منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2009-11-25, 05:47 PM
الصورة الرمزية Abu Karam
Abu Karam Abu Karam غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-23
المشاركات: 115
Abu Karam
قلم أسئلة عادية إذا كنت طبيعي

> الامل بالله دائما
>
> وتوكلوا على الحي القيوم
>

>
>
> · اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي
>
>
> لماذاعندما تكون بطارية (الريموت كونترول) ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟
>
> يعني بنشحن البطارية!!؟؟
>
> ـ لماذا نخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا
> بالطريق! الخطأ؟؟؟
>
> يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح!!؟؟
>
> ـ لماذا نقول هدية مجانية؟؟ وهل يوجد هدية غير مجانية!!؟؟
>
> ـ لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تُمطر نتسائل: هل السماء تُمطر برا؟؟
>
> يعني بحياتها أمطرت جوا مو برا!!؟؟
>
> ـ لماذا عندما نقرأ على الحائط 'احترس من الدهان!' لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟
>
> يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف!!؟؟
>
> ـ لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي من السيارات يأتي واحد بعدك
> ويوقف سيارته بجانب سيارتك؟؟
>
> يعني يترك الموقف كله ويوقف جنبك!!؟؟
>
> ـ لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟
>
> يعني هكذا بيستحي على دمه ويجي بسرعة!!؟؟
>
> ـ لماذا عندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط الزر أيضاً لطلبه؟؟
>
> يعني مو شايفك بالمرة!!؟؟
>
> ـ لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟
>
> يعني إحنا اللي ناكل وإلا هو!!؟؟
>
> ـ لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟
>
> ـ لماذا يكون الشخص الذي يشخر ليلاً أول من تغمض عينيه؟؟
>
> يعني ما يكفي شخير وينام بدري!!؟؟
>
> ـ ليش بعد ما نشرب كاسة الشاي كلها نطالع فيها إذا فيها شي ولا خلص…؟؟
>
> يعني ما نصدق حتى نشوف!!؟؟
>
> ـ ليش لما تكون قاعد في مكان عام وتسمع رنة هاتف جوال على طول تطلع جوالك..؟؟
>
> ليش أنت حضرتك مهم كثير حتى يرن (موبايلك) بين كل هالبشر!!؟؟
>
> ـ ليش وأنت تقرأ هذا (الإيميل) تبتسم...؟؟
>
> يعني اللي أرسله لك بيشوفك..!!؟
>
> ـ لماذا يصعب علينا قول الحقيقة بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل.....؟؟؟
> ـ لماذا نشعر بالنعاس ونحن نُصلي.. ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور
> انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟
>
> ـ لماذا نسهر الليل كل يوم من أجل مباراة في كرة قدم أو مشاهدة فيلم أو
> مجالسة صديق ولا نسهر بقراءة القرآن أو الصلاة؟
>
> ـ لماذا نستيقظ باكراً من أجل العمل ولا نستيقظ من أجل صلاة الفجر؟
>
> ـ لماذا نخشى مراقبة الناس لنا ولا نخشى مرا! قبة الله؟
>
> ـ لماذا نُنفق الأموال الكثيرة للمتع والرحلات مع أنها زائلة، ونبخل
> بالصدقات على الفقراء مع أنها باقية؟
>
> ـ لماذا يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين... ويسهل علينا
> الكلام عن باقي الأشياء؟؟؟؟؟
>
> ـ لماذا نقول أننا نُحب الله ونحن نعصيه..؟؟ ونقول أننا نكره الشيطان
> ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤوسنا لجنده؟
>
> ـ لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال ديني... ونشعر بالفضول عند قراءة مقال
> عن أي شيء آخر؟؟؟
>
> ـ لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية التي تتحدث عن الأمور الدينية... ونقوم
> بإعادة إرسال الرسائل العادية؟؟؟
>
> ـ لماذا نُحب سماع الأغاني بسياراتنا...؟؟ ونكره سماع القرآن فيها .
>
> ـ لماذا نرى أن المساجد أصبحت شبه مهجورة... وأن المقاهي والاستراحات
> والملاهي أصبحت عامرة؟؟؟
>
> ـ لماذا لا نُحب من ينصحنا ويُريد لنا الجنة...!!؟؟ ونبتعد عنه ونُحب من
> يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا افتقدناه نبحث عنه؟؟؟
>
> ـ لماذا نذكر عيوب الناس دائماً وننسى عيوبنا؟
>
> ـ لماذا نبكي من أغنية صد وهجر ولوعة ولا نبكي من خشية! الله؟
>
> ـ لماذا نغضب إذا انتُهكت حرماتنا ولو بكلمة..؟؟ ولا نغضب من انتهاكنا
> لحرمات الله...؟؟
>
> فكر بالأمر، هل ستفكر فيما قرأت ملياً؟؟
>
>
> هل ستحاول أن تغيّر حالك؟؟
>
> أم ستكون إمعة وتقف كببغاء تُردد وتتبع غيرك! ولا تعرف أن تقود أحداً حتى نفسك.
>
> وهل سترسل هذه الرسالة لأصدقائك؟؟؟
>
> أم أنك ستتجاهلها وتعاملها كأي رسالة دينية أخرى؟؟؟
>
> ضع شيئاً واحداً في بالك فقط هو أن الله يُراقبك وستموت وحدك وسوف تُسأل
> وحدك وستُبعث وحدك وستدخل الجنة أو النار وحدك فمالك ومال للناس ماذا
> يفعلون؟
>
> أنجُ بنفسك فطالما حرصت فيما فات! أن تُلبي رغبات نفسك فمن المؤكد لو أن
> نفسك تتحدث لقالت أرجوك لا تلقيني في النار.
> دعنا نرى إن كان باستطاعة الشيطان أن يتصدى لشيء كهذا هذه المرة عندما
> تصلك هذه الرسالة، قم بالدعاء للشخص الذي أرسلها لك لن يكلفك الدعاء
> شيئاً بل سيأتيك بالثواب الجزيل فهناك ملك إذا دعوت لأحد بظهر الغيب: ردد
> وراءك وقال ولك مثل ذلك فهل ستفعل..؟؟
>
> ولا تنس أن تُعيد إرسال هذه الرسالة فتكون كصدقة جارية لجميع أصدقائك،
> ليقوموا بالدعاء لك دعنا نستمر بالدعاء لبعضن! ا البعض
>
> ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
>
> ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من ال! ظالمين )
>
> أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
>
> إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل: يا رب عندي هم كبير! ...
>
> ولكن قل: يا هم لي رب كبير
>
> قل هذه الكلمات الحلوة
>
> اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
> إنك حميد مجيد
>
> وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل! إبراهيم إنك حميد مجيد
>
>
>
> ::ملحوظة مهمة
>
> (( لا يلعب الشيطان في رأسك وتقرأها وتقفلها وتقول أنا مش فاضي))
>
> أرسلها لأي أحد عندك.... تكسب أجرها أحسن لك
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »02:06 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى