منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-12-25, 07:23 PM
دوولي حمودي دوولي حمودي غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-24
المشاركات: 5
دوولي حمودي
منقول 000هداية شيعيه علويه من اصول اماميه

فكرت وبحثت وقررت ...وصلت اخيرا الى بر الامان
------------------------------------------------------------

بداية انا من عائلة شيعية علوية ..نشأت على اصول الامامية ...
ازور القبور واتمرغ واتمسح بشبابيك واترجى من الحديد يجاوبني ويسمعني ويعطيني ويسعدني ..
وكنت اضحك على نفسي واقول اني اطلب من الله لكن انا اتوسط عند الامام يطلب لي من ربي
انذر لغير الله ..اروج للبدع ...اعمل أي شي وافتخر انه يميزني بمذهبي
ما احب اللطم وما احضر مجالس العزاء لان والدتي ماعلمتنا على هذا
لكن فيما عدا ذلك انا كنت انتصر لمذهبي واتعصب له ولو على حساب الحق
عناد لا اكثر ولا اقل
ارفض اسمع وارفض اكتشف لان حفظوني من صغري كلمتين
((اهل السنة يقشمرونا بكلامهم ))
لكن بعد ان فتح الله على قلبي وعقلي واخترقهم النور
صرت اشوف الامور من غير زاوية وبغير طريقة صرت اشوف الشبابيك مجرد حديد ..
وادركت ان القبر مافيه غير عظام برغم احترامي وتقديسي لها لكنها مجرد عظام ..
اذا بقت العظام اصلا
تحت القبر لايوجد الروح اللي نناجيها ونخاطبها لانها عند ربها ..
ومن يدخل القبر مايسمع اللي فوق الارض
وكلامنا عن الملائكة اللي تحيط الاضرحة شي خرافي وتافه
الملائكة مستحيل تدخل مكان يشرك فيه ويسجد فيه لغير الله
شفت ان كتبنا اللي نتباهى بيها هي مجرد مؤلفات مالها قيمة بدون أي دليل يثبت
انها كلام الائمة وفيها اساءة للائمة بشتى الطرق
مهما حاولت اتكلم الان الكيبورد يعجز والاصابع تعجز ..
لان الهداية شي من رب العالمين
ببساطة هذا شغل رب العالمين وحكمته
كل اللي اقوله
..اني سعيدة
..راضية
..وصلت لنتيجة ...
وجدت نفسي ..
واتمنى هذي السعادة تدخل قلوبكم يا ابناء قومي ..
طبعا بجهاد النفس وشوية شجاعة توصلوها
الحمد لله اللي هداني ونورني وبصرني بالحق
شكري وامتناني للاخوة اللي مدوا لي يد العون وتحملوني وتحملوا سذاجتي وعنادي
شكر واحترام وتقدير للاخ ابن ابيه والاخ نصير الصحابة
اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له ..واشهد ان محمدا عبده ورسوله
ولا نبي بعده ولا معصوم بعده
وان علي بشر صحابي جليل مؤمن شجاع مبشر بالجنة ..لكنه بشر والائمة من ولده بشر ..
ائمة صالحين تقاة ..لكنهم بشر غير معصومين
وانا اشهد بهذا واعاهد ربي على ان اعلمه لاولادي واربيهم على عقيدة صحيحة ما مكنني ربي
واعاني على ذلك

اللهم لك الحمد والمنه
اللهم تقبل توبتها
واحشرها اللهم مع الأنبياء والصديقين والشهداء
امين يارب العالمين

والله اكبر ... والعزة للاسلام والمسلمين

منقوووول
  #2  
قديم 2010-12-25, 07:34 PM
الصورة الرمزية احمد الموسوي
احمد الموسوي احمد الموسوي غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-01
المشاركات: 167
احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي احمد الموسوي
افتراضي


الله اكبر
لا اله الا الله محمد رسول الله
الحمــــــد لله رب العالمين
والله ماقلت الا الصواب والحق
بارك الله الاخت المهتديه
وهذا شي رائع ويسعد به كل محب للحق والنور
ثبتها الله على الحق وبارك اعمالها
ابشروا يا اخوان والله الهدايه بدات تنتشر بسرعه كبيره والله بدا الاخوان الشيعه يعرفون الحق
ماشاء الله ماشاء الله كل خبر هدايه يضرب كالربق كل مبغظ للحق
  #3  
قديم 2010-12-26, 10:13 PM
الصورة الرمزية فراوله عسل
فراوله عسل فراوله عسل غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-26
المشاركات: 3
فراوله عسل
افتراضي

##########حرر #########
ليس لك الحق فى المشاركه الا بالحوار مع الشيعه

ارجو التزام الادب
يعرب
__________________
اللهم صلي على محمد وال محمد :)
  #4  
قديم 2010-12-26, 10:33 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراوله عسل مشاهدة المشاركة
مره صدقت وايد
قصة ملفقهـ ومرقعه
ومؤلفة من نسج الخياال
رائع جدا
شوفي زميلتي الفاضلة فراوله..
نحن اهل السنة والجماعة ماعندنا شي اسمه قصص ملفقة او مرقعة..
والكذب عندنا حرام بعكس المذاهب الأخرى اللي الكذب عندهم من أصل العقيدة.. ومن لا تقية له لادين له..!!
نحن عندنا قاعده : ((
من اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فإنما يضل عليها ))

استمعي لهذه السيدة العلوية الموسوية العراقية.. اسمها فاتن..
وانا استمعت لها مباشره.. يعني يشهد الله أن التسجيل هذا اللي بتستمعي له حقيقة مُسجله
استمعي للأخير ولك الحكم :

http://www.youtube.com/watch?v=-fNkit9zTUE

http://www.youtube.com/watch?v=mv39pyE5ATo

واسأل الله أن يرينا الحق حقآ ويرزقنا إتباعه.. وأن يرينا الباطل باطلآ ويرزقنا إجتنابه..


  #5  
قديم 2010-12-29, 08:53 PM
الصورة الرمزية فراوله عسل
فراوله عسل فراوله عسل غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-26
المشاركات: 3
فراوله عسل
افتراضي

مشكوورة خييه
سأفكر بالكلام واستمعه اكثر من مره
وسأأتي ببعد ذلك
بالتعقيب عليه

..
__________________
اللهم صلي على محمد وال محمد :)
  #6  
قديم 2010-12-29, 08:55 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراوله عسل مشاهدة المشاركة
مشكوورة خييه
سأفكر بالكلام واستمعه اكثر من مره
وسأأتي ببعد ذلك
بالتعقيب عليه

..
العفو..
استمعي براحتك للنهاية..
وأنتظر رأيك بصدق في كلام الأخت المهتدية..


 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »09:58 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى