منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011-05-03, 05:15 PM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المشاركات: 822
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
مهم بخصوص زعيم القاعدة والاحداث

الحمدلله والصلاة على رسول الله وعلى الة وصحبة واتباعة ومن ولاة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
نلفت انتباة الجميع لبعض النقاط في طرح المواضيع والنقاشات لبعض الاحداث ومن الامثلة .
ما حدث لزعيم القاعدة او ما اشغل ساحة الانترنت والاعلام بصفة عامة .

* الرجوع للكتاب والسنة
* العلماء وفضل كلمتهم ومداخلتهم مع الاحداث.
* يمنع طرح مواضيع التمجيد والاعلاء للشخصيات .
* يسمح باالحوار في المعتقد والاثراء والتوضيح والتبيان .
* طرح الشبهات والافكار .

نهج اهل السنة والجماعة مبني على كتاب الله وسنة نبية صلى الله علية والة وصحبة وما اجمع علية السلف .
عدا ذلك سوف يحذف مع تنبية العضو !
__________________
ANSAR.SUNNA

النظام السوري لابد ان يسلم السلطة (طوعآاو كرهآ)
وزير الخارجية السعودي
  #2  
قديم 2011-05-03, 06:01 PM
الصورة الرمزية حامـ المسك ـل
حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-04
المشاركات: 128
حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل
افتراضي

اقتباس:
* يمنع طرح مواضيع التمجيد والاعلاء للشخصيات .
أحسن الله إليك الكريم ..
كما يمنع النهش في الأعراض وتشريح الجثث .
عني شخصيا أعتزل كثيرا من المواضيع الحوارية لالخلو الجعبة مما يمكن أن يقال
لكن محاولة التخفيف على البعض لأنك قل أن تدخل في مثل هذه المواضيع إلا وجدت
ما يستدعي الرد والإنكار والمعارضة أحيانا ..
فمثلا عندما أجد من ينقل مقطعالأحد العلماء ينتقد فيه أمرا معينا عند فلان
فأجده متأدبا معه ومبينا الخطئ والزلل بكل احترام
وفي الختام أو ربما في المقدمة أفاجئ بأسطر ملونة بمختلف الألوان من الناقل
أجد فيها من الإسائة والتجريح ما تورع عنه ذلك العالم
فتجد هذا يتكلم في أولاد وزوجة المجروح وخصوصياته بدعوى أن الشيخ
قال فيه وقال ...
حينها والله لا يسع أن نجامل إلا بالفرار أما إذا حاولنا المشاركة فينبغي
أن تكون منصفة ..
أثابكم الله جميعا
  #3  
قديم 2011-05-03, 07:55 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

بارك الله فيك أخي الدوسري

نعم هناك نشوة عارمة تجتاج العالم الإسلامي والعربي بسبب مقتل زعيم تنظيم القاعدة (الذي أؤمن يقينا انها كذبة ومسرحية هزلية ساقطة ))

ولكن المشكلة هي في المؤيدين أو الموالين أو المحبين

هناك تقديس للأشخاص ورفعهم درجات بل الحكم عليهم وهذا مما لا ينبغي ولا يجوز هناك من يتألى على الله

لا نحكم على الرجل فقد أفضى الى ما قدم وحسابه على الله

نحاكم الفكر ونناقش الطريقة اما الحكم على الشخص بجنة أو نار إسلام أو كفر فلا نملكه

أتمنى أن تناقش الأفكار ويترك الأشخاص
  #4  
قديم 2011-05-03, 10:08 PM
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-12
المشاركات: 298
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة
افتراضي

نعتذر . سبق وان نوهنا بعدم كتابة ردود تحيد عن ماذكرناة اعلاة .
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى
أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM

قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]…
قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339]
  #5  
قديم 2011-05-04, 12:38 AM
ريم الشاطي ريم الشاطي غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-07
المشاركات: 6
ريم الشاطي
افتراضي

نعتذر . نوهنا سابقآ فمن اراد حياة الله وغير ذلك رجاء ..

