عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 2012-02-04, 01:26 PM
اميدان اميدان غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-09
المشاركات: 15
اميدان
افتراضي رد: لو طـُـلب منـك أن تكتـب سطـرآ أو عبــارة .... مـــآذآ ستكتــب؟ ؟؟؟؟

فهل يوجد من هو اخبث في العالم ممن يسب امي اليهودي لا يسب امي عائشة ملعون من هو شيعي