الموضوع: صبرآ يا بغداد
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 2010-03-12, 01:50 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستفهم مشاهدة المشاركة
لو كانت مدعومة بأبيات من الشعر

لكانت أروع


بارك الله فيك
ممكن.!
لكن الفلاش ليس من صنعي بارك الله فيك.

وحياك الله..