الحوار والنقاش في الفكر لا في الاشخاص الاحياء او الاموات ..
  #6  
قديم 2011-05-04, 03:08 AM
hamdochi hamdochi غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-12
المشاركات: 107
hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi
افتراضي

__________________

عن حذيفة بن اليمان -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((إن أخوفَ ما أخافُ عليكم رجل قرأ القرآن ، حتى إذا رُئِيَتْ بَهْجَتُهُ عليه، وكان ردءاً للإسلام غيره إلى ما شاء الله ، فانسلخ منه، ونبذه وراء ظهره، وسعى على جاره بالسَّيفِ ، ورماه بالشرك))

قال: قلت : يا نبي الله أيهما أولى بالشرك: المرمي أم الرامي؟

قال -صلى الله عليه وسلم-: ((بل الرامي)) رواه ابن حبان في صحيحه(1/281-282رقم81)، والبزار(7/220رقم2793) وحسنه.
  #7  
قديم 2011-05-04, 01:36 PM
ليمار ليمار غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-05-04
المشاركات: 1
ليمار
افتراضي

http://www.al-zhraa.net/vb/showthread.php?t=4272
  #8  
قديم 2011-05-04, 02:09 PM
الصورة الرمزية حفيدة ذات النطاقين
حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-24
المشاركات: 302
حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين
افتراضي

اقتباس:
أحسن الله إليك الكريم ..
كما يمنع النهش في الأعراض وتشريح الجثث .
عني شخصيا أعتزل كثيرا من المواضيع الحوارية لالخلو الجعبة مما يمكن أن يقال
لكن محاولة التخفيف على البعض لأنك قل أن تدخل في مثل هذه المواضيع إلا وجدت
ما يستدعي الرد والإنكار والمعارضة أحيانا ..
فمثلا عندما أجد من ينقل مقطعالأحد العلماء ينتقد فيه أمرا معينا عند فلان
فأجده متأدبا معه ومبينا الخطئ والزلل بكل احترام
وفي الختام أو ربما في المقدمة أفاجئ بأسطر ملونة بمختلف الألوان من الناقل
أجد فيها من الإسائة والتجريح ما تورع عنه ذلك العالم
فتجد هذا يتكلم في أولاد وزوجة المجروح وخصوصياته بدعوى أن الشيخ
قال فيه وقال ...
حينها والله لا يسع أن نجامل إلا بالفرار أما إذا حاولنا المشاركة فينبغي
أن تكون منصفة ..
أثابكم الله جميعا
كلام سليم ..جعلك الله من أهل الفردوس ...كم نفتقر للإنصاف وحلول الوسط ...!

وياريت نتفهم وضع العالم المسلم من غضبهم الشديد إزاء شماتة أمريكا الفاجرة بمقتل رجل مسلم ..فإننا على عرض المسلمين نغار ..

فلنجعلها ...

(أفضى إلى ما قدم ) ..هدي محمد صلى الله عليه وسلم ..


اللهم اغفر لنا وله وارحمنا وارحمه واجمعنا وإياه مع محمد صلى الله عليه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
اللهم ان والديّ في ذمتك وحبل جوارك فقهما من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لهما وارحمها انك انت الغفور الرحيم
اللهم انهم عبيد من عبادك يحتاجان الى رحمتك وانت غني عن عذابهما فارحمهما
اللهم ارجع نفسهما اليك راضية مرضيه وادخلهما في جنتك مع عبادك الصالحين
(كل من يتعدى على الصحابة لا يلومن الا نفسه)
  #9  
قديم 2011-05-04, 04:16 PM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المشاركات: 822
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمار مشاهدة المشاركة
لان ارد على الموضوع الذي طرحتة في موقع الزهراء فكلا الموقعين واحد عندي ..
لكن سوف اترك الرد هنا عسى ان نجدك/ي

حتى تحدد فكر تلك الشخصية لان الهدف من الموضوع واضح . فااذا اردت النقاش مرحبا بك/ي هنا ومن معك
__________________
ANSAR.SUNNA

النظام السوري لابد ان يسلم السلطة (طوعآاو كرهآ)
وزير الخارجية السعودي
  #10  
قديم 2011-05-04, 04:46 PM
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-12
المشاركات: 298
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة
افتراضي

اعتذر للجميع عن مداخلتي في هذا الموضوع وجل من لا يخطيء . وشكرا
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى
أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM

قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]…
قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339]
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »06:57 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى