![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميل أبو بكرفي أول ردة فعل أخوانية: تنحي مبارك درس للأنظمة العربية !! تاريخ النشر: 12-2-2011 عين نيوز- رصد قالت جماعة الاخوان المسلمين في الاردن الجمعة ان تنحي الرئيس المصري حسني مبارك عن السلطة “يجب ان يكون عبرة للكثير من الانظمة العربية”. وقال جميل ابو بكر المتحدث الرسمي باسم الجماعة لوكالة فرانس برس ردا على سؤال حول رأي الجماعة بتنحي مبارك “يجب ان تكون عبرة للكثير من الانظمة العربية التي تسير على ذات النهج وتذيق شعوبها سوء العذاب والفساد”. واضاف ان رحيل مبارك “هو نتيجة طبيعية للظلم والفساد والاستبداد الذي مثله النظام المصري بقيادة مبارك”، مشيرا الى ان التنحي عن السلطة كان ايضا “نتيجة لاصرار جماهير الشعب المصري العظيم”. وتنحى الرئيس المصري حسني مبارك الجمعة وكلف الجيش بتولي السلطة في اليوم الثامن عشر لانتفاضة غير مسبوقة طالبت منذ اليوم الاول برحيله واصرت على مطلبها واخذت تتسع يوما بعد يوم حتى بلغت ذروتها الجمعة مع نزو حشود لا حصر لها الى الشوارع.
__________________
[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
مبروك للأشقاء في مصر
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
كفانا الله شر الإخوان
__________________
![]() هذا ما تخطط له قوى الاستكبار العالمي فلا تعينوها يا شعوب الإسلام |
|
#4
|
|||
|
|||
|
سقـــــــــــوط مبــــــــــارك
يهز عرشو الدول الباقية ام لم تتحرك لارضاء شعوبها
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
>
..............أضحينا نقراء المستقبل...مثل الكلمات المتقاطعه.. |
| أدوات الموضوع | |
|
|