منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012-06-21, 04:52 PM
آية.ثقة آية.ثقة غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-01-30
المشاركات: 367
آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة
افتراضي علمتني الحيــــاة



***علمتنـــي الحيـــاة***
::
.....من تعاليــم الحــــياة..
.
...علمتني الحياة ..
أن استمع لكل رأي واحترمه
وليس بالضروره ان اقتنع به..
..علمتني الحياة ..
أن أبكي فالبكاء راحه للنفس
شرط أن امسح دمعتي قبل ان يراها الاخرون..
...علمتني الحياة ..
أن لا اسرف بحزني وفرحي
لان الحياة لا تتم على وتيره واحده..

..علمتني الحياة ..

أن لا اتدخل فيما لا يعنيني حتى ولو بالاشارة ..
..علمتني الحياة ..
أن الصداقة عطاء ثم عطاء ثم عطاء
ولكن من الطرفين..
..علمتني الحياة ..
أنه عندما يغيب المنطق يرتفع الصراخ..
..علمتني الحياة ..
أن اتحمل المسؤليه مهما عظمت
طالما تصديت لها بكل إرادتي الحره أتحمل كافة نتائجها..
علمتني الحياة ..
أن أحزن كثيرا عندما أقول وداعاً لأي صديق
فقد يكون وداعا لا لقاء بعده..
علمتني الحياة ..
أن لا تكون نهاية علاقتي مع صديق او زميل هي بداية كرهي له
فقد تنتهي المحبة ولكن يبقى التقدير والاحترام..
علمتني الحياة ..
أن أكون النجمة تقضي عمرها من أجل بث النور للجميع دون
أن تنتظر من أحد رفع راسه ليقول شكراً..
..علمتني الحياة..
أن أثق بعقلي..
وأرمي قلبي في سلة المهملات..
عندما يتعلق الأمر بكرامتي..
..علمتني الحياة..
أن أعطي وأعطي..
ولا ألتفت أبداً..
جزاءً لهذا العطاء..
ولا حتى لـ شكراً..
علمتني الحياة..
أنه يمكنني الحصول على الصديق..
وقتما أشاء..
لكن أن يدوم هذا الصديق..
بإرادتي..
شيءٌ..
هو من المحال..
علمتني الحياه..
أن أحب أمي..
أكثر من نفسي..
فأحببت أمهات الآخرين..
علمتني الحياه..
أن الأطفال..
بداية الرسالة..
وتربيتنا لهم..
هو الموضوع..
فلنعلمهم..
حب الوطن ..؟؟
وإعادته إلى دياره..
علمتني الحياة
ان البشر طبقــــات
طبقة جاهلة وهي على درجه كبيرة من العلم
وطبقة متعلمة وهي قمة في الجهل
وطبقه ليس لها في ذلك ولا ذاك جل اهتمامها "النــــظر
"
علمتني الحيـــاة
انه لايوجد من يستحق ان يرى دمعتي
سوى " روحــــــــي "
وان لم تستطع رؤيتها " يكفيني فقط ألمـــها "
علمتني الحيــــاة
ان الحزن نوعــــــــان
حزن دائم وآخـــــر عــارض
لكن الفرق بينهما أن احدهما مميت والآخر فقط "جارح"
علمتني الحيــــــــاة
ان اعيش فيها
لمرور الأيام
وانتظار الأجل
والتقاء الارواح ولو في عالم آخر
..
علمتني الحيــــاة
ان لأابقى ســـــــوى
لأمـــــي
وروحـــــــي
ولبعض اوراقي ..
علمتني الحــــياة
ان الأنسان لايتضح ضعفه
الا
"اذا احب بصدق"
علمتني الحيــــاة
ان اصمت
وأصمــــــــــت
وأصمــــــــــــت
وأعيش
علمتني الحيــــاة
انها هي الحيـــــــاة
رضينـــــــا ام ابينــــــــا
علمتنــي الحيــاة
أنه عندما أضحــك
يضحك ليّ العالم ...
وعندمــا أبكـــي
ابكــي لوحــدي ...
علمتني الحياة ..
أن أبتسم رغم جراحي ..
وأن أكون أقوى من آلامي.
علمتني الحياة...
ألا أندم على شئ ...
وأن أجعل الأمل مصباحاً يرافقني في كل مكان
وأن أرسم البسمة على شفتي دائماً..
علمتني الحياة...
أن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء..
أن أصدق مع نفسي حتى أستطيع أن أصدق مع الناس..
علمتني الحيــاة ..
أن وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة..
أفضل من باقة كاملة على قبره...
علمتني الحياة..
أن الصبر مفتاح الفرح والفرج..
وأن الإيمان أمان..
نبتة صدق مع النفس
وبذرة يشتد عودها بالرعاية لتحصد بها بر الأمان..
علمتني الحياة
حقي في الحياة..
علمتني أن اجري وراء حقي ..
وأن ابذل حقوق الغير كما يريدون ..
فالحيــاة حقوق وواجبــات لك وعليك !!
علمتني الحياة
يا أحبتــي وعلمتني..
اعتقدت أنني التي سأغيرها بل وأعلمها ولكنها:
ربتني.. ورغم حداثة عهدي بها فإنها روضتني!
علمتني الكثير..
ما لا يمكن أن ننطق به..
لأنه ببساطة..
لا يمكن أن تعد ولا تحصى..
أيتها الحياة!!
علمتني أخيرًا أن أصبر وأجتهد وأتوكل
وألا أنسى قول الله تعالى: " لئن شكرتم لأزيدنكم"
فتعلمت أن أجعل الشكر زادًا للتقوى
فمن يتق الله يجعل له مخرجًا
م ن ق و ل
  #2  
قديم 2012-06-22, 06:55 PM
الصورة الرمزية ساجدة للرحمن
ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-03-25
المشاركات: 475
ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله اختي صدقتي
  #3  
قديم 2012-08-06, 03:02 AM
آية.ثقة آية.ثقة غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-01-30
المشاركات: 367
آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجزاكي الله خيرا مثله
  #4  
قديم 2012-08-06, 03:08 AM
آية.ثقة آية.ثقة غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-01-30
المشاركات: 367
آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة
افتراضي



...علمتني الحياة ...
أن أﻗﻮل داﺋﻤــﺎ ﯾﺎ رب
، "ﻻ أﻧﺘﻈﺮ ﺷﯿﺊ ﻣﻦ "أﺣــﺪ ... ،
ﻻ أﺑﻜﻲ ﻋﻠﻰ اﻟﺬي ﻓــﺎت
، ﻻ أﻧﺪم ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻓــﺎت
، وﻻ أﻟﻮم اﻟﺰﻣــﺎن ﻋﻠﻰ ﺷﯿﺊ
، ﻓﺄﻧــﺎ ﻟــﻲ رب ﻛﺒﯿﺮ
، ﯾﻌﻄﯿﻨﻲ دون ﺣﺴـﺎب
، إذا ﺑﻜﯿــﺖ ﯾﺮﺿﯿﻨــﻲ
، إذا ﻓﻘﺪت ﺷﯿﺊ ﯾﻌﻮﺿﻨــﻲ
ﯾــﺎ رب ﻣﺎ ﻟــﻲ ﺳﻮاك ﯾﺎرب
لاتسألن بنى آدم حاجة *** وسل الذى أبوابه لاتحجب
الله يغضب إن تركت سؤاله ** وبنى آدم حين يسأل يغضب
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »04:45 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى