![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلي اله وصحبه أجمعين أما بعد =بكنأخواتي الفضليات بما اننا أنتهينا من الأمتحانات وهلا علينا الصيف بأفراحه ومناسبته ![]() أحببت أن نشارك أنفسنا في المناسبات السعيد مثل النجاح الخطوبه الزواج وكل ما يطلق عليه مناسبه ![]() فهنا نرحب ونحتفل سويا بما يدخل علي قلبنا السرور واسمحو لي أن ابدا اولا بس مستنيه الهدايا والحلويات تم نجاح أبني بفضل الله في الصف الثالث الابتدائي ودي حلاوة نجاحه ![]() ![]() ![]()
__________________
<TABLE class=tborder id=post1059472686 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_1059472686 style="BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid">
![]() ![]() أيها الإخوة الكرام نود أن تزورونا فى منتدى سيد المرسلينhttp://sydalmorsalyn.php.info/vb/index.php <!-- / sig --> </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid"> </TD><TD class=alt1 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid" align=left><!-- controls --> </TD></TR></TBODY></TABLE> |
|
#2
|
|||
|
|||
|
الغدا ده بق هدية نجاح بنتي الصف السادس بس مفيش حد يقول عليه عجوزه
ههههههههههه ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() معلش الغداسمك لأن عندنا اللحمه غاليه هههههههه
__________________
<TABLE class=tborder id=post1059472686 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_1059472686 style="BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid">
![]() ![]() أيها الإخوة الكرام نود أن تزورونا فى منتدى سيد المرسلينhttp://sydalmorsalyn.php.info/vb/index.php <!-- / sig --> </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid"> </TD><TD class=alt1 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid" align=left><!-- controls --> </TD></TR></TBODY></TABLE> |
|
#3
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() ![]() ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
جزاكي الله خيرا
سعدني تواجدك ولكن أدفعي النقطه الي عليكي أذاي جيه فضيه
__________________
<TABLE class=tborder id=post1059472686 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_1059472686 style="BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid">
![]() ![]() أيها الإخوة الكرام نود أن تزورونا فى منتدى سيد المرسلينhttp://sydalmorsalyn.php.info/vb/index.php <!-- / sig --> </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid"> </TD><TD class=alt1 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid" align=left><!-- controls --> </TD></TR></TBODY></TABLE> |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ليه كده بس ليه الاحراج اللى ع الملأ ده؟
وبعدين ده انا داخله عليكى ببوكية ورد مش بإيدى فاضية تحرجى كده
__________________
![]() ![]() ![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ياحبيبتي بارك الله فيكي
الورد لا هنكله ولا هنشربه ولا هيسد دين يعني أنتي لو شفتي الشكلاتات والاكل بجد هتعرفي ان انا صرفت كتير علشانكم أنتم عرفتي
__________________
<TABLE class=tborder id=post1059472686 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_1059472686 style="BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid">
![]() ![]() أيها الإخوة الكرام نود أن تزورونا فى منتدى سيد المرسلينhttp://sydalmorsalyn.php.info/vb/index.php <!-- / sig --> </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid"> </TD><TD class=alt1 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid" align=left><!-- controls --> </TD></TR></TBODY></TABLE> |
|
#7
|
||||
|
||||
|
هلا شمس خيتوووووووووو..
كيفك عسغاك بخير واسمحي لي عااااد جيت متأخرة أبارك ... هع هع .. عقبال الجامعه إن شاء الله .. يبارك الرحمن
__________________
اللهم ان والديّ في ذمتك وحبل جوارك فقهما من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لهما وارحمها انك انت الغفور الرحيم
![]() اللهم انهم عبيد من عبادك يحتاجان الى رحمتك وانت غني عن عذابهما فارحمهما ![]() اللهم ارجع نفسهما اليك راضية مرضيه وادخلهما في جنتك مع عبادك الصالحين ![]() (كل من يتعدى على الصحابة لا يلومن الا نفسه) |
|
#8
|
|||
|
|||
|
__________________
ياميسر كل أمر عسير يسر لي آمري فـ إن تيسير العسير عليك يسير |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله مبورك نجاح ابنك الله يوفقه وعقبال ان شاء الله الجامعة
انا فرحتي هي خطوبة أخي الحمد لله |
| أدوات الموضوع | |
|
|