![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
كان الرئيس في زيارة لمدرسة ثانوية وفي نهاية الزيارة طلب منه الناظر ان يتكرم بعمل لقاء مفتوح مع الطلبه على غرار مع يحدث مع شباب الجامعات . ووافق الرئيس .. وبدأ اللقاء
قام أحد الطلاب وقال : سيادة الرئيس .. ابنكم الطالب محمود عبدالغفار .. عندي ثلاثة أسئلة أرجو أن يتسع صدر سعادتكم للإجابة عليها الريس قال له : اتفضل سيدي الرئيس سؤالي الأول : لماذا تأثر القطاع الخاص بالحالة الإقتصادية تأثراً سلبياً بينما شركات ابنكم الله يحفظه تزداد أرباحها في نفس الظروف؟ سؤالي الثاني : لماذا تصرون على الإحتفاظ بالوزير فلان وأنتم تعلمون جيداً بأنه ليس الشخص المناسب لتولي الوزاره؟؟ سؤالي الثالث : هل حقاً سيتولى ابنكم رئاسة الدولة بعد عمركم المديد ان شاء الله؟ الريس قال له : اتفضل .. شكراً وفي اللحظه دي رن جرس الفسحه فالريس بقلبه الكبير قال لهم : اطلعوا دلوقتي اقضوا فسحتكم ونكمل بعد الفسحه ان شاء الله بعد الفسحه طالب تاني قام وقف وقال : سيدي الرئيس .. ابنكم الطالب سعيد متولي .. عندي خمسة أسئلة أرجو أن يتسع صدر سعادتكم للإجابة عليها الريس قال له : اتفضل سيدي الرئيس سؤالي الأول : لماذا تأثر القطاع الخاص بالحالة الإقتصادية تأثراً سلبياً بينما شركات ابنكم الله يحفظه تزداد أرباحها في نفس الظروف؟ سؤالي الثاني : لماذا تصرون على الإحتفاظ بالوزير فلان وأنتم تعلمون جيداً بأنه ليس الشخص المناسب لتولي الوزاره؟ سؤالي الثالث : هل حقاً سيتولى ابنكم رئاسة الدولة بعد عمركم المديد ان شاء الله؟ سؤالي الرابع : لماذا دق جرس الفسحه قبل موعدها بساعة ونصف؟ سؤالي الخامس : أين زميلنا محمود عبدالغفار؟؟؟؟ منقول |
|
#2
|
||||
|
||||
|
سؤالى السادس سيدي الرئيس كم رصيدكم بالبنك السويسيري
![]() ياغالى |
|
#3
|
|||
|
|||
![]() |
| أدوات الموضوع | |
|
|