منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011-01-09, 02:42 AM
أبو الهمام المهاجر أبو الهمام المهاجر غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-09
المشاركات: 8
أبو الهمام المهاجر
افتراضي إلى المشرف العام .........اتهمتني بما ليس في .....أثبت أمام الجميع ما اتهمتني به

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد المرسلين بين يدي الساعة رحمة للعالمين , وعلى آله أجمعين , وعلى صحابته الغر المحجلين , وعلى من سار على هديهم إلى يوم الدين


أيها المشرف العام : أمامك خيارات اشرافية وامامك خانات تتعلق بغلق الموضوع بل وحذفه ...........وعندك خيارات بلوحة التحكم بحظر العضو عن طريق الآي بي أو عن طريق الكنية ...........
باختصار نحن معرفات هنا ...........ولكن المسؤولية الحقة أن تتصرف بمهنية وتتصرف بشكل مسؤول ............وعليك أن تفصل بين رأيك الشخصي وبين المواضيع المطروحة ..........

ان كان لك اعتراض على احدها أثبت نفسك وتعال للنقاش ولا تختفي خلف شاشة صغيرة تتحكم بخياراتك ..........
كلنا نعلمها ..............أ لا اريد أن اعطيك قواعد الاشراف وادارة الحوارات يفترض في الادارة أن تعطيك دورات في هذا وليس أنا


أتعلم الفرق بين شبكاتكم وبين شبكاتنا ؟ أنتم تصلون للاشراف بدون خبرة سابقة تعتمدون على لحن القول وعلى التزلفات لفلان وعلان ..........أما نحن فلن نصل للاشراف حتى يشرب العلم من جلودنا شربا .........بل والسجن في بعض الاحيان .........وإن لم يقتلنا جنود الطاغوت .................فهذا هو الفرق ...............


اثبت ما اتهمتني به أمام الجميع وإلا للأسف سأعلن للجميع أنك غير مسؤول عن تصرفاتك وغير مؤهل لمنصبك ...................


أنمتظر هذا


الله أكبر............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام المهاجر)
  #2  
قديم 2011-01-09, 04:05 AM
الصورة الرمزية حفيدة ذات النطاقين
حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-24
المشاركات: 302
حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين
افتراضي

اقتباس:
أتعلم الفرق بين شبكاتكم وبين شبكاتنا ؟

الله المستعان
__________________
اللهم ان والديّ في ذمتك وحبل جوارك فقهما من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لهما وارحمها انك انت الغفور الرحيم
اللهم انهم عبيد من عبادك يحتاجان الى رحمتك وانت غني عن عذابهما فارحمهما
اللهم ارجع نفسهما اليك راضية مرضيه وادخلهما في جنتك مع عبادك الصالحين
(كل من يتعدى على الصحابة لا يلومن الا نفسه)
  #3  
قديم 2011-01-09, 04:25 AM
أبو الهمام المهاجر أبو الهمام المهاجر غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-09
المشاركات: 8
أبو الهمام المهاجر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة ذات النطاقين مشاهدة المشاركة
الله المستعان
نعم أختي الله المستاعن
صان الله حجابك............اللهم آمين


المشكلة ان المتسمى المشرف العام اتهمني ما ليس في ...........فهل عنده قوة وشجاعة في اثبات ما اتهمني به ؟
أشك في ذلك


أنتظر عودة موضوعي لمكانه ................


ولا أظن انه سيعيده ...........لانه تعود هنا في المنتدى كما أرى ( سمعت واطعت ) ............ولا أظنه إلا من نوع ( ما أريكم إلا ما أرى) ..................


لست سارقا للموضوع ........كما يدعي المشرف العام ويفرد عضلاته أمام الاعضاء بالخيارات المتاحة له من الادارة ويهدد بتطبيق القانون ....أما كلمة قانون فهي تعجبني جدا ...اتلظاهر أن القانون في رأسه قد نقش نقشا ........... ...............على كل انتظر دخوله للموضوع هنا ولا أظنه سيدخل ويناقش


أنتظره




بارك الله فيك أختي وصان الله حجابك ..........اللهم آمين



الله أكبر.........الله أكبر.........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام المهاجر)




  #4  
قديم 2011-01-09, 04:26 AM
سيف السنه سيف السنه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-13
المشاركات: 339
سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الهمام المهاجر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على سيد المرسلين بين يدي الساعة رحمة للعالمين , وعلى آله أجمعين , وعلى صحابته الغر المحجلين , وعلى من سار على هديهم إلى يوم الدين


أيها المشرف العام : أمامك خيارات اشرافية وامامك خانات تتعلق بغلق الموضوع بل وحذفه ...........وعندك خيارات بلوحة التحكم بحظر العضو عن طريق الآي بي أو عن طريق الكنية ...........
باختصار نحن معرفات هنا ...........ولكن المسؤولية الحقة أن تتصرف بمهنية وتتصرف بشكل مسؤول ............وعليك أن تفصل بين رأيك الشخصي وبين المواضيع المطروحة ..........

ان كان لك اعتراض على احدها أثبت نفسك وتعال للنقاش ولا تختفي خلف شاشة صغيرة تتحكم بخياراتك ..........
كلنا نعلمها ..............أ لا اريد أن اعطيك قواعد الاشراف وادارة الحوارات يفترض في الادارة أن تعطيك دورات في هذا وليس أنا


أتعلم الفرق بين شبكاتكم وبين شبكاتنا ؟ أنتم تصلون للاشراف بدون خبرة سابقة تعتمدون على لحن القول وعلى التزلفات لفلان وعلان ..........أما نحن فلن نصل للاشراف حتى يشرب العلم من جلودنا شربا .........بل والسجن في بعض الاحيان .........وإن لم يقتلنا جنود الطاغوت .................فهذا هو الفرق ...............


