![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
حال المراة في 3ولادات..لايفوتكم ههه
لسلام عليكم ورحمةالله وبركاته
تصرفات الام بعد مايسير عندها 3 ----------------------------------- 1)الملابس ... الطفل الاول: تلبس هدوم الحمل من اول لما تعرف انها حامل .... الطفل الثاني: تحاول تلبس هدومها العادية لاطول فترة ممكنة .... الطفل الثالث: هدوم الحمل هي هدومها العادية اليومية... 2)الاعداد للطفل ... الطفل الاول: كل دقيقة تغيير للطفل.. وتحاول تخلي ريحته حلوة ... الطفل الثاني: كل ثلاث ساعات... الطفل الثالث: لما ريحته تطلع ... 3)القلق الطفل الاول: من اول طيحه تركض عليه و تشيله ..... الطفل الثاني: تشيله لو حست ان خلاص فيه سياره بتصدمه... الطفل الثالث: احسن..علشان تتربي... خلي السياره تدعسك.. 4)الاكل الطفل الاول: ترمي اى حاجة تطيح على الارض .. الطفل الثاني: تغسلها بشوية موية ... الطفل الثالث: تمسحها فى هدومها ... 5)التمشيه .. الطفل الاول: الملاهي... المراجيح..النادي ... الطفل الثاني: النادي ... الطفل الثالث: السوق .... 6)الخروج الطفل الاول: تخليه مع اختها و تتصل تطمن عليه كل خمس دقايق ... الطفل الثاني: تخليه مع اختها... و هي على الباب تتذكر تخلي رقم تلفون المكان اللي بتروح له.. الطفل الثالث: تخليه مع اى حد.. مع تحذير بان محد يتصل فيها الا فى حالة يكون فى الموضوع دم .. 7)لو بلع قرش ... الطفل الاول: تطلب عمل اشعة للولد ... الطفل الثاني: تقلق شوية عليه ، وتستنى وتشوف بيببلع الفلوس ويهضمها ولاَّ لأ؟ الطفل الثالث: تخصمه من مصروفه ... منقول
__________________
![]() ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
:دموع::دموع::دموع::دموع::دموع::دموع::دموع::دموع:
حرام عليكى با بنت المدينة :حزين::حزين::حزين::حزين::حزين: انا الثالثه بين اخوتى لازم تحسسينى بالظلم :لا::لا::لا: بس مامتى مكنتش بتعمل كده :غيظ: عمومًا الاصح انهم بيجربوا فى الاول والتانى ويستخدموا الاسلوب الامثل مع التالت :غيظ: جزاك الله خيرًا موضوع لذيذ نقل موفق
__________________
![]() ![]() ![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هههههههههه!!
الطفل الثالث: هدوم الحمل هي هدومها العادية اليومية... ؟! الله يوسع صدرك بالعافيه
__________________
[gdwl]جزاى الله خير من اهداني هذا التوقيع [/gdwl] [imgr]http://dc06.arabsh.com/i/01602/1az6hnalpyhq.gif[/imgr] |
|
#4
|
|||
|
|||
|
طيب والي تجيب تسع عيال ؟؟
كيف التعامل مع ولدها التاسع ؟!!؟!؟!؟! اتوقع أنه بيكره حياته خخخخخخخ
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
لا التاسع بيكون في العيون اذا كان أخر العنقود عندي وحده الله يصلحها تعرف تاخذ الي تبي وقت ماتبي اتوقع انها تعرف تسايس اكثر مني
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
[align=center]
ام مريم السنيه البـاقـر حفيـد الفـاروق شرفني تواجدكم في الموضوع شكرا جزيلا لكم [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
:حزين::حزين::حزين:
إذاكان الثالث كذا أنا الرابعه كيف بيكون وضعي بيرموني عند الجيران لماذا هكذا حطمتيني يا صديقتي لن أسامحك:لا::لا: :دموع::دموع: |
| أدوات الموضوع | |
|
|