منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012-02-06, 05:01 PM
الصورة الرمزية إبن عائشه
إبن عائشه إبن عائشه غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-09
المشاركات: 219
إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه
قلم بعض من تغريداتي في التويتر ( 8 ) ,,,

بعض من تغريداتي في التويتر ( 8 ) ,,,
=================

نقاط بالملقاط 8 ...
========
تنويه مهم ,,,
أعتقد أن هناك لبسا حدث في تغريداتي السابقه ( 7 ) : -
و هي : -
(( نقبل رؤوسكم يا حكام اوربا و أمريكا # انقذوا سوريا )) و (( تدخلوا يانصارى انقذوا سوريا # حكامنا وعلمائنا متواطئون متخاذلون )) ,,,
أخواني و أخواتي ,,,
هذه تغريدات تأتي من باب الكتابه الساخره لما آل إليه وضعنا , و لما أوصلنا إليه حكامنا , و لا تنم باي شكل من الأشكال عن حقيقة مشاعري و مدى إيماني بأن النصر من عند الله ,,,
و يدل على كلامي قولي (( يا نصارى )) , و هذا دليل على السخريه ,,,
كذلك بالربط بين هذه التغريدات و بين ما سبقها مباشرها من تغريدات ,,,
و لكن هذا لا يمنع بأن ندعو الله أن يسخر لنا الله العالم بكافة دياناته لنا , و تكون سياستهم لصالح ديننا و دنيانا ,,,
اسال الله المغفره إن كنت قد اخطأت في التعبير , و قد كتبت ذلك للتنويه فقط ,,,
------------------
(( إذا كنتم تريدون الحريه , فإن ما حدث في ليبيا أهون بكير مما سيحدث لكم إن استمريتم في مطالبكم )) # هذا كلام رستم غزاله في بداية اندلاع الثورة السوريه # و هذا كلام صحيح مئه بالمئه , و قد أشرنا إليه كثيرا حتى قبل إندلاع الثورة الليبيه , فرستم غزاله لم يأت بجديد , الكل يعرف ذلك و يتوقع منهم أكثر من ذلك , ذلك لما هو معروف عن هذا النظام بأنه نظام عصابة مجرمه تجردت من الإنسانيه منذ ان حكم حافظ الجحش السلطه و انتهج هذا النهج للحفاظ على الحكم , ناهيك عن الإطمئنان الكاملمن العقاب بعد الموقف الروسي الخبيث # و من يعتد على رب العالمين دون أن يرتف له جفن فماذا ينتظر منه ؟ , و من يتخذ الطاغوت دينا له فماذا ستكون أفعاله ؟ ه ,,,
------------------
قد نتفق جميعا على أن النظام السوري المجرم بات يعد أيامه الأخيره , و لكن ما شكل هذه الأيام طالما أن النظام قادر على إطالتها ؟ , طبعا , شكلها إعاقة و قتل و لونها أحمر بلون الدم , قد ينتهي النظام قريبا جدا بإذن الله , و لكن آثاره الإجراميه باقيه ما بقيت الأيام التي تليه , إنها أيام تحمل بين طياتها جميع أنواع الذل و الإهانة و التعذيب و القتل بحيث لم يأت مثيلا له في هذه العصور المتأخره من العالم المتطور , الذي وصل فيها الإنسان العادي جدا إلى مستوى المشاركة في السلطه ,,,ه
------------------
لقد بلغ الكذب في هذا الحزب البعثي المتخلف أوجه و أصبح يكذب بلا خجل أو وجل ,,,
يعيش بعقليته الرجعيه في السبعينات و يعتقد أن كذبه يمكن أن يمر في القرن 21 ,,,
------------------
لقد تحررنا من الديكتاتوريات
و لكننا لم نتحرر من آثارها ,,,
و لعل من أهم آثارها ما زرعته في أنفسنا
من بعد عن ديننا و حب للسادية في ذواتنا
و ربما في صورة اخرى الماسوشيه # أحداث ملعب بورسعيد ,,,
------------------
السودان ذاهب إلى مئة مصيبه # أهي مصائب من بين آلاف المصائب # ياحكام العرب هذا ما كنزتم لا نفسكم # بماذا ستواجهون ربكم؟ # لم تنفع إهداء النصارى نصف السودان ,,,
------------------
كلما زار وفد ديني من مصر إيران كلما شددوا على انه لا خلافات جوهريه بين السنة و الشيعه و أنهم جميعا مسلمين , و قد تكرر هذا المشهد أكثر من مره خلال زيارات رجال دين من مصر لطهران , و آخرها ما حدث من زيارة علماء من الأزهر و شباب الصحوه لطهران للمشاركه في مؤتمر الشباب و الصحوه الإسلاميه # اريد أن أعرف أمرا : - هل انتقلت التقية الشيعيه لنا لتصبح دينا لدينا كما هي لديهم ؟ , أم أن اصبح الكذب دين من يريد أن يكذب و يجامل و ينافق ؟ , لم يوضحوا هؤلاء العلماء الأزهريون و طلابهم الشباب الجاهلون : - هل من يؤمن بتحريف القرآن و يطعن بعرض الرسول و صحابته , و كذلك صلاته و صيامه لها طقوس مختلفه عن شعائر المسلمين , هل هؤلاء مسلمون حقا , أم أن الدين اصبح سلعة رخيصه لمن اراد البروز و تحقيق مصالح معينه ؟؟؟ !!! ... ه ,,,
