منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-06-18, 11:38 PM
اسود سومر اسود سومر غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-18
المشاركات: 7
اسود سومر
افتراضي (هل ادمنا نكون عبيد للسنة..فنتقد قادة الشيعة) ام (ادمن قادة الشيعة السلطة)

بسم الله الرحمن الرحيم

يتعرض الشيعي العراقي (الذي ينتقد سياسيي الشيعة "شيعة السلطة").. للتوبيخ من قبل البعض..


وهذا رد يمثل عامة الشيعة.. يطرح الحراك السياسي داخل البيت الشيعي العراقي.. وهو رد على من يرفض انتقاذ (شيعة السلطة)..






...............
(هل ادمنا نكون عبيد للسنة..فنتقد قادة الشيعة) ام (ادمن قادة الشيعة السلطة والانسلاخ عن فقراء الشيعة)

.............


سأل شيعي عراقي احد الكورد (لماذا تسكتون عن السلبيات الموجودة لدى قادة الكورد) فرد الكوردي قائلا (قادة الكورد السياسيين .. فعلوا الكثير للكورد ولكوردستان .. بحيث جعل من يدخل للاقليم يحس بفرقها عن باقي الجنوب والوسط العراقي.. و قادة الكورد يدافعون عن قضية كوردستان العراق .. وقادة الكورد يدافعون عن فيدرالية الكورد ومكتساباتهم ببغداد...وقادة الكورد امنوا حياة الكورد بالاقليم.. فنسكت على سلبياتهم بهذه المرحلة لهذه الاسباب)..

فجعل هذا الجواب الشيعي العراقي يذهب ليسال سنيا من اهل المثلث السني (لماذا تسكتون عن السلبيات الموجودة لدى قادة السنة العرب.. فتختزلون الفساد والرواتب الضخمة بشخصيات شيعية.. في وقت نظرائهم من ممثلي السنة العرب بالحكومة يحصلون على نفس هذه الرواتب الهائلة.. كنائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي.. والعيساوي نائب رئيس الوزراء.. واياد السامرائي رئيس البرلمان... الخ.. والعقود تمر في الكثير منها عبر وزراء ومسؤولين سنة عرب)؟؟؟

فرد السني العراقي بصراحة قائلا (سياسيي السنة العرب كالنجيفي والمطلك والهاشمي والعيساوي.. يدافعون عن قضية السنة .. برفض اجتثاث البعث.. والمطالبة بعودة ضباط الجيش السابق.. واطلاق سراح المسلحين من السجون.. ويعتبرون يوم سقوط صدام يوم "احتلال"،.. ومواجهة الكورد بالموصل وكركوك.... وربط العراق بالمحيط العربي السني لتسقيط الاكثرية الشيعية.. ويسعون لعودة حكم السنة مرة اخرى للسلطة عبر الديمقراطية نفسها.. فلذلك نسكت على سلبياتهم في هذه المرحلة )..

فقال الشيعي العراقي (مقابل ماذا اسكت عن انتقاد شيعة السلطة بالعراق..؟؟؟ هل الجنوب والوسط جعلوه مثل كوردستان ؟؟ الجواب كلا.. فالجنوب والوسط مثال للرداءة والضياع وفقدان الخدمات ؟؟ هل قادة الشيعة بالعراق لديهم قضية شيعية ومشروع شيعي ينطلقون منها للدفاع عن شيعة العراق ويجهرون بذلك ؟؟ الجواب كلا ؟؟ هل قادة الشيعة العراق يطالبون بحقوق الشيعة وحق الاعتراف بهم كمكون شيعي بالاحصائية السكانية ؟؟ الجواب كلا ؟؟ هل قادة الشيعة حموا شيعة العراق ودمائهم وامنهم ؟؟ الجواب كلا.. هل قادة الشيعة يدافعون عن وحدة شيعة العراق باقليم فيدرالي موحد للوسط و الجنوب كتطبيق عملي لوحدة الشيعة سياسيا واداريا واقتصاديا وامنيا وجغرافيا وديمغرافيا.. الجواب كلا)؟؟

فهل وصلت الرسالة لقادة الشيعة (شيعة السلطة) ؟؟؟ الذين يعيشون (ببذخ العيش والترف والرواتب المهولة والجنسيات الاجنبية وعوائلهم تقيم خارج العراق) و(المعممين الشيعة مترفين واخرين يعيشون منعزلين ببيوتهم يصلهم الخمس فيكفيهم وعوائلهم).... في وقت شيعة العراق يعيشون على ركام الازبال ..ومعظمهم عاطلين عن العمل وتحت خط الفقر ومعوقين ومشردين ومهجرين وضائعين لا يعرفون أين سيصل بهم المطاف.. ..

وبعدها تسائل الشيعي (هل ادمنا ان نكون عبيد للسنة.. فنستمر نتقد زعماء الشيعة).. ام (ادمن زعماء الشيعة السلطة والانسلاخ عن فقراء الشيعة).. و (لمتى نستمر نتقد زعاماتنا) بدون بديل عنهم ؟؟ وبدون قضية شيعية عراقية نطلق منها ؟؟ ولمتى يستمر زعماء الشيعة (يعيشون بابراج عالية)..والشيعة العراقيين في ضياع ؟؟ بين مطرقة (السنة العرب) الساعين للسلطة.. وبين (سندان فساد سياسيي الشيعة وقصر نظرهم.. وانشغالهم بسلامتهم الانية برواتبهم الخرافية)..

وهل نحن في حاجة (لقادة شيعة جدد .. ام بحاجة لقضية ومشروع شيعي عراقي ينطلق من هموم شيعة العراق ومظلوميتهم وحاجاتهم وامنهم).

· سميت احزاب كوردية لان (لديها مشروع كوردي) وسميت سنية لان (لديها مشروع سني)

كل تنظيم او حزب يعرف (بهوية معينة).. يعكس (مشروع وقضية يتبناه ذلك الحزب او التنظيم).. فالاحزاب القومية يطلق عليها قومية (لان لديها مشروع قومي).. والاسلامية السنية (لديها مشروع اسلامي سني).. كإعادة الخلافة الاسلامية السنية.. مثلا.. الا الاحزاب الشيعية بالعراق يطلق عليها (شيعية) في وقت هي احزاب لا تحمل أي معرف شيعي ولا أي مشروع شيعي عراقي.. فكيف يطلق عليها احزاب شيعية عراقية اذن ؟؟

..............
لذلك يتأكد لشيعة العراق ولجميع القوى الشيعية العراقية.. بان مشروع الدفاع عن شيعة العراق (استراتيجية الدرع والردع).... وهو بعشرين نقطة هو خلاص لشيعة العراق وضمانة لحمايتهم.. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق، والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474
......
ومضات/

في العراق (الاحزاب الشيعية بلا مشروع شيعي) احزاب سلطة من اجل السلطة فقط لا غير
...............
فقدان شيعة السلطة.. لقضية شيعية عراقية.. سبب (ضعف اندماج قوائمهم السياسية ورخاوتها)
............
تقي جاسم صادق
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »01:51 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى