![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بعض من تغريداتي في التويتر ( 3 ) ,,, ================= نقاط بالملقاط ... ======== تفجيرات سوريا من فعل المخابرات السوريه # محاولات اللحظه الأخيره # يلعب بحميع الاوراق # حسبنا الله ,,, ------------------------- انفجارات سوريا من تدبير النظام البعثي , و لاتحتاج لدليل أواكتشاف الأخطاء السبعه ,,, ------------------------- فبركة تلفزيون سوريا لانفجارالميدان , ليس غريبا , الكل يعلم أنه مدبر من النظام ,,, ------------------------- هذا نظام مستعد أن يدفع اي ثمن للبقاء , حتى لو كان الشعب بأكمله ,,, ------------------------- النظام السوري مستعد أن يمحى الشجر والمذر والبشر في سبيل البقاء , فقد نما جسده على الدم ,,, ------------------------- قتل 40000 في حماة 15000 مفقود في هجوم واحد , فهل سيتأثر لو قتل مئة الف خلال سنه مثلا ؟؟؟ !!! ,,, ------------------------- رحماك رباه , الدول العربيه كلها من قتل إلى فساد إلى إحتلال إلى دمار إلى مصير مجهول ,,, ------------------------- النظام السوري بفجر في دمشق لأنها الحيله الأخيره التي يمكن أن تنقذه من وجهة نظره ,,, و هذا يدل على فقدانه السيطره على زمام الأمور , فلابد من ترهيب اكثر في رأيه ,,, حتى يروع الآمنين من شعبه , ويعطي الشرعية للقتل أكثر , بحجة مكافحة الإرهاب ,,, ------------------------- الشعب العربي يطلب إحالة ملف سوريا لمجلس الأمن # من يوافق يسوي رتويت ,,, ------------------------- الشعب العربي يطالب بسحب المراقبين العرب , لعدم الفائده من وجودهم ,,, ------------------------- نحن ضد التفجيرات في العراق بهذا الشكل الذي يذهب ضحيته أبرياء , و لكن ايضا ما يحدث للمسلمين السنه من إضطهاد , و مصادرة البلد لصالح إيران , يجعل الحليم حيرانا , و المضطر ليس له حيلة سوى ركوب الصعاب ,,, لو اعيدت العراق للعراقيين الأصليين , بغض النظر عن أي ملة و مذهب لاختفى الإرهاب الذي هو السلاح الوحيد بيد المضطهدين ,,, ناهيك عن تطبيق شرع الله الذي هو أولى , و هو ينصف الإنسان العراقي مهما كانت طائفته أو ديانته ... ------------------------- أصدق كلمه قالها الجحش : - ( السوريون سينتصرون إذا بقوا على ثباتهم ) ,,, ------------------------- يقول الجحش : - ( هل يعتبر ثائرا من يسرق منزلا أو سياره ؟ ) # عجييييب سرق وطن و شعب ويتكلم عن السرقه # ,,, ------------------------- الجحش : - ( سوريا تتعرض لمؤامرات خارجيه ) # هل المؤامرات وصلت للشعب كله ؟! ,,, ------------------------- لازال بشار الجحس يتفلسف على الجحوش الذين امامه ليبين لهم انه فاهم # مثل السكين ,,, ------------------------- العرب مع الشعب السوري و ليس مع أفراد اغتصبوا السلطه يا بشار الجحش ,,, والجامعه العربيه لم تقصر معك بل داهنت,فماذا تريد بعد يا جحش؟ ,,, ------------------------- الله يخرب بيتك ياواطي ياحقير , خطاب 99 دقيقه , شنو ما عندنا شغل غيرك ,,, ------------------------- تعريف كلمة الارهابيين عند حزب البعث أي ( الشعب ) ,,, ------------------------- استغرب ممن لم يستطع أن يحمي نفسه , كيف سيحمي شعبا كاملا # المراقبون ,,, ------------------------- أصبح لزاما على المجتمع الدولي التدخل لحماية المدنيين السوريين , وقطع رقبة النظام ,,, ------------------------- ايران تتهم اسرائيل بقتل عالمها النووي # ولماذا لاتردون عليها بالمثل يا مجوس ,,, أم أن أبوي لا يقدر إلا على أمي ,,, ------------------------- أحدالمراقبين : - ( النظام يقتل الموالين لتضليلنا ) # نعلم ذلك قبل أن تبدأون ,,, ------------------------- المراقب المنسحب : - ( مهمتنا مسرحية ساخره , والوضع كارثي ) # صدقت و الله ,,, ------------------------- الكلب رفعت الاسد يحاول السيطره على سوريا بحجة الخوف من فتنة طائفيه # طرفه أم مسخره ,,, ------------------------- من الذي اعلم الشعب السوري أن الجحش سيظهر في ساحة الامويين ,,, ------------------------- الاسد في ساحة الأمويين يقول : (الى الامام) , يذكرنابالقذافي # نفس المصيران شاء الله ,,, ------------------------- مجرموا حزب البعث و حراميته مثل رفعت وخدام اصبحوا شرفاء على غفله ,,, ------------------------- الدابي يتهم المالك بالكذب # شهادة مجرم حرب ,,, ------------------------- المالك : - ( مارأيته بسوريا فاق جرائم الحرب ) # هذا هو حزب البعث منذ ظهوره , ليس هناك شيء جديد ,,, ------------------------- أشاهد الآن الشيعه في الاربعينيه في كربلاء : - ( هو الحسين شفاء من كل داء ) # اليس هذا معارض لقول الله ( و إذا مرضت فهو يشفين ) ؟ # دين ضد القرآن ,,, ================== و كتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه داعي التوحيد و نابذ البدع آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof http://antibiotic-for-all.blogspot.com antibiotic.for.all@gmail.com ================== |
|
#2
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا
وبارك الله فيك لله در السوريين كم كشفوا لنا من كذاب من بداية الثورة سقطت الزرافة وسقطت الدابة ويتبعها بأذن الله سقوط عبيد الخرافة
__________________
قال النبي صلى الله عليه وسلم لأشج عبد القيس :إنّ فيك خَصلتين يُحبهما الله:الحلمُ ، والأناةُ )رواه مسلم :1/48 وعن عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (من أحبّ لِقاء الله أحبّ الله لقاءهُ ، ومن كره لقاء الله كره الله لقاءهُ ) رواه مسلم : 4/2065 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا اخي الكريم على مرورك العطر
|
| أدوات الموضوع | |
|
|