------------------
الفيتو المزدوج من روسيا والصين على مشروع قرار يقضي بتنحي الرئيس السوري لم يكن مستغربا , الآن أصبحتا روسيا و الصين رسميا شريكتان في قتل الشعب السوري ,,,
------------------
موسكو التي تعتبر قوة عظمى ومن دول العالم الأول تصف اقتراح مجلس الأمن بشأن سوريا ب(فضيحه) وكأن موقفها المشرف # ماذالوكانت من دول العالم المتخلف ؟ ,,,
------------------
أصبح الزمن يسير بشكل عكسي مثير للإستغراب , فالمبادئ وقحه , و المفاهيم مغلوطه , موسكو تصف مشروع قرار مجلس الامن بالفضيحه , و لم تخجل من وقاحتها بقول ذلك ,,,
------------------
موسكو تنتهك جميع القيم والمبادئ الإنسانيه كما عودتنا , و عندما يدافع الآخرين عن أنفسهم يصفونهم بالإرهاب # وماذاعمن يساهم بشكل مباشر في قتل شعب كامل ,,,
------------------
ألم يكفكم يا دول العالم قتل الشعب الفلسطيني و إحتلال أرضه وتهجير أهله # و الآن الشعب السوري # هل تلومون ما تسمونهم بالإرهابيين إن أرهبوكم أوحاربوكم ,,,
------------------
الحكومه التونسيه رضخت لمطلب شعبها بطرد السفير السوري و هي مالها في القصرغير أمس العصر # متى ترضخون لمطالب شعوبكم أيها الحكام المعمرون و لو مره واحده ,,,
------------------
توحدت الشيعه في استنكار اقتحام سفارة سوريا في الكويت , و طالبوا بحماية العلاقات الدبلوماسيه مع النظام السوري # طائفه مشاركه رسميا بقتل الشعب السوري ,,,
------------------
تركيا:لا ندري إن كانت إيران إسلاميه وهي لم تنكر و لو بكلمه إزاء ما يحدث بسوريا # نقول أن إيران منذ حكم الملالي مجوسيه بإمتياز , و الإسلام براء منها ,,,
------------------
ايران تهدد اي دوله تستخدم اراضيها للهجوم عليها # كل يوم و ايران تتحدى العالم بأجمعه # أخشى أن مهديهم قد ظهر و مخبئينه # جهزوا نفسكم للتشيع # و صلواااات ,,,
------------------
حرب اباده شامل يتعرض لها الشعب السوري , لا أعرف ماذاأقول , صمتنا صمت القبور و تبلدت المشاعر , صرخنا لا أحد يسمع , ماذا نفعل # جرائم مشترك بها كل حاكم عربي ,,,
------------------
صواريخ تدك حمص دكا , و البيوت تقصف على رؤوس أهلها , و المستشفيات تدمر , و الجثث تنتشل من تحت الأنقاض # أي إجرام بعد هذا الإجرام # هل الصهاينه أرحم أم هؤلاء ,,,
------------------
جريمه , عار , بحق العرب , بحق الإنسانيه # شعب يموت لأنه يطالب بحريته من حزب طلبه أن يحكم شخص حتى لو كان الثمن أنقاض أجسادهم # لا توازن بين المطلبين ,,,
------------------
جريمه يا حكام العرب تضاف إلى جرائمكم الكثيره بحق انفسكم و ارضكم و دينكم # و سوف يكون موعدكم يوم ينظر المرء ما قدمت يداه # والله لا أجد عذرا لكم ,,,
------------------
أحمد الله أنني لم أكن حاكما عربي في هذا الزمن الذي أصبح دين الحاكم العربي كرسيه # سياسة لا اسمع لا ارى لا اتكلم # صم بكم عمي فهم لا يفقهون ,,,
------------------
يقول نتيناهو: - الجيش السوري يذبح شعبه # و لكم يا نظام البعث حتى الصهانيه ضحكت عليكم # هذا يعني ان الصهاينه أحسن منكم # يلعن جسد حافظ و عفلق و البيطار ,,,
------------------
كل شبر من حمص اليوم مشبع بالدماء , كل موضع قدم من سوريا اليوم يشتكي , و لازال هناك من يأيد النظام البعثي , ممن يقولون أنهم مسلمين , مع أن المسلمين كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوا تداعت له سائر الأعضاء بالسهر و الحمي ,,,
نحن لا نلوم روسيا و الصين بقدر ما نلوم من هم محسوبين على الإسلام مثل إيران , و الطائفة الشيعيه المؤيده لهذا النظام المجرم السفاح , و لم يتركوا وسيلة إلا ركبوها , و لم يتركوا سلاحا إلا و استخدموه حماية له , و كانوا نعم الأبواق و نعم الدفاع و نعم الإتكاء لهذه العصابه التي انتقد ذبحها لشعبها كل العالم حتى اليهود إلا هم # لكل ظالم أجل و ينقلب ظلمه عليه , و إن غدا لناظره لقريب ,,,
------------------
تم تحريرها في 6 / 2 / 2012
==================
و كتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
==================

 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »07:30 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى