![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
(النائب محمد فريد زكريا:أسـرار جديـدة عـن اغتيال الأميـر/ نـايــف!وعـمر سليمان وعضوية أوبـامـا للأخـوان!)
![]() *لماذا قتلت دموية المخابرات الأمريكية الرئيس الأمريكي/كينـدي عقب اختلافها معه! *لماذا قتلت المخابرات الأمريكية الرئيس/عبد الناصر بعد دعمه لثورات التحرر!:لا: *لماذا قتلت المخابرات الأمريكية شاه/إيران لتهيئة إيران لحكم آية الله الخميني! *لماذا قتلت المخابرات الأمريكية الملك/ فيصـل لقطعه البترول في حرب أكتوبر! ![]() *لماذا قتلت المخابرات الأمريكية الرئيس/ السـادات لانتصاره علي الصهاينة! *لماذا قتلت المخابرات الأمريكية الرئيس/ صـدام لتتمكن من سرقة نفط العراق!:مهارة: *لماذا قتلت المخابرات الأمريكية الأمـيــر/ نـايـف لتتمكن من تقسيم السعودية! *لماذا قتلت المخابرات الأمريكية نائب الرئيس/عـمــر سليمان لتمكين الأخوان! *لماذا قتلت المخابرات الأمريكية العقيد/القذافي لسرقة نفط ليبيا ومحاصرة مصر!:تفض: *لماذا تصرالمخابرات الأمريكية علي قتل الرئيس/السيسي لخطورته!وتدميره أجندتها! *لماذا ولماذا:عندما كشفنا اغتيال الأمير/ نـايـف وضعونا في القوائم السـوداء! *لماذا ولماذا:عندما كشفنا عضوية أوباما في التنظيم الدول للإخوان سخرالجميع! ![]() *لماذا ولماذا:عندما أكدها الشيخ/ نبيل نعيم في حلقـة يوم 3/ 9/2014 مع/ أحمـد موسي صدقها الجميع! حيث قال: حضر لمكتـبي أخطر عضوين في الكونجرس لجمع المعلومات!وسألوني:ما علاقة أوباما بالإرهاب! قلت لهما: أن أوباما عضو التنظيم الدولي للإخوان!. *والآن نؤكد:أن المخابرات الأمريكية سوف تفجـر في المرحلة الأولي ثورات *واغتيالات في السعودية!والأمارات!والبحرين!ولبنان!والجزائر!وأن أمريكا *وإسرائيل قد سلحت داعش (الأجندة البديـلة للإخوان!) ودعمتها عبر قطـر ![]() * وتركيا لإشعال الحروب الطائـفية!وتقسيـم السعودية!والإمارات! * والبحريـن!والأردن!ومصـر!.. ثم لبنان والجزائر! والسودان! *** والحل: (كشف المستور؟!) لقد كلفني الشهيد/عـمر سليمان قبل وفاته بإبلاغ خادم الحرمين الشريفين الملك/ عبد الله بن عبد العزيز وسمو الشيخ/ خليفة بن زايد..وجلالة الملك/ حمد بن عيسي..وجلالة الملك/عبد الله الثاني والرئيس/عبد العزيز بوتفليقة .. إبلاغهم جميعاً ( رسالة واحدة ) لإيقاف التأمر! :لا:.. بأن أجهزة مخابراتهم مخترقة!من الـ C . I . A وحتمية إقامة هيئة العليا للاستخبارات! تابعة لهم مباشرة! ويرأسها محل ثقة وخبرة! لتراقب جميع الأجهزة الأمنية والمخابرات ! وعلاقة كبار مسئوليهم بالمخابرات الأمريكية! فطلبت المقابلة لإنقاذ الموقف ولكن للأسف رفضوا مقابلتي! رئيس حزب الأحرار الثورة النائب/محمد فريد زكريا
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :ش قاوة:![]()
__________________
![]() قـلــت :
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
المعنى الحقيقي للمثل الشامي "علاك مصدي" يتجلى بهذا الموضوع
اسخف مافي الموضوع ان المخابرات الأمريكية تريد قتل السيسي نعم قد تزيله بعد ان تجد اقذر واكثر زندقة وضلال منه |
| أدوات الموضوع | |
|
|