![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
![]() و مرت ثلاث سنوات و في مثل هذا اليوم من سنة 2012 قمت بالتسجيل بانصار السنة ، قممت بالتسجيل لاكتب موضوعا واحدا و انصرف ، فاذا بي اجد نفسي اصبحت من السكان الاصليين لازلت اتذكر تلك الايام الاولى لي هنا تعرفت على العديد من الاخوة و الاخوات ، منهم من تركنا و منهم من بقي معنا و منهم من تطورت علاقتي بهم للتجاوز حدود المنتدى صراحة اعجز عن التعبير و تخونني الكلمات لكن احببت ان اشارك معكم هذه الذكرى التي و بصراحة كانت منعطفا في حياتي ، و لانصار السنة فضل كبير علي فقدساهم بشكل كبير في بناء شخصيتي كمحاور و في تغيير اهتماماتي و افكاري و عقيدتي فجزى الله خيرا القائمين عليه
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6 كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين |
|
#2
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وما هو ذلكم الموضوع اليتيم الذى نويت على كتابته. ثم تنصرف؟ ولماذا؟
__________________
![]() قـلــت :
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
كان _ ان لم تخني ذاكرتي _ موضوعا بخصوص تحريف القران
ابحت عنه و اتي برابطه ان شاء الله
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6 كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لي هذا أول منتدى اسجل فيه وأكتب... وفي الحقيقة هذا المنتدى بمثابة مدرستي الأولى... ولا انكر فضل الاخوة هنا وأخص بالذكر أبو جهاد وأبو عبيدة وعمر ايوب...فهم اساتذتي.. وقد شجعني ما تعلمته منهم في هذا المنتدى .. الذي اعطاني الثقة والمقدره على طرح المواضيع... وكيفية تضييق الخناق على اهل البدع...أن اسجل في منتديات آخرى ... ومنها منتديات للقرآنيين... ولكن يبقى هذا المنتدى هو الحب الأول ... وما الحب إلا للحبيب الأول |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
http://www.alsonah.org/vb/showthread.php?t=37222 لم اكن اومن بالدعوة في النت
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6 كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فعلا حتى انا كنت اول مرة اسجل بمنتدى سجلت بانصار السنة
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6 كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين |
| أدوات الموضوع | |
|
|