![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قالتْ سلعةُ
الدنمركِ وهي على الرفّ تبكيِ.. لأختِها الحسينةِ البهيــّهْ بضاعةٍ بالقربِ أمريكيهْ .. أختاه أنّي سوفَ أُحْرقُ عمّا قليلٍ بعدما أُمــَـزّقُ إهىء إهىء !!.. ماذا جنيتُ قولي ياشقراءُ أجاءني لوحديَ الشقاءُ ؟!.. فقالت تلكُمُ الذكيّهْ برقـّة تهتزّ كالصبيّــهْ.. أمَا علمتِ أنّكمْ رسمتمْ جنايةً عظيمةً جَنيـمْ .. ثم ألقت بشعرها كذا كذا بغُنْجها ضاحكةً قالت : وذا تطاولٌ على نبيّ أمـّةٍ عظيمــةٍ بفعلة لئيـمةٍ! .. !! وسوف يعلنون قعقعـهْ! ويضربون شعبكم مقاطعـهْ .. قالت تلكـــمُ الشقيـّهْ فأنتِ يا عاهرةٌ دنيــّــهْ .. مابالهُمُ تركوكِ لاعقـابُ ينالكِ اليومَ ولا سبــابُ؟!.. قالتْ ويحَكِ ويــحَ أمُّكِ أمريكيّة أنـَا مــا أَلمـّكِ؟! نحن الذين مزّقُوا المصاحفَ وبالكلاب تلحسُ الصحائفَ .. في (باغرام) نفعل ما نشــاءُ وهاهنا في (غونتنامو) لامراءُ .. وقد شتمنا ربّهمْ ودينهـــمْ عرضهمْ تراثهمْ نبيّهــــمْ! .. وفي العراق نقصف المساجدَ نذيقهم من بأسنـا الشدائـدَ .. ومن عقودٍ ندعم الصهاينــهْ بنجدة دائمــةٍ وبائنــهْ .. ليقتلوهم يهتكوا نساءهـــم.. وبالصَّغـَـار يحكموا فضاءهم!.. مساجدُ قد حُوِّلتْ مراقصا والمسجد الأقصى بدا مُنكَّصا.. وكلّ يومٍ نشتــم الرسولا ونُظهــر التوراة والإنجيــلا.. نحاربُ الشريعة المطهّرهْ سياسةً محكمةً مقررهْ .. وننشر الفسادَ في الأخلاقِ ونحنُ واليهود في سباقِ .. ويشترون منّا ما نحــبُّ وعندنا أموالهمْ تُصــبُّ !!.. ورضخُوا للجزية الجليـــّـه.. منظمة التجارة الدوليــّــه.. قالت تلك السلعة الدنمركيهْ.. ويحــكِ فكيف أصيــرُ أمريكيهْ .. فهزّت الأُخرى خصرهـــا : لن تعدوَ الدنمرك قدرَهـــا.. فغضبت الأولى حاقــــــدهْ سلط الله عليك القاعــــــدهْ آمين |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا بأس بذلك
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا يخاف المرء من قلة أتباع الحق فدرب الحق موحش وأنصاره قلة
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]()
__________________
اللهمّ صلّ على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون سلفي سني وهابي وأفتخر![]() |
| أدوات الموضوع | |
|
|