![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
نقاط بالملقاط ... ======== إيران تقول : ان اسرائيل و امريكا هم الذين اغتالوا عالمها النووي , و خامنائي يقول : سنعاقب الفاعلين # ماني فاهم , هل يعني هذا ان إيران ستعاقب أمريكا و إسرائيل ؟! ,,, -------------------- حسون : الاسد لن يترشح لولاية ثانيه ولكن ماذا يفعل إن رشحه الشعب # منافق درجه اولى ,,, ---------------------- حسون : يجب فصل الدين عن السياسه # هذه علمانيه واضحه يا مفتي المجرمين ,,, ---------------------- حسون : الاسد زاهد في السلطه ويحلم ببناء مستشفى عيون # منافق بدرجة مفتي ,,, ---------------------- الله معك يا بابا عمرو والزبداني في هذا الوقت التي يقصفها البعثيون / والمسلمون والعرب ,,, ---------------------- البرادعي ينسحب من الإنتخابات الرئاسيه # علم انه ليبرالي ليس له مكان بين المصريين الشرفاء فقرر الإنسحاب ,,, ---------------------- ولادة المجلس العسكري السوري المناهض للنظام البعثي خطوه جيده نحوه التحرير ,,, ---------------------- الشيعه يفجرون سيارات الشرطه وفي الشوارع , وملك البحرين يعلن عن حزمة اصلاحات # والله مهزله ,,, ---------------------- السلطة في البحرين غير قادرة على التصدي للروافض , بقراراتها # البحرين تسير في نفق مظلم ,,, ---------------------- ياسر الخبيث / يدعو الشيعه للتشبه باليهود بان يجتمعوا بعد شتات ليكونوا دولة لهم في الخليج # صج يهود ,,, ---------------------- الرئيس السوري يعفو عن مرتكبي الجرائم في الثوره # عفو إعلامي بحت , لكن في الحقيقه أنهم في القائمه السوداء إلى حين أن يتفرغون لهم ,,, ---------------------- سبحان الله , الحكومه الإيرانيه تبعث بمسؤولين إيرانيين للتفاوض مع الأخوان في سوريا للتقايض على السلطه , ألا يعني هذا أن إيران تحكم سوريا؟! # بمعنى : الا يعني هذا ان النظام السوري جعل من سوريا ولاية إيرانيه , تحكم مصير الشعب السوري وتتكلم بإسمه # حتى الإيراني تحكم في مصير العربي # هزلت ,,, ---------------------- النظام السوري عميل إيراني بحت , ويخضع لاوامره و يسترزق منه ويريد منه أن يحميه حتى لو اضطر إلى قتل العرب جميعا , فالدين متشابه و المصلحه هي الاولى ,,, ---------------------- يقال : هناك مقايضة ايرانيه تركيه بدعم الترك للأسد مقابل تغيير ايران للمالكي # والله صرنا لعبه , يلعبون فينا على كيفهم , ابي اعرف شنو دورنا احنا عرب هذا الزمان في الحياه ,,, ---------------------- شن الجيش السوري حملته على الزبداني يأكد قولنا أن الجيش صنع لمصلحة النظام في إستعباد الشعب السوري # و منا إلى من يقول أن الجيش لم يتحرك على الشعب ,,, ---------------------- خبر جميل قرر مجلس الوزراء المصري إنتخاب شيخ الازهر بدلامن تعيينه , وهذه إحدى ثمار الثوره , فتحرر المؤسسة الدينيه من الهيمنه السياسيه مطلب شعبي ,,, ---------------------- لكن مانخشاه أن يتحرر الازهر من القيود السياسيه ظاهريا ويخضعون لها باطنيا , فأهل السياسه لابد أن يتركوا ثغرة يدخلون عليهم بها ,,, ---------------------- يقول ولايتي الايراني : - من ينتظرون سقوط النظام السوري يلهثون وراء سراب , ونحن نقول : - سيسقط وستسقطون وراءه يامجوس # تفردون عضلاتكم وانتم محتمون بروسيا ,,, ---------------------- لا افهم تصريح مرشد الاخوان المعوج في مصر بعدم دعمهم لاي مرشح إسلامي , يمكن مناورة سياسيه , لذلك لن أستعجل في الحكم على هذا التصريح القبيح وعذرهم الأقبح ,,, ---------------------- نوال السعدواي لاتريد ان تربط اللباس بالدين, و التعريه عندها أمر عادي جدا # طيب ليش تتبعين دين من اصله # ألحدي و خلاص # لان الحشمه موجوده بجميع الاديان ,,, ---------------------- افضل لقب يمكن أن يطلق على نوال السعداوي ( العجوز الشمطاء ذات الوجه القبيح ) اعوذ بالله من كل شيطان وهامة # هذي الهامه من نوع الحيه يا اخوان ,,, ---------------------- سوريا تتقطع بسواطير حاده بأيدي الكلاب البعثيين , فهل من منقذ ياعرب ؟ فإن كنتم عاجزين فلماذا لا تحيلون ملفها للعالم وتحفظون ماتبقى من ماء وجوهكم؟ ,,, ---------------------- رهانكم خاسر ياعرب على الحزب البعثي , و انتم تقودون سوريا للمجهول , فلعل إحالة الملف لمجلس الأمن أن يحدث الله أمرا ويسخر العالم لهم كي ينقذهم ,,, ---------------------- حلول أزمه سوريه :- إحالة الملف لمجلس الأمن , و شراء روسيا التي يتبعه أوتوماتيكيا سقوط الفيتو الصيني , و تدخل امريكي أوروبي # انتم ما وراكم فايده يا عرب ,,, ---------------------- هروب 14 مراقب مع تعويم سعرصرف الليره مقابل العملات الأجنبيه مع مطالبة المعارضه تدويل القضية السوريه كلها مبشرات بقرب زوال النظام السوري ,,, ---------------------- حدثني سوري أن السفراء في الخارج يتصلون بالمواطنين ليكونوا مخابرات ضد مواطنيهم , ومن لم يقبل يوضع في القائمة السوداء , ويكون حسابه بعد عودته لبلده ,,, ---------------------- وأنهم مكلفون بدعوة من له خبرة في اي مجال أن يعمل على تلميع صورة النظام , و أن يكتبوا في النت ردودا على الآخرين تكذب الأحداث الجاريه و تجمل السلطه ,,, ================== و كتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه داعي التوحيد و نابذ البدع آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof http://antibiotic-for-all.blogspot.com antibiotic.for.all@gmail.com 24 - 1 - 2012 ================== |
| أدوات الموضوع | |
|
|