![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() وقد كان أبو إسحاق لى كأروع الأمثال يضرب به المثل فى الصبر ذى الجَمال همس همسة بنبرة يزداد فيها الوصال وصال مع رب رحيم ومحمد خير الرجال *********** قد مسته البأساء فشكر بشكر محال فذاق برد الرضا والصبر كالبدر والهلال أضاء ليالى الألم فزاد تحملأً كالجِمال فصار نور الرضا حوله يتمايل فى دلال *********** دموع المحبين تزداد من حوله كالماء الزلال دموع محبة وفرحة بكلماته ذات قوة الجبال فصار من يسمعها يتغنى بها وتبنى له الآمال فصعد فوق القمة وشق النهر فى الرمال *********** ومازال أبو اسحاق مثالاً يشد له الرحال وتجمع النفس أشلاءها وتتوجه لله ذى الجلال بصدق نية تبهر القريب منها والبعيد المنال يتعجب لها حتى النسيم عن اليمين والشمال *********** يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال بقلم أختكم فى الله : هازمة إبليس |
|
#2
|
||||
|
||||
|
جزاكي الله كل خير
ارجو لكي دائم الابداع وان تجمعي خير الدنيا والاخره
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه [/align] |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اللهم أمين بارك الله فيكم أخى
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
|
|
#5
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() نورتى يا غالية الموضوع
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . اللهم اشف واحفظ الشيخ وزده من فضلك أسأل الله ان يجعلنا من الصابرين ويجعلنا ممن قال عنهم الصبر: صابر الصبر فاستغاث به الصبر*** فقال له الصبر صبرا يا صبر جزاك الله أخية وزادك من فضله ونفع بك وبما تكتبين |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() اللهم أمين يا اهلاً ومرحباً بالغالية مرورك عطر الحروف وجعل الكلمات رياحين تفوح
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكي الله اختي هازمة مواضيعك قيمة ومفيدة
__________________
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() كلك ذوق يا غالية
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
| أدوات الموضوع | |
|
|