![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ![]() كيفكم يابنات جبت لكم حلى ألذ حلى ممكن تذوقون ![]() المهم بسم الله نبدأ هذي الأغراض اللي بنستخدمها ![]() نجي للطبقة الأولى 10 مغلفات كيك اليمامة بالنكهة اللي تفضلين يافنيليا ياشوكلت .. المهم عدد المغلفات يعتمد على حجم الصينية .. ممكن يزيد وممكن ينقص تفككينة وترصينة بهالشكل في الصينية ... ![]() بحيث إن الوجة الخارجي يكون تحت والوجة الداخلي اللي فيه الحشوة يكون فوق الطبقة الثانية حطي في خلاط ( علبة قشطة + 17 حبة بسكويت شاهي + ملعقة نسكافية ) ![]() وفي قدر حطي كاس ونص ماء و 4 ملاعق حليب و2 ظرف كريمة كراميل ![]() حركيهم على النار باستمرار الين تغلي ![]() وبعدين حطيه ع اللي في الخلط واخلطيها زين <- عفواً نسيت اصور هالخطوة في وقت ماهي تنخلط جهزي بودرة شوكلت مرة ( مثل هنتز )مقدار 3 ملاعق ومصفاة ناعمة ![]() ارجعي للي في الخلاط وحطية على طبقة الكيك ![]() وهو لازال حار حطي الشوكلت عليه بالمصفاة ( حركي المصفاة يمين يسار بسرعة عشان تنتشر البودرة بشكل منتظم ومرتب ) الين يصير شكله زي الشامواة .. مثل هالصورة ![]() وبعدين خلية مكانةلاتحركينة ولاتنقلينة مكان ثاني مدة 10 دقائق الين يتماسك وبعدين دخلية الثلاجة الين يبرد وطلعية وقطعية .. اذا انتِ وحدة عندك حب التزيين تعالي نزين الحلى جيبي جالكسي السادة وابشرية وحطية بهالشكل .. لاتنثرينة خلية في الوسط بس وحطي عليه نصف فراولة ![]() اذا تبغين شكل أجمل حطي عليه صوص هيرشي فوووق ![]() أو بدال الفراولة حطي حبة مالتيزرز ![]() ولشكل أحلى قطعيها دوائر وحطي ثلاث حبات مالتيزرز ![]() ولشكل أحلى وأحلى حطي من الصوص فوقها ![]() وبس لاتنسسون الردود+التقييم ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
سلمت الأيادي اختي طبق لذيييذ
انا بس أشوف شوكلاته انسى الدنيا ![]() |
| أدوات الموضوع | |
|
|