منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-09-11, 07:35 PM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي الحكومة الإيرانية تفتتح معابد نار مجوسية في الأحواز !


الحكومة الإيرانية تفتتح معابد نار مجوسية في الأحواز !!


http://www.dd-sunnah.net/images/Imag...0f72e6f8d7.jpg



كشفت مصادر إيرانية معارضة لـ"السياسة" أن الحكومة أعادت بناء معبد للنار وهو معبد مزعوم للمجوس على أنقاض صخور متناثرة قريباً من مدينة مسجد سليمان الأحوازية, كما وضعت المكان على قائمة الأماكن التاريخية الوطنية, في إهانة صارخة لمشاعر الشعب العربي الأحوازي.
وأوضحت "المنظمة الإسلامية السنية الأحوازية", في بيان خاص ل¯"السياسة" أمس, أن أعمال بناء هذا المعبد ومعبد آخر بدأت رسمياً بإعلان مدير الميراث الثقافي زراسوندي وتحت رعاية وزارة الثقافة الإيرانية, ذلك في يونيو 2008 بميزانية أولية معلنة تقدر بنصف مليون دولار, لكن المبلغ الفعلي أكبر بكثير.
وأضاف البيان ان إيران افتتحت المعبد أخيراً وقامت بالترويج له كمكان سياحي وديني, مشيراً إلى أن عناصر من مؤسسة الدراسات القومية الأحوازية زارت المعبد لتكتشف أنه تم فعلاً إشعال النار في البناء التي أقامته إيران في المنطقة ويتوافد عليه يومياً عدد كبير من الزوار الإيرانيين ومنهم الزردشتيين (المجوس).
وأشار البيان إلى أن "وزارة الثقافة رفعت مستوى الرعاية لهذا المعبد أخيراً ليتساوى مع تخت جمشيد (عاصمة إيران قبل الإسلام) في تعد سافر على عروبة الأحواز, وأقامت على المكان حراسة على مدار اليوم, كما تم نصب كاميرات مراقبة للمكان, وقد طالب أعضاء مؤسسة ما تسمى الميراث الثقافي بوضع المعبد تحت حماية اليونيسكو في محاولة لخلق حق تاريخي لإيران في الأحواز المحتلة".
وكشف البيان أن فريقاً إيرانياً متخصصاً يقوم منذ العام 2000 بإعادة بناء لمعبد مزعوم آخر باسم "جهار طاقي سيم بند" في المدينة الأحوازية ومن المزمع إفتتاحه بشكل كامل قريباً.
من جانب آخر, أكدت المنظمة الأحوازية, في بيانها, أنه "تم نشر عدد من الكتب الشعوبية والكارهة للعرب والإسلام والتي تستهين بالرسول الكريم في المكتبات الرئيسية الكبرى في الأحواز العاصمة (كينابارس - بين ملل - رشد - ساعت) وهي مكتبات تديرها وزارة التربية والتعليم ومنها كتاب "بعد 1400عام" لشعوبي شجاع الدين شفا وكتاب آخر مليء بالإهانات للعرب والإسلام ومعتقداته وللرسول الكريم, بعنوان "قرنين من السكوت" للشعوبي زرين كوب وتم طباعته في مطابع كيهان التابعة لخامنئي".
ودانت المنظمة في ختام بيانها محاولات إيران تحويل الأحواز إلى مركز المجوسية الثاني بعد يزد, من خلال افتتاحها لمعابد النار فيها, التي لا تمت بصلة لتاريخ ودين وثقافة الشعب العربي الأحوازي المسلم.

منقول
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
  #2  
قديم 2010-09-12, 01:23 AM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
اراد الله ان يفضح حقيقتهم وحقيقة إسلامهم الكاذب
الذين اتخدوه قناع ليتربص بالإسلام والمسلمين لعنة الله عليه إلى يوم الدين
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #3  
قديم 2010-09-12, 03:03 AM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المشاركات: 822
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
افتراضي

اخي مسلم مهاجر..هذا شي المتوقع من الفرس فلا نتظر غير ذالك ..هدى الله الضال منهم ..
__________________
ANSAR.SUNNA

النظام السوري لابد ان يسلم السلطة (طوعآاو كرهآ)
وزير الخارجية السعودي
  #4  
قديم 2010-09-12, 06:36 AM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المشاركات: 3,500
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

الحمد لله أنهم قد أسقطوا عن أنفسهم آخر ورقة توت كانوا يسترون بها خبث عورتهم.
__________________
قـلــت :
  • من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
  • ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
  • ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
  • ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
  #5  
قديم 2010-09-12, 11:24 AM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
اراد الله ان يفضح حقيقتهم وحقيقة إسلامهم الكاذب
الذين اتخدوه قناع ليتربص بالإسلام والمسلمين لعنة الله عليه إلى يوم الدين
بارك الله بكِ أختي الكريمة

اقتباس:
اخي مسلم مهاجر..هذا شي المتوقع من الفرس فلا نتظر غير ذالك ..هدى الله الضال منهم ..
هلا أخوي الحبيب " الدوسري "
لا تعجب من دين مؤسسية يهود

اقتباس:
الحمد لله أنهم قد أسقطوا عن أنفسهم آخر ورقة توت كانوا يسترون بها خبث عورتهم.
حياك الله شيخي الغالي " ابو جهاد الانصاري "
الحمد لله
قال تعالى :
إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً{15} وَأَكِيدُ كَيْداً{16} فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً{17 الطارق
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
  #6  
قديم 2010-09-12, 12:52 PM
الصورة الرمزية aslam
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 1,496
aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam
افتراضي

ماذا ننتظر من حكومة بنيت على الكفر والألحاد
وما ربك بغافل عما تعملون
أخى وائل
__________________
إسلام
  #7  
قديم 2010-09-12, 11:44 PM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

اقتباس:
ماذا ننتظر من حكومة بنيت على الكفر والألحاد
وما ربك بغافل عما تعملون
أخى وائل
حياك الله أخي العزيز
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »08:45 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى