![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قالت فاطمة زوجة عمر بن عبد العزيز: دخلت يوماً عليه وهو جالس في مصلاه واضعً خده على يده ودموعه تسيل على خديه،فقلت:مالك ياعمر؟ فقال:ويحك يا فاطمة،قد وليت من هذه الأمة ما وليت، فتفكرت في الفقير الجائع، والمريض الضائع ، والعاري المجهود، و اليتيم المكسور، والأرملة الوحيدة و المظلوم المقهور ،والغريب و الأسير ، والشيخ الكبير، وذي العيال الكثير والمال القليل ، وأشباههم في أقطار الأرض و أطراف البلاد ، فعلمت أن ربي عز وجل سيسألني عنهم يوم القيامة ،وأن خصمي دونهم محمد صلى الله عليه وسلم فخشيت أن لا يثبت لي حجة عند خصومته فرحمت نفسي فبكيت !!! رحمك الله ياأمير المؤمنين . . . |
|
#2
|
|||
|
|||
|
رضي الله عنه
و كم نحن في حاجة لاناس مثله
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6 كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين |
|
#3
|
|||
|
|||
|
رضي الله عنه فجده الفاروق
كان خير مثل في حمل الأمانة وفي صيانة الرعية والسهر عليها وعلى والصلاح !!!وقد أثر عن بن الخطاب أنه لو عثرت بغلة في العراق لخشي الله أن يسأله الله عنها !!!ورحم الله الصديق شرب يوما لبنا فسأل عن مصدر اللبن ؟! فقيل له أنه من لبن إبل الصدقة !!! فقاء ما في بطنه !!! وأثر عن علي أنه جلس وهو أمير المؤمنين أمام القاضي في مجلس الخصوم !!! وحكمه القاضي برد درع له ليهودي !!! فما ملكه إلا وأن يرجع الدرع لليهودي !!!ورحم الله عثمان مجهز جيش العسرة ، وشاري بئر رومة !!! وشهيد الخلق والمروءة والحق ونقاء اليد وسلامة الطوبةة وبطولة الصبر في الحق والمعالي !!!وسيدنا وسيدهم رسول الله الذي كان يبيت الليالي طاويا !!! وكان على خلق عظيم !ومات رسول الله ودرعه مرهونة !!! |
| أدوات الموضوع | |
|
|