
2010-09-11, 07:03 AM
|
 |
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
|
|
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 1,496
|
|
هلا بالغالى السيف المصيء

هــــــــــذا الترحيب على طريقة بلادنا
الأردن
هلا وغلا بيلى غاب وأجى
روّح جاى المنسف جاى
القهوه على النار بتغلى وبترحب بيلى جاى
نورت ديرتنا والفرحه صارت بقلْبنا بوْصولك يا غالى قعدتنا
هاذه عادتنا تلث ليالي ماتفارق ديرتنا
صدر البيب الك والعتبه النا
هسع صرت بينا على المنتدى لقيتنا
نرحب بالغالى يلى دخل بيتنا
المنتدى بيتنا وبيتكم ودريتنا وديرتكم
بأحلى الورد والبسمات بنقدمها لطلتكم
نورت وغليت القلب ياغالى بشوفتك البهيه
هاذا سيفنا المضيءجانا بطلة البهيه
الك منا ألف ألف ألف مليون تحيه
  

بيلي غاب أجى
|