منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012-08-24, 10:03 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
عاجل أتعجب أيها الثائرون !!!!!!!!!!!!!



أتعجب أيها الثائرون!!!!!!!!!!!!!

:لا:
لا أعلم من أين أبدأ ؟
لا أعلم من أين القلم سيثور؟
أمن لحظة أن صار السجن قبراً
أم من لحظة النصر ونحن ننطق الحرية ستكون
يوم رحيل الظلم إلى السجون
فخرج الدين ليبنى القصور
بعد أن كان أسيراً خلف الحصون
لحظات عشناها
وسنعيشها ذكرى تدور
كلما تعالت الأصوات
لتطفىء من جديد النور
لم أيها الغافلون تلك الجحود؟
أراكم لمن يحمل الحق ترفضون
حتى أفكاره تدمرون
تهتفون
يسقط يسقط النور
وعاش الظلام فى العقول
لم هذا العداء ؟
لم هذا الجفاء ؟
فالرجل عليكم حتى الآن لين حنون
أذنبه أنه قــال
القرآن دستورى وسنة محمد الرسول؟
أذنبه أنه لله يدعو ولشرعه فى عمله يقول؟
أتعجب!!!!!!!!!!!!!
أيها الغافلون الثائرون
إن كنتم مازلتم للعقل تملكون
إن كنتم مازلتم للإنس تنتمون
ألستم لله تسجدون ؟
ألستم له عابدون ؟
فكيف ستقفون أمام الله الغفور ؟
وماذا ستقولون؟
أستقولون
كنا أعداءاً لمن قال الله أساس الدستور؟
أستقولون
كنا أعداءاً لمن أراد للدين ينير العقول؟
أم ماذا ستقولون؟
ألم تروا كيف تبسم من جديد الأمل
بعد أن كان متجهماً فى السجون
يا أعداء النصر
يا أنصار الفجور
أتركوا الخير يقبل
أتركوا العلم يلد لنا النور
أتركوا مرسى يبحر
ومن خلفه نحن نسبح لله الغفور
أتركوا إبليس يرحل
بعيداً بعيداً بلا مؤيد له يثور
دعوا إبليس ينوح ويدعو بالثبور
فيبتسم فجرنا ويولد البدر فوق البحور

بقلم أختكم فى الله: هازمة إبليس


__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #2  
قديم 2012-08-25, 02:39 AM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
افتراضي

:لا:
هل نجحت ثورة 24/8/2012 أم لا ؟
:لا:
__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #3  
قديم 2012-08-25, 04:28 AM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

نجحت وكانت مليونية

مليونية 24 أغسطس في ميدان الساعة بدمنهور
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
  #4  
قديم 2012-08-25, 05:02 AM
الشريف أبو محمد الحسيني الشريف أبو محمد الحسيني غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-06
المشاركات: 391
الشريف أبو محمد الحسيني
افتراضي

هؤلاء يريدون دمار مصر المحروسة
هؤلاء يريدون حاكماً مثل مبارك لا بارك الله فيه
هؤلاء يريدون حاكماً يذلهم ويدعس على رقابهم
هؤلاء لا يريدون حاكماً مثل الأستاذ الدكتور الفاضل محمد مرسي العياط الحافظ للقرآن الكريم وسنة نبيه
هؤلاء لا يريدون رئيس وزراء يخاف الله ويتقيه
يا أهل مصر أعينوا رئيسكم وساعدوه لأنه يخاف الله جل جلاله وتقدست أسماؤه
لا تلتفتوا للوراء فالمستقبل بإذن الله سيكون لصالحكم
وفقكم الله
  #5  
قديم 2012-08-25, 08:31 AM
ام فاطمة ام فاطمة غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-16
المشاركات: 14
ام فاطمة
افتراضي

لاتعجبين من هؤلاء الثائرون
[align=center][/align]هم كما قلتى غافلون
[align=center][/align]فى الشعارات والاوهام يرددون
[align=center][/align]والحزن انهم من بنى اخواتنا ينتمون
[align=center][/align]لانملك الا الدعاء لهم بالهدايه والبعد عن الجنون
[align=center][/align]وطريق الضلال عنه يبتعدون
[align=center][/align]ولولي امرنا نحن معه سائرون
[align=center][/align]ندعوله ليلا ونهارا وله قائلون
[align=center][/align]عسى الله ان يجعل بلدنا فى عزة واهلها مكرمون
  #6  
قديم 2012-08-25, 12:29 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم مهاجر مشاهدة المشاركة
نجحت وكانت مليونية
مليونية 24 أغسطس في ميدان الساعة بدمنهور


