منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012-09-08, 01:28 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
جديد لا ، احترس لست أنا


لا ، احترس لست أنا
******
لست أنا يا صانع الأوهام
لست أنا من ستعيش الأحلام
وتحلق فى خيال الأفلام
وتتنفس عبير زائف الكلام
احترس إن سلكت دربى
فدربى كله ألغام
أنهاره ملح الأيام
أمطاره لهيب يحرق الغرام
سماؤه ذكرى الكرام
نجومها للفجار سهام
لم تصر على القرب منى
وأنا خفضت لك الأعلام
فعشت تعانى الأسقام
فحفرت لك قبراً
فذقت وحدك الهزيمة
وكنت لها الإمام
توقفت ريشتك
وعجزت باقى الأقلام
أن ترسم من جديد لى درباً
يخطو خطاك بين الأنام
لست أنت صانع الحب والوئام
لست أنت من سيعيد الروح للغلام
فالروح ملك ربى
ستعود للجسد مهما صار
مهما حاولت الانتقام
فعذراً توقف عن الإقدام
فدربك عندى مسدود
بجدران
بلهيب نار
بتقوى الغفور الرحمن
فاحترس
لست أنت صاحب الزمام
لست أنت بيدك الإعلام
بل أنت طريقك
أوهام أوهام أوهام
أوهام........

بقلم أختكم فى الله : هازمة إبليس



__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #2  
قديم 2012-09-08, 02:15 PM
أبوالوليد أبوالوليد غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-12
المشاركات: 39
أبوالوليد
افتراضي

أشد على يديك يا من اتخذت القرار
وغلقت أبواب الشر على الفجار
فاثبتي واستعيني بالقهار
فربك لا يرد من اتاه
واستعان به ولم يخش سواه



أحسن الله إليكم شاعرتنا الكريمة ونفع الله بكم
  #3  
قديم 2012-09-08, 02:57 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالوليد مشاهدة المشاركة
أشد على يديك يا من اتخذت القرار
وغلقت أبواب الشر على الفجار
فاثبتي واستعيني بالقهار
فربك لا يرد من اتاه
واستعان به ولم يخش سواه

أحسن الله إليكم شاعرتنا الكريمة ونفع الله بكم
جزاكم الله خير الجزاء
دومتم بخير حال
وجعل دربك على الشيطان من المحال

__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #4  
قديم 2012-09-08, 06:07 PM
الصورة الرمزية أبوأنس هدي القرآن
أبوأنس هدي القرآن أبوأنس هدي القرآن غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-26
المشاركات: 90
أبوأنس هدي القرآن
افتراضي

[align=center]
_______________
لابد للشيطان من مدخل بين الأبرار
نستعين بالله لرده بالقرآن والأذكار
فهو ضعيف أمام كلام العظيم الجبار
أما كيدهن عظيم ليس منه مفر وفرار
ورسول الله علمنا كيف نجابه الأشرار
الخير ألا تري الرجل ولا يراها هذا شعار
ولو في الأفكار أو الخواطر أو في الأشعار
وإن كان ولابد فبنات جنسها هم بالانتظار
تحاورهم يحاورونها بلا تحفظ يكون حوار
وقد طالبنا ونطالب في كل منتدى بالأنشطار
بين الأخوة والأخوات يكون من الإدارة قرار
كلمة سر تعطي فقط للأخوات الفتيات الأبرار
يكون منتداهم الخاص أفكار وطبخ وفشار
بارك الله فيكم ونفع بكم كل عبقري مختار
بلا اختلاط يكون المنتدى ذو شأن به الافتخار
_________________
[/align]
  #5  
قديم 2012-09-08, 07:09 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأنس هدي القرآن مشاهدة المشاركة
[align=center]
_______________
لابد للشيطان من مدخل بين الأبرار
نستعين بالله لرده بالقرآن والأذكار
فهو ضعيف أمام كلام العظيم الجبار
أما كيدهن عظيم ليس منه مفر وفرار
ورسول الله علمنا كيف نجابه الأشرار
الخير ألا تري الرجل ولا يراها هذا شعار
ولو في الأفكار أو الخواطر أو في الأشعار
وإن كان ولابد فبنات جنسها هم بالانتظار
تحاورهم يحاورونها بلا تحفظ يكون حوار
وقد طالبنا ونطالب في كل منتدى بالأنشطار
بين الأخوة والأخوات يكون من الإدارة قرار
كلمة سر تعطي فقط للأخوات الفتيات الأبرار
يكون منتداهم الخاص أفكار وطبخ وفشار
بارك الله فيكم ونفع بكم كل عبقري مختار
بلا اختلاط يكون المنتدى ذو شأن به الافتخار
_________________
[/align]


