![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنتم تزعمون أنكم اصحاب علم وحق وتطعنون في احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم وتؤمنون باقوال ساداتكم وعلى رأسهم زعيمكم العربي أحمد صبحي بصراحة لدي استفسارات
تحت هذا الرابط لم يجب عليها سابقيكم ارجو منكم الاجابة وعدم االاسهاب الله يهديكم http://www.alsonah.org/vb/showthread.php?t=25383
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]… قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339] |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكم ونفع بكم أختنا ، وجزاكِ الله كل خير .
__________________
قال الشافعي : إذا ما كنت ذا فـضل وعلم ... بما اختلف الأوائل والأواخر فناظر من تناظر في سكون .. . حليمـا لا تـلح ولا تكابـر يفيدك ما استفادا بلا امتنان ... من النكـت اللطيفة والنوادر وإياك اللجوج ومن يرائي ... بأني قد غلبت ومن يفـاخـر فإن الشر في جنبات هـذا ... يمني بالتقـاطـع والـتدابـر
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ألف شكر شيخنا الكريم والله يزيدك من فضله .
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]… قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أين منكرين السنة أختنا ، لله دركم .
__________________
قال الشافعي : إذا ما كنت ذا فـضل وعلم ... بما اختلف الأوائل والأواخر فناظر من تناظر في سكون .. . حليمـا لا تـلح ولا تكابـر يفيدك ما استفادا بلا امتنان ... من النكـت اللطيفة والنوادر وإياك اللجوج ومن يرائي ... بأني قد غلبت ومن يفـاخـر فإن الشر في جنبات هـذا ... يمني بالتقـاطـع والـتدابـر
|
| أدوات الموضوع | |
|
|