منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-09-28, 04:15 AM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
جديد مسابقة لنصرة عائشة رضي الله عنها






لقد تعرضت أمنا عائشة رضي الله عنها الطاهرة الشريفه المبرأة من سبع سموات
بقدف من الزنادقة المنافقين ورموها بأبشع القدف وفي أفضل الشهور عند الله
وعلى مرئ ومسمع الملئ عبرالقنوات الفضائية

فواجبنا الدفاع عنها والذب عن عرضها رضي عنها
ومعرفة سيرتها والأشادة بفضلهاوالدفاع عنها بكل الطرق وبكل ما نملك من طاقات وقدرات

فشاركونا في الدفاع عن ام المؤمنين
ببطقات فلاشيه من صنعك عسى ان تكون حجة لك ِيوم القيامة
وسبب في شفاعة رسولنا الكريم

صلى الله عليه وسلم




__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #2  
قديم 2010-09-28, 06:09 AM
انصار السنه انصار السنه غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-28
المشاركات: 4
انصار السنه
افتراضي

آنا ماعرف شلون آسوي بس اللي آقدر آقوله عن عائشة ام المؤمنين كرم الله وجهها ورضي الله عنها
انها اطهر النساء واللي كل يلعن بها فهوو كااافر وتدخل بعرض الرسول صلى الله عليه وسلم
وتسلمين اختاه على الموضوع الجميل والى الأمام يارب العالمين
  #3  
قديم 2010-09-28, 07:15 PM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انصار السنه مشاهدة المشاركة
آنا ماعرف شلون آسوي بس اللي آقدر آقوله عن عائشة ام المؤمنين كرم الله وجهها ورضي الله عنها
انها اطهر النساء واللي كل يلعن بها فهوو كااافر وتدخل بعرض الرسول صلى الله عليه وسلم
وتسلمين اختاه على الموضوع الجميل والى الأمام يارب العالمين
شكراً لمرورك الكريم
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #4  
قديم 2010-09-28, 07:50 PM
المهاجر الى الله المهاجر الى الله غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-26
المشاركات: 1,362
المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله
افتراضي

بارك الله فيك ايتها الفاضلة
  #5  
قديم 2010-09-28, 10:36 PM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ايتها الفاضلة
وفيك بارك الرحمن اختي الغالية
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #6  
قديم 2010-09-28, 10:41 PM
علي أحمد علي عمران علي أحمد علي عمران غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-31
المشاركات: 7
علي أحمد علي عمران
سلام أنصار عائشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأمنا عائشة بإذن الله فهى في جنات النعيم لايضرها قول أعداءها لها، بل بالتأكيد هم الخاسرون فلا يزدها قولهم الأمقاماً رفيعاً عند ربها ،ولا يزيدهم الأ تقرباً من قعر جهنم ،ولكن أستغرب من المليار مسلم الذين لم يحركوا ساكناً هل المصالح المشتركة أهم من عرض أمنا عائشة؟ أم لم يعلموا بإن عرضها من عرض الرسول صلى الله عليه وسلم، فإذاً لماذا في قضية الرسوم المسئية تحرك العالم الأسلامي من مشرقه إلى مغربه ومن شماله إلى جنوبه بالرغم من أن الطعن في عرض بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم أكبر مليون مرة من هذه الرسوم المسئية التي غضبت العالم الأسلامي كله بدون أستثناء حتى حكوماتهم أم القضية السابقة لم تكن فيها ايران وأظنه هذا السبب الرئيسي للفتور الأسلامي أتجاه هذه القضية . ولا حولة ولا قوة الأ بالله .فتذكروا قوله تعالى في سورة الشورى الأية 18 ( من كان يريد حرث اءلاخرة نزد له في حرثه ومن كان يريد حرث الدنيا نؤته منها وماله في اءلاخرة من نصيب ) صدق الله العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  #7  
قديم 2010-09-28, 11:15 PM
الصورة الرمزية درة مكنونة
درة مكنونة درة مكنونة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-25
المشاركات: 1,192
درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة
افتراضي

بارك الله فيكم وجعلها في ميزان حسنااتكم

والله كل ماانقوم به انه لقليل ولا يعادل شي في حق حبيبه حبيبنا حبيب الله

رسولنا الكريم وقدوتنا عليه الصلاه وسلالام

ولكن يعلم الله مافي نيااتنا

وحمدالله رب العالمين وحسبي الله وكفى
__________________
قال رب العزة والجلال:{وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ }..





قال ابن عباس رضي الله عنهما:
(لا تمار حليماً ولا سفيهاً فإن الحليمَ يقليك والسفيهَ يؤذيك, واذكر أخاك إذا غاب عنك بما تحب أن يذكرك به,وَأعْفِهِ مماتحب أن يعفيك منه,وعامل أخاك بما تحب أن يعاملك به....
قال تعالى (ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون)
  #8  
قديم 2010-09-28, 11:21 PM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

جزاكم الله خيراُ على مروركم الكريم
الذي اسعدني وزاد لموضوعي روعة وجمال
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #9  
قديم 2010-09-29, 02:05 AM
aussali aussali غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-29
المشاركات: 10
aussali
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الكرام
اعجب من كلام بعض المخالفين حيث انهم يريدونا ان لا نغضب عندما يسبوا او يطعنوا بام المؤمنين...عندي سؤال واحد فقط. اذا تحدث شخصا ما وقال لي ان رأيه ان امي او جدتي او عمتي او خالتي او زوجتي او ابنتي او حتى جارتي فاسقة وقام بلعنها وهذا رأيه وانه يجب علية ان احترم رأيه، السؤال كيف يعقل ان اتقبل رأيه؟؟!!! احرقه الله والله العظيم اشبعه بوكسات واخليه عبرة لمن لم يعتبر...واجيبه بقولي ان رأيي في ان وجهك اجمل وهو مرصع باللكمات..
  #10  
قديم 2010-09-29, 09:17 PM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aussali مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الكرام
اعجب من كلام بعض المخالفين حيث انهم يريدونا ان لا نغضب عندما يسبوا او يطعنوا بام المؤمنين...عندي سؤال واحد فقط. اذا تحدث شخصا ما وقال لي ان رأيه ان امي او جدتي او عمتي او خالتي او زوجتي او ابنتي او حتى جارتي فاسقة وقام بلعنها وهذا رأيه وانه يجب علية ان احترم رأيه، السؤال كيف يعقل ان اتقبل رأيه؟؟!!! احرقه الله والله العظيم اشبعه بوكسات واخليه عبرة لمن لم يعتبر...واجيبه بقولي ان رأيي في ان وجهك اجمل وهو مرصع باللكمات..

جزاك الله خير لمروك الكريم
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »06:33 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى