغ العلم
(من تعلم علما ولم يعلمه احد لُجم بلجام من نار يوم القيامة)
__________________
إسلام
  #2  
قديم 2010-11-09, 01:41 PM
الصورة الرمزية يعرب
يعرب يعرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-12
المشاركات: 3,294
يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب
افتراضي

جزاك الله خير

لا نستبعد اى شىء فمكر اليهود والنصارى لا ينتهى

نسأل الله العفو والعافية

وهذه دعوة للعودة الى مشروبتنا العربية

موفق اخى الكريم

جزاك الله خير
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،
ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،
ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،

ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.

[align=center]
[/align]

  #3  
قديم 2010-11-09, 09:55 PM
صوت الحق صوت الحق غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-21
المشاركات: 338
صوت الحق
افتراضي

جزاك الله خير يااخي الكريم ...
سبحان اشعر بطعم مقزز ان شربت ال7 آب !!!! لذلك نادرا مااشرب الغازيات !!!

اخي اسلام الصوره غير واضحه بس ممكن تعدلها أريد مشاهدتها
__________________
`~'*¤!||!¤*'~`الــــفـــــاروق~'*¤!||!¤*'~`



قال عبد الله ابن مسعود:
((ما زلنا أعزّة منذ أسلم عمر))


عن أبي ذر قال: سمعت رسول الله يقول:
((إن الله وضع الحق على لسان عمر يقول به))


للمـــزيد
Ξ…₡… هـــنـــا…₡…Ξ
  #4  
قديم 2010-11-10, 06:40 AM
الصورة الرمزية aslam
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 1,496
aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعرب مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير

لا نستبعد اى شىء فمكر اليهود والنصارى لا ينتهى

نسأل الله العفو والعافية

وهذه دعوة للعودة الى مشروبتنا العربية

موفق اخى الكريم

جزاك الله خير
صدقت والله اختى الفاضلةيعرب
ما من خبث ومكر وفجور وإنحطاط وعداوة للمسلمين الا ويد الغدر الصهيونية والنصرانية أساس منشئها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحق مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير يااخي الكريم ...
سبحان اشعر بطعم مقزز ان شربت ال7 آب !!!! لذلك نادرا مااشرب الغازيات !!!

اخي اسلام الصوره غير واضحه بس ممكن تعدلها أريد مشاهدتها
عافك الله من كل ذالك
هاكذا وصلتى الرسالة سأحاول على تعديلها إن شاء الله
__________________
إسلام
  #5  
قديم 2010-11-10, 04:41 PM
الصورة الرمزية لــــــــــــــولـــــــــــــو
لــــــــــــــولـــــــــــــو لــــــــــــــولـــــــــــــو غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-20
المشاركات: 51
لــــــــــــــولـــــــــــــو
افتراضي

حسبي على صانعه ومستورده ....يعلمون الحقيقه ومع ذلك لايبالي بحلال اوحرام وماكان همهم الاالكسب المادي....
الحمدلله انالاشرب هذه المشروبات ............
  #6  
قديم 2010-11-11, 07:10 AM
الصورة الرمزية aslam
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 1,496
aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لــــــــــــــولـــــــــــــو مشاهدة المشاركة
حسبي على صانعه ومستورده ....يعلمون الحقيقه ومع ذلك لايبالي بحلال اوحرام وماكان همهم الاالكسب المادي....
الحمدلله انالاشرب هذه المشروبات ............
الحمد لله ثبتك الله
__________________
إسلام
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »04:06 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى