![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بــســم الله آلــرحــمـــن آلــرحــيــم
وصـف الـجـنـه مـن نـونـيـة ( ابـــــن آلـــقـــيــــم ) : يــا خــاطــب الــحــور الــحــســان و طــالــبــا لــوصــالــهــن بــجــنــة الــحــيــوان اســرع و حــث الــســيــر جــهــدك انــمــا مــســراك هــذا ســاعــة لــزمــان هــيــا جــنــة طــابــت و طــاب نــعــيــمــهــا فــنــعــيــمــهــا بــاق ولــيــس بــفــان و بــنــاؤهــا اللــبــنــات مــن ذهــب و اخــرى فــضــة نــوعــان مــخــتــلــفــان ســكــانــهــا اهــل الــصــيــام مــع الــقــيــام وطــيــب الــكــلــمــات والاحــســان لـلـعــبــد فــهــا خــيــمــة مــن لــؤلــؤ قــد جــوفــت هـــيـــا صــنـــعـــة الـــرحــــمــــن ولــقــد اتــى ذكــر الـلــقــاء بــربــنــا الــرحــمــن فــي ســـور مــن الـــقــرآن او مــآســمــعــت مــنــادي الايــمــان يــخــبــر عــن مــنــادي جــنــة الــحــيــوان يــا اهــلــهــا لــكــم لــدى الــرحــمــن وعــد وهــو مــنــجــزه لــكــم بــضــمــان قــالــو امــا بــيــضــت اوجــهــنــا كــذا اعــمــالــنــا ثــقــلــت فــي الــمــيــزان وكــذاك قــد ادخــلــتــنــا الــجــنــات حــيــن اجــرتــنــا حــقــا مــن الــنــيــران فــيــقــول عــنــدي مــوعــد قــد آآن أن اعــطــيــكــمــوه بــرحــمــتــي و حــنــانــي فــيــرونــه مــن بــعــد كــشــف حــجــابــه جــهــرا روى ذا مــســلــم بــبــيــان فــإذا رآه الــمــؤمــنــون نــســو الــذي هــم فــيــه مــمــا نــالــت الــعــيــنــان والله مــافــي هــذي الــدنــيــا الــذ مــن اشــتــيــاق الــعــبــد للــرحــمـــن |
|
#2
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خير
وبارك الله فيك رائعة جدااا
__________________
قال النبي صلى الله عليه وسلم لأشج عبد القيس :إنّ فيك خَصلتين يُحبهما الله:الحلمُ ، والأناةُ )رواه مسلم :1/48 وعن عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (من أحبّ لِقاء الله أحبّ الله لقاءهُ ، ومن كره لقاء الله كره الله لقاءهُ ) رواه مسلم : 4/2065 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
جميله جدا
بارك الله فيكم
__________________
[flash1=http://7mmlbs.com/uploads/12984775131.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
كم من الايام ضيعنا ........... فهل نحسن التصرف فيما بقي؟؟؟؟؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع: نونية ابن القيم
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | الأقسام الرئيسية | مشاركات | المشاركة الاخيرة |
| الوجيز فى الميراث | معاوية فهمي | موضوعات عامة | 0 | 2019-12-14 03:50 PM |