![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قبل فترة حدث عطل في المنتدى وضاعت بعض المواضيع والمشاركات
فأحببت إن اكتب خاطرة في هذا اولا قلت في نفسي كيف يكون حالي لو حدث شيئ واختفي هذا المنتدي الطيب !! ( واسال الله ان لا يحدث هذا ) فلقد تعلقت بهذا المنتدي الطيب ورأيت فيه إخوة متناصحين مع ما في هذا المنتدي من تنوع المواضيع كما له جاذبية خاصة وإثراء أعضائه للنقاش مع سعة الصدر وتقبل النقاش وقد كنت اكره الدخول الي النت والمشاركة في المنتديات فكنت لا ادخل النت الا قليلا وادخل للبحث عن موضوع معين ولكن هذا المنتدي جعلني اكثر من دخول الانترنت ومتابعة المواضيع القيمة والمفيدة فاسأل الله أن يحفظ منتدانا هذا وان يحفظ جميع الإخوة والأخوات ثانيا ماذا لو ضاعت المواضيع !!! فكثير منا يتعب نفسه بكتابة المواضيع وتجميع المادة العلمية او قد يقوم بنقل المواضيع مع بعض الاضافات والتعديل ثم يجد ان هذا المجهود قد ضاع ؟ فقلت في نفسي لا بد من حفظ الموضوع في الجهاز فكثير ما اكتب ولا اقوم بحفظه لانه محفوظ في المنتدي وقد اقوم بنقله الي منتدي اخر مشارك به وعندما حدث عطل في المنتدي الاسبوع الذي مضي ضاعت بعض المواضيع ولاكن هناك بعض المواضيع كنت نقلتها الي منتديات اخري فوجدتها والحمد لله وختاما اقول اسال الله لي ولكم التوفيق والسداد |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللهم ااااااامين.. فعلاً تساؤل في محله!!! اخي ابو عبدالرحمن... ولكن لنعلم انه لو قدر الله ومنع او فقد خير فنحن ع يقين ان الله سبحااانه سيفتح ابوااب اخرى... والحمدالله تواجد الاعضاء كما ذكرت انت نعمه كبيره في هذا المنتدى اسأل الله ان يوفقهم ويكتب اجرهم.. بارك الله فيك اخي.. وجزاك الله خير ع ماقدمته وتقدمه من جهد وعطاء... دمت للخير ومحبا له...
__________________
قال رب العزة والجلال:{وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ }.. ![]() قال ابن عباس رضي الله عنهما: (لا تمار حليماً ولا سفيهاً فإن الحليمَ يقليك والسفيهَ يؤذيك, واذكر أخاك إذا غاب عنك بما تحب أن يذكرك به,وَأعْفِهِ مماتحب أن يعفيك منه,وعامل أخاك بما تحب أن يعاملك به.... قال تعالى (ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون)
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
احسن الله اليك وبارك الله فى مجهودك
عزائنا الوحيد ان مجهودنا نحتسبه عند الله
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله: من أحب أبابكر فقد أقام الدين، ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل، ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله، ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى، ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق. ![]() [align=center] ![]() |
| أدوات الموضوع | |
|
|