منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011-10-26, 02:06 AM
الصورة الرمزية إبن عائشه
إبن عائشه إبن عائشه غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-09
المشاركات: 219
إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه
قلم السؤال الملعون الخبيث يقف بلا إجابه بين فكي كماشة الثوره السوريه و الموقف الشيعي ,,,


السؤال الملعون الخبيث يقف بلا إجابه بين فكي كماشة الثوره السوريه و الموقف الشيعي ,,,
=========================
قبل فترة و أنا جالس أتأمل ضفة النهر الذي يطل عليه شباك غرفتي , و نسمات الهواء العليل تداعب شعيرات صلعتي , و الدلافين تسبح أمامي و كأنها تستفزني لأشمر عن كرشتي فأطفوا بها فوق الماء ثم أتمدد تحت أشعة الشمس المشرقه , و طيور البطريق تصفق بجناحيها تشجيعا لي كي أشاركهم هذا الجو البديع الممتع , فألهو و ارتع علني أزيل بعضا من همومي و أقذفها في البحر فيجرفها الشاطئ إلى مكان غير معلوم , صحوت من حلمي هذا على سؤال ملعون خبيث فاجأني , و أيقظني من سكرتي و حلم يقظتي , فتفكرت فيه فإذا به سؤال وجيه يستحق الذكر و الكتابة عنه ,,,
السؤال يقول : -
ألم يحتج الشيعة على معاوية و يزيد بأنهم إغتصبوا الخلافة من آل البيت ؟؟؟ ,,,
فلماذا لا يحتجون على عائلة الأسد و قد إغتصبوا الخلافة من الشعب السوري لأكثر من ثلاثين عاما ؟؟؟ ,,,
و لماذا لا ينصرون الشعب السوري على من إغتصب الخلافة منهم ؟؟؟ ,,,
لماذا ناصروا المغتصب , في حين أنهم خلقوا لانفسهم دينا جديدا بكل اصوله و طقوسه بحجة إغتصاب الخلافه ؟؟؟ ,,,
جاءت في ذاكرتي هذه الأسئله التي هي في حقيقتها سؤال واحد ,,,
و قلت في نفسي ,,,
هل يمكن أن يجيب الشيعه على هذا السؤال الملعون الخبيث الذي يقف بلا إجابه نصرة لشعب سوريا ضد الطاغيه ؟؟؟ ,,,
و لكن أحداث ليبيا و القذافي طغت على السطح , فنسيت سؤالي , و لم أتمكن من كتابة موضوع حوله , رغم أهميته ,,,
و من باب نسبة الفضل لأهله , فقد كنت أجلس على برنامج كلمة سواء , و اسمع للشيخ الوصابي , فإذا به يسأل سؤالا مشابها لسؤالي الذي أيقظني من حلمي الجميل , و لكن بأسلوب مختلف ,,,
في الحقيقه لا أعرف هل هو توارد أفكار , أم أنها أسئلة لا بد من الشيعة الإجابة عليها ؟؟؟ ...
قال الشيخ الوصابي حفظه الله ,,,
ألم يتهم الشيعه يزيد بقتل الحسين , و يطالبون بالقصاص لدمه من يزيد ؟, و من هنا كان الخلاف الحقيقي ,,,
فلماذا لا يطالبون بالقصاص لدم الشعب السوري من السلطة الحاكمه في سوريا و على رأسها بشار ؟؟؟ ,,,
توقفت و تبلدت ,,,
قلت ,,,
سبحان الله , هذا مشابه لسؤالي الذي سألته لنفسي قبل كم يوم , و قد نسيته يا شيخ , و ذكرتني به ذكرك الله بالشهاده ,,,
فعلا ,,,
لماذا الشيعه يزنون الأمور بميزانين و يكيلونها بمكيالين , رغم إتحاد الحدث فعلا و واقعا و تطبيقا ؟؟؟ ,,,
هل المسألة مسألة دين , أم أنها غير ذلك ؟؟؟ ,,,
كأن تكون مسألة حقد و كره و عرق و إنتقام و تصفية و ثار , و ما إلى ذلك من المسميات المعروفه ...
الآن أصبح لدي سؤالين بدلا من واحد ,,,
و نرجوا من أي شيعي شريف إن وجد أن يدخل و يمتطي صهوة قلمه و يرد , و يفحمنا , و يلجم ألستنا بحجة مقنعه ,,,
أكرر الاسئله للتأكيد ,,,
السؤال الأول ,,,
ألم تحتجوا يا شيعة على معاوية و يزيد بأنهم إغتصبوا الخلافة من آل البيت و تطالبون ببغضهم و لعنهم و التبرء منهم ؟؟؟ ,,,
فلماذا لا تحتجون على عائلة الأسد بمثل هذه الحجج , و تطالبون بمثل مطالباتكم تلك , و قد اغتصبوا الخلافة من الشعب السوري لأكثر من ثلاثين عاما ؟؟؟ ,,,
و لماذا لا تنصرون الشعب السوري على من إغتصب الخلافة منهم ؟؟؟ ,,,
لماذا ناصرتم المغتصب هنا , و لم تنصروه هناك , و خلقتم لأنفسكم دينا جديدا بكامل أصوله و طقوسه بحجة إغتصاب الخلافه ؟؟؟ ,,,
السؤال الثاني ,,,
ألم تتهموا يا شيعه يزيد بقتل الحسين , و تطالبون بدمه من يزيد , و من هنا كان الخلاف الحقيقي ,,,
فلماذا لا تطالبون بدم الشعب السوري من السلطة الحاكمه في سوريا ؟؟؟ ,,,
طبعا ,,,
إن أجبتم بإجابة مقنعه يا شيعه , فسنرفع لكم قبعاتنا عاليا تقديرا و إحتراما لكم و لدينكم و لعلمكم الغزير ,,,
فإن لم تجيبوا و لن تجيبوا فاعلموا أنكم من خيانة للأمة العربية و الإسلاميه إلى خيانه , و لم و لن يمر في التاريخ يوما إلا و يشهد على خبثكم و طعنكم و غدركم في اللإسلام و المسلمين و بلدانهم ...
قبل أن أنهي ...
أود أن أسال أسئلة تتوارد على الكثيرين , و يكفيني إجابة عن أسئلتي الأولى , و لا ارغب بإجابة عن هذه الاسئله , و لكن لكي نعلمكم أن الأمر لديكم لا يعدو كونه نصرة لدين مختلق و مخطط صفوي ذو طابع عرقي ,,,
لماذا ناصرتم ثورة شعوب مصر و تونس و اليمن و لم تناصروا ثورة شعب سوريا ؟؟؟ ,,,
هل أنتم مع حقوق الشعوب أم أنكم مع تصدير الثورة الصفويه ؟؟؟ ,,,
و إذا كنتم مع ثورات الشعوب , فهل في نظركم شعب سوريا مثل الشعوب الأخرى له الحق في الحريه و العيش بكرامه , أم انه ليس كذلك لأنهم في نظركم سيعيقون مخططاتكم الصهيونيه عفوا الصفويه ؟؟؟ ,,,
و الله , يا شيعه , الأسئله كثيره , و أقدامكم ساقطه في وحل لا تستطيعون الخروج منه , إلا من خلال العملاء و الجواسيس الذين تزرعونهم في ارضنا و من وراء ظهورنا نتيجة تساهل حكوماتنا التي أصبحت ردة فعلها مشبوهة لدرجة الغموض ,,,
ثم تدعون الظلم و الإضطهاد , بل هي مسرحية مكشوفه معروف ابطالها , و مكشوفة فصولها ...
و يبقى سؤال أخير يتيم ,,,
هل يمكن أن يأتي يوم ينصر الشيعه فيه الشعب السوري ضد الطاغيه ؟؟؟ ,,,
الجواب ,,,
من خلال ما تم إيراده , و قراءة لتاريخهم الأسود ...
لااااااا ...
اللهم يا سميع يا مجيب أبد بشار و عائلته و حزبه كما أبدت قرينه القذافي و عائلته و زمرته ,,,
و اكفنا شر الشيعة و الصفوية منهم على وجه الخصوص و مخططاتهم بما تشاء و كيفما تشاء ...
==================
التوقيع/العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
==================
  #2  
قديم 2011-10-27, 02:06 AM
المقداد بن عمرو المقداد بن عمرو غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-01
المشاركات: 107
المقداد بن عمرو
افتراضي رد: السؤال الملعون الخبيث يقف بلا إجابه بين فكي كماشة الثوره السوريه و الموقف الشيعي ,,,

