![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
عندما تفقد .. إنساان..
يهبط الظلام فجأة ويأتي الليل بلا إستئذان عندما تفقد إنساان .. يصبح الكون صغيرا تشعر أن لا مكان لك فيه ويصبح أيضا كبيراا .. يملأه الفراغ وتتردد به أصداء الأحزان عندما تفقد إنساان .. يصبح كل شئ متشابها لا فرق بين الأبيض والأسود .. لا فرق بين الضحكة والدمعة كلها سياان عندما تفقد إنساان .. تجلس وحيداً وتفكر هل ما كان حقاً كان هل عشت معه وذهب الآن عندما تفقد إنساان .. يبدأ الحزن صغيرا ثم يكبر وتقرع أطيافه أبواب النسياان وترجع بك الذاكرة .. تحاول أن تتذكر نبرات صوته تحاول أن تجمع ملامح وجهه ... تحاول أن تتخيله فلا تجد سوى بقايا من رسم محياه .. فتتساءل هل كان هنا يوما إذا كيف ضاعت ملامحه .. كيف بهتت وتلاشت وبالرغم من كل شئ تشعر دوما وكأن شيئا كسر بداخلك كسراً لا يجبر .. تشعر وكأن شيئا مفقودا لن تجده .. وتكتشف أنك بعد أن تفقد هذا الإنساان .. أنك أيضا تتغير فلن تعود أبدا ذاك الانساان ... .. نصيحة لكل انساان يملك صديق عزيز على قلبه ان لا يتخلى عن صديقه فيبقيا كالجسد الواحد تحمل بداخلهاا روحين
__________________
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
عندما تفقد إنساان ..
يصبح الكون صغيرا تشعر أن لا مكان لك فيه كلمات رآآآقت لــي كثيرا ولمست مافي قلبي.. احسست بصدقها ... سلمت يداك أخــي حفظك الله
__________________
`~'*¤!||!¤*'~`الــــفـــــاروق~'*¤!||!¤*'~`
![]() قال عبد الله ابن مسعود: ((ما زلنا أعزّة منذ أسلم عمر)) عن أبي ذر قال: سمعت رسول الله يقول:((إن الله وضع الحق على لسان عمر يقول به)) للمـــزيد Ξ…₡… هـــنـــا…₡…Ξ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
جزيت الجنة اخي على مرورك العطر
__________________
|
| أدوات الموضوع | |
|
|