![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤسسة الوليد للإنتاج الإعلامي ![]() تُـقـدم إصدارها المرئي الجديد بعنوان رسالة من عفيفة فرنسية إلى فتاة المناكير http://www.youtube.com/watch?v=kfo57...ature=youtu.be وماجاء في الفيلم لا أعمم به نساء المسلمين .. بل فقط من كان شأنها التبرج والسفور.. أود أن أوضح الفكره للأخوه والأخوات المجاهدين . كلنا نعجب من انتشار هذه القصة والتي انتشرت اعلاميا وبشكل واسع لأهداف واغراض متنوعه , ورأينا كيف انصب ادعياء الثقافة على الداعية ولم يكلفوا انفسهم بتوجيه نصيحه للفتاة المسكينه , بل وصل بهم الأمر لتحريض فتياة كثيرات لتكن هذه الفتاة قدوه لهن . نقول ان هذه الفتاة المسكينه لم تكن الا ضحية هذا الاعلام الفاسد وضحية (ادعياء الثقافه) الذين لا هم لهم الا اخراج ذوات الخدور من خدورهن . فهذه الرساله عامه خرجت من فتيات مسلمات عشن في مجتمعات علمانيه تحاربهن وتحارب دينهن وعفتهن الى اخواتهن الفتيات المقصرات هداهن الله . ولا شك ان منهن من ستتأثر وتحمد الله عز وجل انها في مجتمعات محافظة لا تحاربها في دينها وحياءها . لاتنسونا من صالح دعائكم ومن نقدكم ومن آرائكم حول الفيلم المصدر: (مؤسسة الوليد للإنتاج الإعلامي ) تقبلوا تحيات إخوكم ابوالوليد المهاجر
__________________
فضلاً .. لا أمراً !! مرر السهم على الصورة أدناه : [flash=http://dc10.arabsh.com/i/01382/i3yssmibyj7j.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
[align=center]
يريدون أن يفسدو البلد العربي الوحيد الذي مازال فيه بعض الحياء والله المستعان والسبب تضيق الخناق على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من طرف الحكومة اسأل الله ان يشل يد ولسان كل من يحارب رجال الهيئه ![]() [/align] |
| أدوات الموضوع | |
|
|