نحن فى عهد الثورة التكنولوجية ولذا تطورت الثورة المليونية إلى ثورة مليونية غير مرئية كما هو موضح فى الصورة
بارك الله فيكم الصورة رائعة ومعبرة عن الحشد المعارض لمرسى
__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #7  
قديم 2012-08-25, 12:34 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف أبو محمد الحسيني مشاهدة المشاركة
هؤلاء يريدون دمار مصر المحروسة
هؤلاء يريدون حاكماً مثل مبارك لا بارك الله فيه
هؤلاء يريدون حاكماً يذلهم ويدعس على رقابهم
هؤلاء لا يريدون حاكماً مثل الأستاذ الدكتور الفاضل محمد مرسي العياط الحافظ للقرآن الكريم وسنة نبيه
هؤلاء لا يريدون رئيس وزراء يخاف الله ويتقيه
يا أهل مصر أعينوا رئيسكم وساعدوه لأنه يخاف الله جل جلاله وتقدست أسماؤه
لا تلتفتوا للوراء فالمستقبل بإذن الله سيكون لصالحكم
وفقكم الله


كلام حضرتك صح جداً ، واضح إن بعض المصريين يعيشون الغفلة التى أعمت بصيرتهم ويريدون يد من حديد كما فعل الرئيس المخلوع حسنى مبارك
__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #8  
قديم 2012-08-25, 12:36 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فاطمة مشاهدة المشاركة
لاتعجبين من هؤلاء الثائرون
[align=center][/align]هم كما قلتى غافلون
[align=center][/align]فى الشعارات والاوهام يرددون
[align=center][/align]والحزن انهم من بنى اخواتنا ينتمون
[align=center][/align]لانملك الا الدعاء لهم بالهدايه والبعد عن الجنون
[align=center][/align]وطريق الضلال عنه يبتعدون
[align=center][/align]ولولي امرنا نحن معه سائرون
[align=center][/align]ندعوله ليلا ونهارا وله قائلون
[align=center][/align]عسى الله ان يجعل بلدنا فى عزة واهلها مكرمون


يا مرحباً بالغالية ام فاطمة نورتى الموضوع بكلماتك الجميلة
__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
  #9  
قديم 2012-08-29, 08:49 AM
القائد القائد غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-28
المشاركات: 7
القائد
افتراضي

نجحت الثوره بأمتياز
واكبر دليل انهم يقتلون المسلمين في سينا بدو سينا
يذكرني هذا الموقف بموقف الخمنئي عندما مسك الحكم في ايران وقام بأعدام اهل السنه وتشييعهم بالقوه
لا يختلف هذا الموقف بما يحصل في حق بدو سينا
الفرق فقط ان الخمنئي شيعي مشرك ومرسي سني مسلم
هذا الحاصل لخدمة اسرائيل حتى يطول بقاء مرسي بالرئاسه فأحنا كعرب مسلمين متعودين بهذي المواقف يرشح نفسه كأنه حامي حماة الاسلام ولما يمسك زمام الامور اول ما يخدم اليهود حتى لا يحاولون اطاحة حكمه
هذي فائدة الثوره وهذا وضع اخواننا في سينا
اصبح حاكم مصر بالنيابه عن اسرائيل لقتل المسلمين في سينا
  #10  
قديم 2012-08-29, 01:22 PM
الصورة الرمزية هازمة إبليس
هازمة إبليس هازمة إبليس غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-23
المشاركات: 264
هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس هازمة إبليس
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد مشاهدة المشاركة
نجحت الثوره بأمتياز
واكبر دليل انهم يقتلون المسلمين في سينا بدو سينا
يذكرني هذا الموقف بموقف الخمنئي عندما مسك الحكم في ايران وقام بأعدام اهل السنه وتشييعهم بالقوه
لا يختلف هذا الموقف بما يحصل في حق بدو سينا
الفرق فقط ان الخمنئي شيعي مشرك ومرسي سني مسلم
هذا الحاصل لخدمة اسرائيل حتى يطول بقاء مرسي بالرئاسه فأحنا كعرب مسلمين متعودين بهذي المواقف يرشح نفسه كأنه حامي حماة الاسلام ولما يمسك زمام الامور اول ما يخدم اليهود حتى لا يحاولون اطاحة حكمه
هذي فائدة الثوره وهذا وضع اخواننا في سينا
اصبح حاكم مصر بالنيابه عن اسرائيل لقتل المسلمين في سينا
لا حول ولا قوة إلا بالله
مازال الخير يأتى يامن طاب ثراه
مازال الظلم يخطو خطاه
صبرا صبرا فالفجر قادم بهداه
صبراً صبراً فالحق يعرف مسعاه
__________________

يا صاحب البلاء كن من الله قريباً وزد بلا إقلال
الله الحبيب ومحمد وما سواهما فهو ضلال
كن لله حامداً وشاكراً بالقول والأفعال
وزد عطاءً بمودة وأذن بالخير كأذان بلال
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »07:50 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى