![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
[align=right]
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ** **![]() حيّاكم اللــه وجعل الجنّة مئوانا ومئواكم فرسولنا عليه صلوات ربّي وتسليمه يقول : -![]() ( من صام رمضان إيمانا واحتسابا ، غُفر له ما تقدم من ذنبه ) رواه الشيخان . سبحان الله !! انظروا بارك الله فيكم لسهولة الفِعل وما يُقابلها من عظمة في الجزاء !! لذلك وُجبَ علينا من الآن التدبير لحُسن اغتنامه والمُجاهدة على الطاعة فيه ، لنفوز برضا العليم الحكيم وخلود في جنان النعيم وعتق من نيران الجحيم .. واعلموا رعاكم اللـه أنّه ربّما يكون آخر رمضان لنا في هذه الحياة ، و ربما تُقبض أرواحنا ونحن فيه .. وربّما أيضاً تأتينا المنيّة قبل قُدومه ! فهل لنا في ذلك تذكرة مُحفّزة على ضرورة الاستعداد لــه ! ولعلّكم إن قرئتم هذا الحديث تُدركوا يُسر هذه المهمّة ومذلّة العزوف عنها .. عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( إذا جاء رمضان فُتّحت أبواب الجنة ، وغُلّقت أبواب النار ، وصُفّدت الشياطين ) رواه مسلم . فبما أن الشياطين ستصفّد وتُكبح أساليبها في هذا الشهر المبارك يعني أنّنا أحرار في توجيه تصرّفاتنا وأفعالنا لاتقان العبادة فيه !! ، ولا يجدر بنا أن ندع نفسنا الأمّارة بالسوء تسوقنا إلى مستنقعات الشهوات والمعاصي، فنصبح أذلّة خاسرين بانحرافنا عن هذا المسلك القويم ! ![]() ![]() ![]() [/align]
__________________
[align=right] ![]() ![]() لا تقاس حلاوة الانسان بحلاوة اللسان![]() ![]() ![]() فكم من كلمات لطاف حسان يكمن بين حروفها سم ثعبان ^-^ ![]() لا تقاس العقول بالأعمار![]() ![]() فكم من صغير عقله بارع وكم من كبير عقله خاوي فارغ ![]() [/align]
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
موضوع جميل جدا ونحن معك ن شاء الله تعالى دمت بكل الخير
ووفقك الله لما يحبه ويرضاه وجعله في ميزان حسناتك |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفةق بإذن الله أخيتي الفاضلة... لك مني أجمل تحية . |
|
#4
|
||||
|
||||
|
**وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته**
.....شكراً لكم اخواني على هذه الردود الجميله لكم مني جزيل الشكر اخي الطواف واختي آيه جزيتكم كل الخير....
__________________
[align=right] ![]() ![]() لا تقاس حلاوة الانسان بحلاوة اللسان![]() ![]() ![]() فكم من كلمات لطاف حسان يكمن بين حروفها سم ثعبان ^-^ ![]() لا تقاس العقول بالأعمار![]() ![]() فكم من صغير عقله بارع وكم من كبير عقله خاوي فارغ ![]() [/align]
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
جزاكي الله الف الف الف خير
على جهدك الطيب وجعلة الله في ميزان حسناتك **تحياتي** |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكراً جزيلاً لكي اختي على المرور الطيب
والجميل جزيتي خيراً اختي
__________________
[align=right] ![]() ![]() لا تقاس حلاوة الانسان بحلاوة اللسان![]() ![]() ![]() فكم من كلمات لطاف حسان يكمن بين حروفها سم ثعبان ^-^ ![]() لا تقاس العقول بالأعمار![]() ![]() فكم من صغير عقله بارع وكم من كبير عقله خاوي فارغ ![]() [/align]
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
__________________
![]() قـلــت :
|
| أدوات الموضوع | |
|
|