عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 2010-09-17, 12:54 AM
mostafa mostafa غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-02
المشاركات: 169
mostafa
افتراضي

جزاك الله كل خير استاذ، سيف.........
نعم الكلم( بارك الله فيك)
بس بصراحة الصورة التى تضعها فى توقيعك جميلة وخاصة مرسومه بدقة؟
تقبل تحياتى
اخوك مصطفى