![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم هنيئا للآخت اسراء الاشراف الجديد على القناة التي اعدتها هدية للانصار ..نسأل الله ان ينفع بها ..ويجعلها مصدرا للخير باذنه ..واعانك الله على المهمه الجديده وسدد خطاكِ ايتها الغالية ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() [BIMG]http://alajman.net/up/uploads/050c9d7ed3.jpg[/BIMG] [BIMG]http://n4hr.com/up/uploads/5a54f9ff1e.gif[/BIMG]
__________________
تَزَوَّدْ مِنَ التَّقْوَى فَإِنَّكَ لا تَدْرِي.0.0.0. إِذَا جَنَّ لَيْلٌ هَلْ تَعِيشُ إِلَى الفَجْرِ
فَكَمْ مِنْ صَحِيحٍ مَاتَ مِنْ غَيْرِ عِلَّةٍ .0.0.0.وَكَمْ مِنْ عَلِيلٍ عَاشَ حِينًا مِنَ الدَّهْرِ وَكَمْ مِنْ صَبِيٍّ يُرْتَجَى طُولُ عُمْرِهِ .0.0.0.وَقَدْ نُسِجَتْ أَكْفَانُهُ وَهْوَ لا يَدْرِي وَكَمْ مِنْ عَرُوسٍ زَيَّنُوهَا لِزَوْجِهَا.0.0.0.وَقَدْ قُبِضَتْ رُوحَاهُمَا لَيْلَةَ القَدْرِ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك روزا , لكن مافعلته لا يقارن بعمل الاخوه هنا في شبكه الانصار كل "انجازي" انني نقرت على بضعه ازرار و انا مرتاحه في بيتي لذلك لا ارى انني فعلت شيئ يستحق التكريم او الشكر عليه لكنني اقدر لك هذا الموضوع حقا فشكرا لك و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
__________________
اللهم اشفه و عافه |
|
#3
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته المهم انك فعلتي شئ سيكون باذن الله عبء على قلوب منكري السنه وفاضحا لهم سائلين المولى عزوجل ان يجعله في ميزان حسناتك وكل من كان شريكا في هذا .. والسلام عليكم
__________________
تَزَوَّدْ مِنَ التَّقْوَى فَإِنَّكَ لا تَدْرِي.0.0.0. إِذَا جَنَّ لَيْلٌ هَلْ تَعِيشُ إِلَى الفَجْرِ
فَكَمْ مِنْ صَحِيحٍ مَاتَ مِنْ غَيْرِ عِلَّةٍ .0.0.0.وَكَمْ مِنْ عَلِيلٍ عَاشَ حِينًا مِنَ الدَّهْرِ وَكَمْ مِنْ صَبِيٍّ يُرْتَجَى طُولُ عُمْرِهِ .0.0.0.وَقَدْ نُسِجَتْ أَكْفَانُهُ وَهْوَ لا يَدْرِي وَكَمْ مِنْ عَرُوسٍ زَيَّنُوهَا لِزَوْجِهَا.0.0.0.وَقَدْ قُبِضَتْ رُوحَاهُمَا لَيْلَةَ القَدْرِ |
|
#4
|
|||
|
|||
![]() فخورون بمثلك بيننا سلمت يداك نسأل الله لك التوفيق والتثبيت
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
رأيت عملك أختي في القناة
جهد ما شاء الله تشكرين عليه وفقك الله وجعلك من المدافعين دائماً عن الإسلام
__________________
قال أبو قلابة: إذا حدثت الرجل بالسنة فقال دعنا من هذا وهات كتاب الله، فاعلم أنه ضال. رواه ابن سعد في الطبقات.
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك اختي
ووفقك امين يارب العالمين |
|
#7
|
|||
|
|||
![]()
|
| أدوات الموضوع | |
|
|