![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجهاز تعبان وحالته بالويل وبحاجه لعنايه مركزه هو فيه فايروسات بلاااوي عاد انا من شطارتي صرت بدي افرمته ما عرفت كيف افرمته رحت حذفت اشياء مش متذكرة شو هي من الc او ال d مش عارفه بالضبط ..علق الجهاز أعدت التشغيل فلم اجد شي على سطح المكتب الا الخلفيه ومؤشر الماوس فتحت ادارة المهام دخلت googleبدأت ابحث عن حل حاولت اطبق اشي من الي قرأته بس على الفاضي ما زبط معي شي الي عنده فكرة عن الموضوع ممكن يساعدني ؟! بالانتظااااااااااااااااااااااااااار
__________________
تَزَوَّدْ مِنَ التَّقْوَى فَإِنَّكَ لا تَدْرِي.0.0.0. إِذَا جَنَّ لَيْلٌ هَلْ تَعِيشُ إِلَى الفَجْرِ
فَكَمْ مِنْ صَحِيحٍ مَاتَ مِنْ غَيْرِ عِلَّةٍ .0.0.0.وَكَمْ مِنْ عَلِيلٍ عَاشَ حِينًا مِنَ الدَّهْرِ وَكَمْ مِنْ صَبِيٍّ يُرْتَجَى طُولُ عُمْرِهِ .0.0.0.وَقَدْ نُسِجَتْ أَكْفَانُهُ وَهْوَ لا يَدْرِي وَكَمْ مِنْ عَرُوسٍ زَيَّنُوهَا لِزَوْجِهَا.0.0.0.وَقَدْ قُبِضَتْ رُوحَاهُمَا لَيْلَةَ القَدْرِ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
.
الحقيقة ماعندي خلفية عن مشكلتك.. لكن يبدو أنكِ حذفتي ملفات مهمة.. عملت بالجهاز مشاكل متعددة.. أنصحك بنسخ الملفات المهمة على هاردسك خارجي.. وفرمتة الجهاز بشكل صحيح عند أحد الخُبراء.. وحياك الله ؛ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أولا عليك بتنصيب البرنامج المضاد للفيروسات عليك بهذا avast! Internet Security 5.0.677- Final أدخلي على موقعه www.avast.com ستجدين هناك البرنامج الأصلي وكذلك التحديثات الأخيرة وعند التنصيب سيقوم بحذف كل الفيروسات التي يحويها جهازك أما عن ملفات سطح المكتب اضغطي على الفأرة باليمين وابحثي عن عرض رموز سطح المكتب-إذا كان الجهاز باللغة العربية أو بالفرنسية afficher les icnes de bureau اضغعطي عليها فلعلك كنت قد أشرت عليها خطأ هذا ما ظهر لي والله تعالى أعلم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلاام عليكم
جزاكم الله خير ما قصرتوا الجهاز شطب يا جماعه ..بس الحمد لله فرمته ورجع احسن من اول بس لسه في فايروسات اخي ابو ياسر ..شكرا على الموقع هيني بدي انزله بالنسبه لاظهار الرموز على سطح المكتب كنت اضغط كلك يمين بس ما كانت تظهر القائمه المسند له على كل حال جزاكم الله كل خير
__________________
تَزَوَّدْ مِنَ التَّقْوَى فَإِنَّكَ لا تَدْرِي.0.0.0. إِذَا جَنَّ لَيْلٌ هَلْ تَعِيشُ إِلَى الفَجْرِ
فَكَمْ مِنْ صَحِيحٍ مَاتَ مِنْ غَيْرِ عِلَّةٍ .0.0.0.وَكَمْ مِنْ عَلِيلٍ عَاشَ حِينًا مِنَ الدَّهْرِ وَكَمْ مِنْ صَبِيٍّ يُرْتَجَى طُولُ عُمْرِهِ .0.0.0.وَقَدْ نُسِجَتْ أَكْفَانُهُ وَهْوَ لا يَدْرِي وَكَمْ مِنْ عَرُوسٍ زَيَّنُوهَا لِزَوْجِهَا.0.0.0.وَقَدْ قُبِضَتْ رُوحَاهُمَا لَيْلَةَ القَدْرِ |
| أدوات الموضوع | |
|
|