الموضوع: عيادتي
عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 2011-10-08, 11:23 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي رد: عيادتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري الازدي مشاهدة المشاركة
الله يعافيك ان شاء الله هذا اهم شي .. طهور
آمين

هو بسيط والله بس يضايق أحيانا وابغى اتخلص منه