![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
[align=center]
[/align][align=center] [/align][align=center]مكنونة[/align] [align=center]هذه قصيدة للداعية الدكتور عبد المحسن الأحمد [/align] مكنونة ليست تنال بنظرة *** من دونها بحر بعيد عن الرمم
الورد يذبل حين يكثر لمسه *** وتبقى اللألئ غاية لأولى الهمم لست الرخيصة التى هى قدركم *** تريد أن تذكر وحتى لو بذم راحت تضيع نفسها بنفسها *** راحت تكمّّل نقصها بما حرم احساسها بالنقص ضيع دربها *** فتخبطت كالطفل حين ينهزم فذا يقبّّلها وذاك يهينها *** وذا يدنسها وجودا كالعدم أخيتى خذى نصيحة من علت *** همتها حتى علت فوق القمم الله ربى لست أعبد غيره *** ولست امّّعة أوجه كالغنم أخيتى أنا عزّّتى مقرونة *** بشوق الى الجنات وعظيم النعم فأنوثتى ليست سبيل لفاسق *** لعرى فلاجنة ولاريح يشم سلى دعاة الشر ماذا قدموا *** لمن أطاعتهن غير الهم هم نعقوا بمعسول الكلام فصدقت *** سلبت لباس الطهر صاحت أين هم هل ينفعوها من سعوا لفسادها *** هل يحجبوها من عظيم ينتقم فستعلمين غدا اذا مازلزلت *** من فى الجنان ومن تقّّطّّعه الحمم وهذا الرابط لمن أراد ان يسمعها بصوت الشيخ نفسه
__________________
![]() ![]() ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله رائعة من روائع الشيخ عبد المحسن
بارك الله فيك اخية وجزيتي الجنان ونعيمها
__________________
علم العليم وعقل العاقل اختـلفا *** أي الذي منهما قد أحـرز الشرفا فالعلم قال أنا أحـــرزت غايته *** والعـقل قال أنا الرحمن بي عرفا فأفصح العلم إفصـاحاً وقال لـه *** بــأينـا الله في فـرقانه اتصـفا فبـان للعقــل أن العـلم سيده *** وقبل العقـل رأس العلم وانصرفا |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بارك الله لك في علمك وجزاك الباري خير الجزاء
اللهُم إنا نَسألكَ التُقى وَ الهُدى وَ العفآفَ وَ الرشاد [RAMS]http://www.lakii.net/images/Nov06/tape_maslmah.mp3[/RAMS] |
| أدوات الموضوع | |
|
|