![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
خواطر بقلمى
صرخه مكتومه هذا هو حال من تعاملت معهم فى الحقيقه او الشات-فى الحقيقه ترى وجوه وملابس اما الداخل مختلف-ولو بحثت فيه ستجد حياه اخرى وانسان اخر-وكذلك فى الشات الكلمات تعبر عن صاحبها مهما حاول التخفى البشر هم البشر بكل ما فيهم من دمعه وبسمه سعاده وحزن ضحكه ودمعه رضا-ومع الضعف سخط كلنا بشر-لسنا ملائكه واى انسان حياته ثلاثه مراحل 1-ماضى ويجب ان ننساه ولا نفكر فيهدلان من فات مات ولا يجب نبكى على اللبن المسكوب ولنفرض انسان فعل ذنب من سنوات ثم تاب وعاد لربه-هل يفكر فى الذنب هل يتعب نفسه ويقلقق ولا ينام 2- حاضر ويجب ان نعيشه ونرضى بيه ونتكيف مع حولنا زنواجه مستحداث العصر-وتغير الناس فصل من قطعك وارضى ربك ولا تنتظر المقابل من احد 3- مستقبل بيد الله سبحانه وتعالى –وهو الرحيم العادل-النور-الوهاب الرزاق فيجب الا نحزن-مع تمنياتى بالسعاده للجميع |
|
#2
|
||||
|
||||
|
سيبك من الخواطر وتعل نتحاور مع الخروف الضال
__________________
![]() إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ![]() ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ صفحة نجاة المصلحين https://www.facebook.com/groups/474580642562110/
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مرور طيب
ورد متأخر منى للاخ أم زكريا وربنا يهدى الجميع جزيتم خيرا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
جزاكم الله كل خير.
__________________
علم العليم وعقل العاقل اختـلفا *** أي الذي منهما قد أحـرز الشرفا فالعلم قال أنا أحـــرزت غايته *** والعـقل قال أنا الرحمن بي عرفا فأفصح العلم إفصـاحاً وقال لـه *** بــأينـا الله في فـرقانه اتصـفا فبـان للعقــل أن العـلم سيده *** وقبل العقـل رأس العلم وانصرفا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مرور قيم
من الاخت ريحانة المصطفى بارك الله فيكم |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اين هو الشيخ ابو زكريا
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6 كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مرور قيم
من الاخت ريحانة المصطفى بارك الله فيكم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مرور مشكور
من الاخ عمر ايوب والمفرض انت تعرف اخبار الشيخ ابو زكريا اكثر منى برجاء تطمنى عليه جزاكم الله خيرا |
| أدوات الموضوع | |
|
|