![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
جنازة بن عثيمين رحمه الله لحظة خروجها من الحرم المكي الشريف , وكلام الشيخ السديس عن الفقيد رحمه الله , وكلام للشيخ ابن باز رحمه الله عن الموت .
رحمك الله . ما الفخر الا لأهل العلم انهم على الهدى لمن استهدى أدلاء ففز بعلم نعش حيا به أبدا الناس موتى و أهل العلم أحياء |
|
#2
|
||||
|
||||
|
[align=center] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رحمة الله على شيخنا وأسكنه ربي فسيح الجنان [/align]
__________________
اللهمّ صلّ على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون سلفي سني وهابي وأفتخر![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
[align=center]
رحمك الله يا علامه و جعل الله كل ماكتبته في ميزان حسناتك واسال الله ان يجمعنا و اياك الجنه بجوار الحبيب محمد صل الله عليه و سلم اللهم امين بارك الله بك اخي انس [/align]
__________________
[align=center] [align=center] فــــــــداك أبي وأمي يارسول الله اللهم إجعل أي عمل أقوم به وفيه خير للآخرين خالصاً لوجهك الكريم [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/04/08/093e454366.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash] اللهم أرحم والدتي ووالدي وموتى جميع المسلمين اللهم إجعل ما أقوم به من خير في ميزان حسناتهما يارب العالمين سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك أذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا ، فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوى محفوظة والقاضي أحكم الحاكمين [/align] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
[align=center]:(
رحمه الله رحمة واسعة وجمعنا به في جنات النعيم.. اللـهم آمـين اللـهم آمـين اللـهم آمـين جزاك الله خيرآ على هذا الموضوع.. ؛ [/align] |
| أدوات الموضوع | |
|
|