![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() ![]() أي أُخيّ؛ - يا رعاكم؛ الرّحمن - كيف بك؛ و الذّكر؟! ليس ( أيّ ) ذِكر؛ نَعني! إنّما ( ابتغينا ) ذكرَك ( باريك ). من هداك " النّجدين ". وجعل لك " لساناً وشفتين ". " وإذا مرضْتُ " أو مرضْتض؛ فهو يُشفيك و " يُشفين "! سُبحانه! هو الــ ( غنيٌّ ) ونحن الــ ( فُقراء ). فــ علام؛ استنكافنا! من ها هُنا؛ فــ تزوّد. وكُن - بحقّ - " عبداً شكوراً ". أذكار الصّباح والمَساء ![]() ![]() أذكار الصّباح للرّفع؛ - رفع الرّحمن؛ لإخوتي - بمنّه -الشّأن - ![]() أذكار المَساء للرّفع؛ - رفع الرّحمن؛ قدْر إخواني - ![]() ![]() أذكار مُنوّعة للرّفع؛ - رفع الرّحمن؛ قدْر إخواني - ![]() طريقة رَفعه للــ هاتف النّقّال: ![]() أولاً ( يَلزم )؛ برنامج Quick word تجد البرنامج مُرفقاً؛ مع كل ملف أعلاه؛ إذن؛ من داعٍ؛ لــ ( رَفعه ) مرّة أخرى. ![]() بعد ( فكّ )؛ الضّغط عن الملف: يتمّ إرسال البرنامج إلى الهاتف، ومن بعدُ بــ تثبيت البرنامج. وها هُنا ( شَرح ): ![]() بعد فكّ الضّغط؛ ادلف إلى ملف البرنامج. ![]() نُلاحظ الملفّين؛ في هذي الصورة! ![]() ![]() الآن: نضغط على الملف المُشار إليه في الصورة، ومن بعدُ إرساله إلى الهاتف النّقّال؛ سواء بــ ( اللّيزر ) أو ( البلوتوث ). ![]() ![]() وبعدها نَنقل الأذكار أيضاً، وبحوله تعالى؛ ( تَعمل ) على هاتفك النّقّال. الحمد؛ لله. ![]() اللّهمّ؛ انفع بما أُسْلف. ![]() أرأيت؛ أي أُخيّ؛ - بُصّرت الهُدى؛ أبداً - ما أيسر – كذلكم – ( ذِكر ). فهل – بعدُ – يكون لـ ( استنكاف ) أحدنا؛ من عُذر؟! ![]() " ربِح المُفرّدون "! قال: " الذّاكرين الله كثيراً والذّاكرات ". ![]() غُفرانك؛ اللّهمّ؛ أعـِن - بمنّك - على استخدام ذي التّقنية؛ فيما فيه خيرُنا والأُمّة. ربِّ؛ أوزعني أن أشكُر نَعمتك التي أنعمت عليّ وعلى والديّ، وأن أعمل صالحاً تَرْضاه. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكوور
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكوور
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
مشكووووووووووووووووور يسلموووووووووووووووووووو
__________________
![]() ![]() لاإله الله محمد رسول الله![]() ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... وجعله فى مــيــزان حسناتـــك |
|
#8
|
|||
|
|||
|
جزاكم ربي الجنة جميعا .
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
مشكووووووووووووووووووووور
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
بارك ربي فيك ِ.
__________________
فضلاً .. لا أمراً !! مرر السهم على الصورة أدناه : [flash=http://dc10.arabsh.com/i/01382/i3yssmibyj7j.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
|
| أدوات الموضوع | |
|
|