تتحدث هنا عن شرعية النظام البائس في سوريا وعن موقف ابناء المتعه وانا اسال وانت تسالهم وهل دينهم يامرهم بعشق تراب الشعب السوري حتى ينتصروا لشرع الله في نصرة الشعب وهل نظموا الشعر العمودي في حب اللغه العربيه وعلقوا قصائدهم على جدران المسجد العمري بدرعا وهل سالت دماء شرايين عيونهم في نصرة دين الله شرقا وغربا .....لا والله
ث
م يا اخي ستة انظمه سقطت وتتساقط نكتشف انها لم تملك يوما اي مشروعيه يبقى لدينا ( ؟ ) نظام من اين لها اي نوع من انواع الولاية على شعوبها وما بالك بانظمه حولت عقيدتها من (جوع كلبك يتبعك )الى (جهل كلبك تذله)....ايام صعبه في اليمن يتبعها سوريا وبعدها نصل الى ذروة المسخره وانهيار باقي (الوظائف والحراسات)!!!!
  #3  
قديم 2011-10-27, 10:35 AM
الصورة الرمزية عارف الشمري
عارف الشمري عارف الشمري غير متواجد حالياً
محـــــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-12
المشاركات: 538
عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري
افتراضي رد: السؤال الملعون الخبيث يقف بلا إجابه بين فكي كماشة الثوره السوريه و الموقف الشيعي ,,,

لله درك على ماسطرت يمناك

أسئل الله أن يفك أسر الشعب السوري من الطاغية وأعوانه
__________________
قال النبي صلى الله عليه وسلم لأشج عبد القيس :إنّ فيك خَصلتين يُحبهما الله:الحلمُ ، والأناةُ )رواه مسلم :1/48
وعن عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
(من أحبّ لِقاء الله أحبّ الله لقاءهُ ، ومن كره لقاء الله كره الله لقاءهُ ) رواه مسلم : 4/2065
  #4  
قديم 2011-11-09, 02:44 PM
الصورة الرمزية إبن عائشه
إبن عائشه إبن عائشه غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-09
المشاركات: 219
إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه
افتراضي رد: السؤال الملعون الخبيث يقف بلا إجابه بين فكي كماشة الثوره السوريه و الموقف الشيعي ,,,

جزاكم الله خيرا اخوتي في الله , و رفع الله قدركم في الدارين
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »08:32 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى