![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() ![]() ::. إنك تستحق .:: إنك تستحق الأفضل . هذا حقيقي . إنك تستحق الأفضل حتى لو كنت لا تعتقد ذلك . ألا تعتقد أنك تستحق أن يعاملك الآخرون معاملة سيئة ؟ حسناً ،هذا صحيح ، إنك لا تستحق معاملة سيئة . لكن الحقيقة المؤلمة أنك لا تستحق سوى ما تقبله لذاتك. إن لم تكن تحب ما يحدث لك ، فإن الأمر مرده إليك في أن تتقبل أو تفعل شيئاً تجاه ذلك . لا تكن كثير الشكوى . إنك تستحق تماماً كل ما تجبرك نفسك على تحمله والتساهل معه . لا تتوقع من الآخرين أن يغيروا ذواتهم . إنك لا تختار الأقل سوى لأنك لا تعتقد أنك تستحق الأكثر والآن يجب عليك أن تخطو نحو اكتساب الإيمان والثقة بأنك تستحق. إن إيمانك بأنك تستحق يجعل الآخرين يعطونك ما تستحقه , ويفتح لك العالم ليعطيك ما تستحقه . إنك تستحق أن تعطى أفضل ما لديك مثلما تستحق أن تنال أفضل ما لدى الآخرين . إن العالم يستحق أن يصغي إليك . وفي الحقيقة إن العالم "يحتاج " إلى أن يصغى إليك . ربما يكون السبب في إحساسك بعدم استحقاقك أنك لا تمنح الآخرين ما يكفي مما هو مقدر لك أن تمنحه لهم. إنني أستحق كل الخير الذي يمكنني تخيله ، وكذلك كل المتعة التي يمكنني أن ألقاها ، صحبة الأصدقاء ،وحبي لذاتي كل الخير . |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما تحب لنفسك تحب لاخاك والكلمه الطيبه صدقه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وفيك بارك الرحمن |
| أدوات الموضوع | |
|
|