![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
__________________
قال تعالى ({وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} . [الحشر/7] ____________________________ عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه : خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ثم عمر قال ابن تيمية (في منهاج السنة ج1 ص308) : قد تواتر عنه أنه كان يقول على منبر الكوفة: خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ثم عمر، رُوي هذا عنه من أكثر من ثمانين وجهاً ورواه البخاري وغيره .اهـ. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ووثائق تأكد أن لا أسلام لدينا !!!!!!!!! وأن النبي محمد وأعوذ بالله من هذا القثول أن الرسول كان مجرم قاتلهو ورجاله فؤلاء يؤدون وظيفه اليهود ووظيفة الظلال والتشويه بأسم الدين وألأسلام من هذا براء ..وليؤكدو ليهود شهوا ومنظماتهم الظلاميه بظرورة تدمير الأسلام وتدمير العرب ...العرب ...العرب |
|
#3
|
|||
|
|||
|
كسر الله شوكة هذه الجماعة الضاله المضله المسمات زورا وبهتانا بالدولة الاسلامية
لم اعرف جماعة مجاهدة سلمت من شرها ومن فتنتها كفروا المجاهدين وقتلوا الموحدين من الفصائل الإسلامية في سوريا كالجبهة الإسلامية ولواء التوحيد والجيش الحر وجبهة النصرة وحتى افرع القاعدة ي باقي البلدان لم تسلم من شر هذه الجماعة فق نالها التكفير والتضلضل من قبل هؤلاء السفهاء الحمقى وقد قال عنهم الشيخ ابو قتادة الفلسطيني انهم كلاب اهل النار
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء غُرباء الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ليتنا لا نسميها باسم ألأسلام بل باسم علوج ألأمريكان
شكر للموضوع |
|
#5
|
||||
|
||||
|
العفو اخي شكرا لمروركم......حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
__________________
قال تعالى ({وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} . [الحشر/7] ____________________________ عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه : خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ثم عمر قال ابن تيمية (في منهاج السنة ج1 ص308) : قد تواتر عنه أنه كان يقول على منبر الكوفة: خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ثم عمر، رُوي هذا عنه من أكثر من ثمانين وجهاً ورواه البخاري وغيره .اهـ. |
| أدوات الموضوع | |
|
|