اثبت ما اتهمتني به أمام الجميع وإلا للأسف سأعلن للجميع أنك غير مسؤول عن تصرفاتك وغير مؤهل لمنصبك ...................


أنمتظر هذا


الله أكبر............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا

( أبو الهمام المهاجر)
هدئ من اعصابك
__________________
[align=center]
[align=center]

اللهم أرحم والدتي ووالدي وموتى جميع المسلمين
اللهم إجعل ما أقوم به من خير في ميزان حسناتهما
يارب العالمين
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



أذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا ، فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوى محفوظة والقاضي أحكم الحاكمين


[/align]
  #5  
قديم 2011-01-09, 04:27 AM
أبو الهمام المهاجر أبو الهمام المهاجر غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-09
المشاركات: 8
أبو الهمام المهاجر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الهمام المهاجر مشاهدة المشاركة
نعم أختي الله المستعان
صان الله حجابك............اللهم آمين


المشكلة ان المتسمى المشرف العام اتهمني ما ليس في ...........فهل عنده قوة وشجاعة في اثبات ما اتهمني به ؟
أشك في ذلك


أنتظر عودة موضوعي لمكانه ................


ولا أظن انه سيعيده ...........لانه تعود هنا في المنتدى كما أرى ( سمعت واطعت ) ............ولا أظنه إلا من نوع ( ما أريكم إلا ما أرى) ..................


لست سارقا للموضوع ........كما يدعي المشرف العام ويفرد عضلاته أمام الاعضاء بالخيارات المتاحة له من الادارة ويهدد بتطبيق القانون ....أما كلمة قانون فهي تعجبني جدا ...الظاهر أن القانون في رأسه قد نقش نقشا ........... ...............على كل انتظر دخوله للموضوع هنا ولا أظنه سيدخل ويناقش


أنتظره




بارك الله فيك أختي وصان الله حجابك ..........اللهم آمين



الله أكبر.........الله أكبر.........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام المهاجر)




  #6  
قديم 2011-01-09, 04:30 AM
أبو الهمام المهاجر أبو الهمام المهاجر غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-09
المشاركات: 8
أبو الهمام المهاجر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف السنه مشاهدة المشاركة
هدئ من اعصابك


هديء من اعصابك !!!!!!!!!!!!!!!


أعصابي في ثلاجة يا رجل ...........لا تخف


جعلك الله من الذين ينصرون سنة نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام .........اللهم آمين

حياك الله أخي

الله أكبر............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا

( أبو الهمام المهاجر)


  #7  
قديم 2011-01-09, 04:35 AM
abu_abdelrahman abu_abdelrahman غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-26
المشاركات: 343
abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وبعد
العضو ابو الهمام انت ضيف عندنا اهلا وسهلا بك ومرحبا
اخي العزيز لهذا المنتدى قوانين انت وافقت عليها
عند التسجل لهذا نرجو منك الاتزام بها
هذا والسلام عليكم ولك مني قبلة على جبينك

#
  #8  
قديم 2011-01-09, 04:43 AM
أبو الهمام المهاجر أبو الهمام المهاجر غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-09
المشاركات: 8
أبو الهمام المهاجر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_abdelrahman مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وبعد
العضو ابو الهمام انت ضيف عندنا اهلا وسهلا بك ومرحبا
اخي العزيز لهذا المنتدى قوانين انت وافقت عليها
عند التسجل لهذا نرجو منك الاتزام بها
هذا والسلام عليكم ولك مني قبلة على جبينك

#
اخي صحح عباراتك ...........أنا لست ضيف عندكم الآن .........أنا عضو في هذا المنتدى ...............

اتهمتني بمسألة وحذفت موضوع لي واتهمتني بسرقته ...........أثبت ذلك .........على المدعي البينة وعلى من أنكر اليمين ...............هذا أولا .


ثانيا : ليس غريبا عليكم مع الاخوة ..............فأي رد رأيتموه فيه الحجة حذفتموه ...........أخي باختصار شديد أتاأسف جدا للضعف الذي أنتم فيه ............

ولك مني قبلة بين عينيك




أنتظر ارجاع موضوعي


الله أكبر............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام المهاجر)
  #10  
قديم 2011-01-09, 05:27 AM
أبو الهمام المهاجر أبو الهمام المهاجر غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-09
المشاركات: 8
أبو الهمام المهاجر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف السنه مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك معلم بروكسي كل رد من دوله
هداك الله


وما شاء الله عليك ..........شغل مخابرات صح ............ماذا تفعل برقم الآي بي خاصتي حتى تتطلع عليه ؟

أتعتمد هذه الطريقة منذ القدم ؟

هداكم الله



تحياتي للمخابرات وأمن الدولة ..............


الله أكبر............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام المهاجر)


 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إلى المشرف العام .........اتهمتني بما ليس في .....أثبت أمام الجميع ما اتهمتني به
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
أما وجد الله أحدا أرسله غيرك معاوية فهمي موضوعات عامة 0 2019-12-04 04:10 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »09:18 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى