![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() ![]() تم حظر رقم الآى بى IP الخاص بالعضو الإباضى [ مقارع الخطوب ] للأسباب التالية: 1- لتعديه بالسب والشتم لأعضاء المنتدى وبخاصة الأخوات الكريمات ، حتى المشرفات منهن. 2- تكرار التسجيل بمعرف جديد وهو [ مقارع الخطوب2 ] بعد حظر الأول وطرده من المنتدى. 3- الاستمرار فى عرض الشبهات. 4- الجدال بالباطل ورفض الإذعان للقرآن والعمل بالسنة. 5- عدم الامتثال لأوامر التحذير الموجهة منا إليه ولكاتفة الأعضاء الإباضية فى المنتدى . 6- صرف الإخوة والأخوات عن الدعوة إلى الحق بكثرة تشتيته للموضوعات وعدم الإجابة عن أى سؤال موجه إليه منهم. وعليه فقد قررت إدارة المنتدى حظر أرقام الآى بى الخاصة به وهى : 188.135.2.180 188.135.2.106 ليكون عبرة لمن يعتبر. ومن هذه اللحظة لن يظهر المنتدى على جهازه بالمرة ، حتى يلاقى الأمرين للوصول إليه. ويكون هذا جزاء من اتحرف عن الجادة. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
المراقب العام أرسلت شكوى عن تطاول صهيب ولم أرك تعقب ولم تفعلوا شيئا وأنت القائل بأنكم تدينون العضو السني قبل المخالف أم أنكم تزنون بميزانين وتكيلون بمكيالين وتلعبون على الحبلين؟؟
__________________
[poem=font="Times New Roman,5,darkred,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""] ومالي وللأعداء جاشت صدورهم = وغصت بما تحوي الصدور الحلاقم على أنني واليت في الله أهله = وعاديت من نيطت عليه المآثم ومن لهم أن أخذل الحق ظالما = ويظفر مني بالولاية ظالم وهذا محال لا ينالون نيله = ولو ضغمت جسمي عليه الضياغم ولو نصبوا جسمي وجروا جيوشهم = لرفع حياتي لم ترعني الجوازم[/poem] |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بكم من معرف تشارك هنا؟ السمهري أم السيف أم...... هذه وحدها كافية لبيان الدناءة والإنحطاط والعجز هل أنقل لك من مشاركاتك ؟ خسئتم من فرقة ضالة
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ربما سأصنع كتاب أسميه قاموس شتائم لك
__________________
[poem=font="Times New Roman,5,darkred,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""] ومالي وللأعداء جاشت صدورهم = وغصت بما تحوي الصدور الحلاقم على أنني واليت في الله أهله = وعاديت من نيطت عليه المآثم ومن لهم أن أخذل الحق ظالما = ويظفر مني بالولاية ظالم وهذا محال لا ينالون نيله = ولو ضغمت جسمي عليه الضياغم ولو نصبوا جسمي وجروا جيوشهم = لرفع حياتي لم ترعني الجوازم[/poem] |
| أدوات الموضوع | |
|
|