![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
[
SIZE="5"]لطالما ترعرعت بمبادئ خاصة, ولدي عزوف شديد جدا جدا عن السياسة واغوارها, وكنت دائما امقتها بل اكره كل انسان يحمل رابطة عنق, كانها سوف تصير ثعبانا يحنق عنق كل من يلبسها في يوم الضلمات. او سهما حادا يخترق بدن كل منافق طاغوت جبار وديكتاتور.
لكن اليوم بدات اقتنع ان السياسة ضرورة بل واجب على كل فرد غيور بقريته غيور على وطنه , وبالاحرى وهدا هو الاساس على كل مرء غيور على دينه. فالانسان ادا جبد على مبادئ وقيم اصلية واصيلية, فلن ينزل ابدا في بركة ماء عكر وسخته اياد جبارة, وارجل غير مسؤولة, لاجد نفسي بعد تمعن خارق ان اليد الواحدة قد تصفق يوما ما, وكخطوة لدلك ,وجب علينا اولا ان نصرفق ) نصفع( كل العقول الخاوية والقلوب الفارغة على امل ان تستعيد هده الاخيرة وعيها النصفي, وتسترجع قوامها التي سوف تساهم في بناء مجتمع سليم وصحي يطبعه الصدق فالمسؤولية ثم الحركة لنبد كل اشكال التطرف والجهل . جاءت الي فكرة السياسة عن ضرورة ,لما رايت في قريتي انماطا تقليدية وبدائية من هشاشة الفكروخصوصا لعدم وجود من يقف وقفة متحكمة املا في التغيير, ولو شيئ قليلا وخصوصا حينما كنت متيقنا ان العدو الاول والاخير الدي يعاني منه المجتمع هو الجهل فالجهل ثم الجهل .[/SIZE]ولان المبادئ والقيم بعبارة الدين الاسلامي الراقي فانا شخصيا الخصها واكثفها في : مفهوم الفطرة فابواه التي جبد عليها كل انسان على وجه الكرة المعمورة . لكن للاسف تبقى التنشئة الجغرافية والسوسيولوجيا والاديولوجيا هي المحرك الدي يجعل المرء يقود سفينته نحو الهلاك. لي صديق الطفولة هو في مثل سني ونمتلك نفس الطوح والرغبات بغية نشر )تِفاوْتْ( بمعنى النور في قريتنا .اخترق السياسة باشواكها ومشاكلها لينير لي الطريق واصفيه من كل الشوائب الدقيقة واطعمه ببعض مواهبي . وانهي كلامي قولا ان اليد الواحدة قد تصفق ولو بصعوبة .خصوصا ادا وجدت من يعلم سرائرها لنترك الجهرية والتصفيق الحار ليوم تعجز فيه الايادي عن التصفيق لتحل محلها الدموع. نعم الدموع فقط. ![]() ...
__________________
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿54﴾ |
| أدوات الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع: من قال ان اليد الواحدة لا تصفق !!!!
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | الأقسام الرئيسية | مشاركات | المشاركة الاخيرة |
| الوجيز فى الميراث | معاوية فهمي | موضوعات عامة | 0 | 2019-12-14 03:50 PM |