منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-10-07, 02:37 AM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
جديد اتمنى ان اتعلم طريقة صنع الفلاش



اختي رجاء الصمود بارك الله في جهدك وجعلك دخراً للإسلام والمسلمين

وجعل عملك في ميزان حسناتك

ممكن تعطيني دروس في الفلاش

يعني كيف استطيع اصمم فلاش وكيف أستطيع اصمم بطاقات فلاش

لاني قدر قرات كثير في الدروس ولم استطع تطبيقها عملي دون مساعدة

فارجو منك تعليمي خطوة خطوة وساكون شاكرة لك ِ وممتنة مدى الحياة
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #2  
قديم 2010-10-07, 03:05 AM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

حياك الله أختي المعتزة بدينها..أكيد يشرفني أن أقدم لك ماتعلمت..

لكن أريدك أولآ أن تخبريني.. هل تملكين من برامج التصميم الفوتوشوب والسويش ماكس..؟
وأي الإصدارات لديك..؟

بعدها نبدأ سويآ بإذن الله وياهلا فيك :)
  #3  
قديم 2010-10-07, 03:46 AM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي الصمود مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

حياك الله أختي المعتزة بدينها..أكيد يشرفني أن أقدم لك ماتعلمت..

لكن أريدك أولآ أن تخبريني.. هل تملكين من برامج التصميم الفوتوشوب والسويش ماكس..؟
وأي الإصدارات لديك..؟

بعدها نبدأ سويآ بإذن الله وياهلا فيك :)


سبق وحملت برنامج السويتش ماكس من احد المواقع
بس بعدها سويت فرمته للجهاز ونمسح البرنامج
فحالياً ليست عندي برنامج ولاكن سأحاول تحميله بإذن الله في أقرب وقت
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #4  
قديم 2010-10-07, 04:15 AM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

تمام..

أرجوا أن تحملي الفوتوشوب الإصدار الثامن لأني لم أتعلم إلا عليه..
أما السويش ماكس اختاري أي إصدار.. سوا الأول أو الثاني..

لأن التصميم يكون في الفوتو أول ثم ننتقل إلى السويش ماكس لوضع الصوت أو التأثيرات << هذا بحسب ماتعلمت


  #5  
قديم 2010-10-07, 04:26 AM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي الصمود مشاهدة المشاركة
تمام..

أرجوا أن تحملي الفوتوشوب الإصدار الثامن لأني لم أتعلم إلا عليه..
أما السويش ماكس اختاري أي إصدار.. سوا الأول أو الثاني..

لأن التصميم يكون في الفوتو أول ثم ننتقل إلى السويش ماكس لوضع الصوت أو التأثيرات << هذا بحسب ماتعلمت


حبيتي انا ماعندي خبرة بالفتوشوب
سبق وتعلمت الخطوات الاولى في الفلاش
عن طريق الصورالجاهزة أانا اتعلمت طريقة إدراج الصورة
والكتابة عليها
وبعدها ما عرفت اضيف المؤثرات ولا الصوت

واذا حابه تعلميني الفتوشوب ماعندي مانع

__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #6  
قديم 2010-10-07, 04:41 AM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

نعم.. حملي الفوتوشوب حتى تصممي بذوقك.. :)

وأنا سأعطيك شروح سبق ونزلتها بالمنتدى.. وأي صعوبه تواجهك تسالي وأنا ارد عليك..

لكن الحين راح أكمل معاك في السويش ماكس.. بحسب إستفسارك..

كذا تمام..صح..؟
  #7  
قديم 2010-10-07, 05:45 AM
الصورة الرمزية درة مكنونة
درة مكنونة درة مكنونة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-25
المشاركات: 1,192
درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة
افتراضي

مااء شالله ربي يوووفقكم يأخواااااااااتي

ومنكم نستفيد لاحرمنا منكم
__________________
قال رب العزة والجلال:{وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ }..





قال ابن عباس رضي الله عنهما:
(لا تمار حليماً ولا سفيهاً فإن الحليمَ يقليك والسفيهَ يؤذيك, واذكر أخاك إذا غاب عنك بما تحب أن يذكرك به,وَأعْفِهِ مماتحب أن يعفيك منه,وعامل أخاك بما تحب أن يعاملك به....
قال تعالى (ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون)
  #8  
قديم 2010-10-07, 06:04 AM
الصورة الرمزية يعرب
يعرب يعرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-12
المشاركات: 3,294
يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب
افتراضي

انا عندى حل اسهل

اى فكرة للفلاش نقولها للاخت رجائى الصمود وهى تصممه

وسلاماتكم
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،
ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،
ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،

ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.

[align=center]
[/align]

  #9  
قديم 2010-10-07, 06:15 AM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

ربي يوفقك أختي دره مكنونه..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعرب مشاهدة المشاركة
انا عندى حل اسهل

اى فكرة للفلاش نقولها للاخت رجائى الصمود وهى تصممه

وسلاماتكم
ياسلااااام..!؟

أنتِ كذا تحثين البنات على الكسل..


عقابآ لك :
أنتِ مُطالبه بالحضور هنا وتطبيق مانقول خطوة بخطوه
  #10  
قديم 2010-10-07, 07:31 PM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي الصمود مشاهدة المشاركة
نعم.. حملي الفوتوشوب حتى تصممي بذوقك.. :)

وأنا سأعطيك شروح سبق ونزلتها بالمنتدى.. وأي صعوبه تواجهك تسالي وأنا ارد عليك..

لكن الحين راح أكمل معاك في السويش ماكس.. بحسب إستفسارك..

كذا تمام..صح..؟
تمام حبيبتي الله يعطيك العافية ويوفقك دنيا واخرة

بس أنا حالياً عندي مشكله في الجهاز وبدات في مقاطع الصوت والفيديو

لما اشغل المقاطع تبدا تشتغل وبعدها تقطع وتعلق

فإنا ابغى اصلح الجهاز اولاً وبعدها بنزل البرامج أن شاء الله خلال هاذا اليومين

اول ما يصلح جهازي راح اقولك ونبدا على بركة الله
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »06:35 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى