![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
ساعة ... وساعة
اضحك ...... وبدون كذب دق رجل على أبي نُعَيْم الباب، فقال: من ذا ؟ قال: أنا، قال: من أنا؟ قال: رجل من ولد آدم، فخرج إليه أبو نعيم وقبله وقال: مرحبًا وأهلاً، ما ظننت أنه بقي من هذا النسل أحدٌ. ====================== أبو نعيم هو الحافظ المحدث العلامة ، الفضل بن دكين. أحد الأعلام الثقات. رحمه الله
__________________
![]() قـلــت :
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شيء جميل
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه [/align] |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________
![]() ![]() صـــــلــي عــلى مــــحمـــد![]()
|
|
#4
|
|||
|
|||
![]() كان لمحمد بن الحسن ابن فقال له: إني قد أشعرت شعراً قال: انشدنيه قال الإبن:إن أجدت يا أبي أتهب لي جارية أو غلاماً فقال: أجمعهما لك فأنشده: إن الديار طيـــــوف هيجن حزناً قد عفـــا أبكينني لشقاوتي وجعلن رأسي كالقفا - يا بني والله لا تستأهل جارية ولا غلاماً..ولكن أمك مني طالق ثلاثاً إن ولدت مثلك<!--sizec--><!--/sizec-->
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() أضحك الله سنك شيخي نعوذ باالله من مثل هذا التصرف ![]()
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/EdT20253.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash] |
|
#6
|
|||
|
|||
![]() عندنا مثل عامي: النار تخلف الرماد عندما أقرا اشعراء زمان وامتلاكهم ناصية العربية وأقارنهم بمتطفلي اليوم أصاب بالإحباط الأبدي تأملوا هذه الأبيات في المدح إذاأتيت نوفل بن دارم *.*.*. امير مخزوم وسيف هاشم وجدته أظلم كل ظالم *.*.*. على الدنانير أو الدراهم وأبخل الأعراب والأعاجم *.*.*.بعرضه وسره المكاتم لا يستحي من لوم كل لائم *.*.*. إذا قضى بالحق في الجرائم ولا يراعي جانب المكارم *.*.*. في جانب الحق وعدل الحاكم يقرع من يأتيه سن النادم *.*.*.إذا لم يكن من قدم بقادم لكن حاولوا أن لا تقرأوا إلى الصدر من كل بيت فقط ( الملون بالأحمر) ولاحظوا كيف تحولت إلى هجاء
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
![]() ![]() النار ماتخلف إلا الرماد أي يكون الوالد نار مشتعلة ويأتي ابنه غير ذلك تماما هل هذا معناه عندكم شيخي صهيب
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/EdT20253.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash] |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() بالضبط
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
| أدوات الموضوع | |
|
|