لا يا عبد الله ألست مثل الخنساء
ألست مثل عائشة خير النساء
معلمة وفقيهة الرجال والنساء
ماذا فعلت أنا من أخطاء
ماذا ارتكبت من فحشاء
حتى تحكم على بهذا النداء
__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #6  
قديم 2012-09-10, 12:35 AM
الصورة الرمزية أبوأنس هدي القرآن
أبوأنس هدي القرآن أبوأنس هدي القرآن غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-26
المشاركات: 90
أبوأنس هدي القرآن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هازمة إبليس مشاهدة المشاركة


لا يا عبد الله ألست مثل الخنساء
ألست مثل عائشة خير النساء
معلمة وفقيهة الرجال والنساء
ماذا فعلت أنا من أخطاء
ماذا ارتكبت من فحشاء
حتى تحكم على بهذا النداء
-------------------
إلي الله المشتكي في كل حين
ذهب الحياء مع الخلق المتين
وحل السفور وأقوال العاشقين
فاقرئي أختاه قصص نساء لا تلين
الخنساء والرميضاء وأمهات المؤمنين
وأقرئي حتى لا تخدعي بالحمقى والمتخاذلين
فكتاب الله خير دليل وسنة خاتم المرسلين
جزاكم الله خير يا أمة الله هازمة الشياطين
بارك الله فيكم ونفع بكم الصالحات والصالحين
http://www.alsonah.org/vb/showthread.php?t=35839
*****************
*
  #7  
قديم 2012-09-10, 01:11 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأنس هدي القرآن مشاهدة المشاركة

-------------------
إلي الله المشتكي في كل حين
ذهب الحياء مع الخلق المتين
وحل السفور وأقوال العاشقين
فاقرئي أختاه قصص نساء لا تلين
الخنساء والرميضاء وأمهات المؤمنين
وأقرئي حتى لا تخدعي بالحمقى والمتخاذلين
فكتاب الله خير دليل وسنة خاتم المرسلين
جزاكم الله خير يا أمة الله هازمة الشياطين
بارك الله فيكم ونفع بكم الصالحات والصالحين
http://www.alsonah.org/vb/showthread.php?t=35839
*****************
*
:بس:

أنا لا اريد جدال مع رجال
رجاء لا تعلق على مواضيعى من الأن
وأبدأ بنفسك ولا تدخل مواضيع هازمة الشيطان وأنا على ما اعتقد لو كنت غلط هنا شيوخ كرام كانو وجهونى للصح رجاء وفر كلامك وانتظر تعليق الشيوخ هنا لو أنا غلط سأتوقف فى الحال .
__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #8  
قديم 2012-09-10, 03:01 PM
الصورة الرمزية أبوأنس هدي القرآن
أبوأنس هدي القرآن أبوأنس هدي القرآن غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-26
المشاركات: 90
أبوأنس هدي القرآن
افتراضي

[frame="15 70"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هازمة إبليس مشاهدة المشاركة
:بس:
أنا لا اريد جدال مع رجال
رجاء لا تعلق على مواضيعى من الأن
وأبدأ بنفسك ولا تدخل مواضيع هازمة الشيطان وأنا على ما اعتقد لو كنت غلط هنا شيوخ كرام كانو وجهونى للصح رجاء وفر كلامك وانتظر تعليق الشيوخ هنا لو أنا غلط سأتوقف فى الحال .
لا تعليق
[/frame]
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »11:41 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى