منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013-02-15, 11:59 AM
الصورة الرمزية أبو عادل
أبو عادل أبو عادل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-05
المشاركات: 3,175
أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل
مهم لي سؤال مهم جدا للادراة الموقرة.

[frame="13 98"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

لي سؤال مهم جدا للادراة الموقرة. لماذا منتدياتنا الاسلامية لا تعتني بالاعضاء المواظبين على المنتدى لانني هذا ما يزيد على ثمانية سنوات و أنا مشارك في المنتديات و لكن مع الاسف الشديد نختار مثلا مشرفين أو مراقبين الذين يدخلون الى المنتديات الا نادرا و لا يقومون باي جد يذكر و مع ذلك فهم دائمون مشرفون على الورق فقط و نترك الاعضاء المواظبون و ذو خبرة كبيرة في تسيير المنتديات. لماذا هذا الكلام كله للاني لاحظت غيابات على ما يزيد بالشهور من طرف بعض المشرفين . غيرتي على المنتدى هو الذي جعلني أن أراسلكم.
[/frame]
__________________








  #2  
قديم 2013-02-15, 10:22 PM
الصورة الرمزية نعمة الهدايه
نعمة الهدايه نعمة الهدايه غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-01-20
المشاركات: 359
نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
صدقت اخي في كل ماقلت
وهي وجهة نضر صحيحه بلاشك وننتضر من الاداره الكريمه تحديث كوادر المنتدى
او اجراء اي شيء مناسب
وجزاك الله خيرا اخ ابوعادل وسلام للاخ عادل
__________________

مساعدتكم ياسنة سوريا فتنه وانا الذي ادعوا لنصرتكم شيعي متنكر
والذي يدعوا لخذلانكم سني وسلفي اصيل ( اي عقول هذه )
  #3  
قديم 2013-02-21, 10:21 AM
الصورة الرمزية أبو عادل
أبو عادل أبو عادل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-05
المشاركات: 3,175
أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل
افتراضي

الإدارة نائمة تماما و لا تعتني اطلاقا بالمنتدى.
__________________








  #4  
قديم 2013-02-25, 11:42 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 248
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عادل مشاهدة المشاركة
الإدارة نائمة تماما و لا تعتني اطلاقا بالمنتدى.
أو ربما لم تتطلع على الموضوع يعني إذا فيه قسم خاص بالمشرفين إطرح الموضوع هناك ربما يكون الرد سريع
أما عن الإشراف أخي الفاضل هناك من يراه تشريفا و هناك من يراه تكليفا , أنا من الصنف الثاني
أراه تكليفا و مسؤوليه
هناك بعض المشرفين عندما كانوا أعضاء كانوا نشطين عندما مسكوا الإشراف أصبحوا كشهر رمضان و قد تجد أسماءهم في أكثر من منتدى أما النشاط فخليبها لله
إنها الترقية أخي الحبيب
شكرا على الموضوع و غيرتك على دينك جزاك الله خيرا
  #5  
قديم 2013-02-27, 05:22 PM
المهاجر الى الله المهاجر الى الله غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-26
المشاركات: 1,362
المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله
افتراضي

[align=center]
اقتباس:
الإدارة نائمة تماما و لا تعتني اطلاقا بالمنتدى.


من قال لكم ان الادارة نائمة!!!!!
اولا عليكم أن تلتمسوا لنا العذر قبل الانتقاد
فنحن بشر لنا مسؤوليات والإدارة العليا أيضاً بشر
والقصور واضح وأنا أعترف بأني أول المقصرين
لكن يامن تنتقدوا المنتدى أنتم ماذا قدمتم ؟

لكن ندعوكم دعوه صادقه للرقي بهذا الصرح فأنتم القلب النابض له وأنتم من يحركه وأنتم من يبني
وإن شاء الله تجدونا واقفين معكم نسهم بما نستطيع ويتغير الحال إلى الأفضل
فالكلام واضح وأنتم تعلمون هذا

فإدارة الموقع تعول عليكم الكثير وتنتظر منك الإسهام معنا بما تستطيع دون محاولة إثارة ما ليس له وجود إلا بمخيلات البعض هداهم الله
ونتمنى أن نجد من يسهم في خدمة الموقع بالفعل وليس بالكلام
ونشكرك حسن نيتكم وغيرتكم القيمة على المنتدى وبارك الله فيكم

وللجميع فائق الإحترام والتقدير

المهاجر الى الله
[/align]
  #6  
قديم 2013-02-27, 11:48 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المشاركات: 3,500
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر الى الله مشاهدة المشاركة
[align=center]


من قال لكم ان الادارة نائمة!!!!!
اولا عليكم أن تلتمسوا لنا العذر قبل الانتقاد
فنحن بشر لنا مسؤوليات والإدارة العليا أيضاً بشر
والقصور واضح وأنا أعترف بأني أول المقصرين
لكن يامن تنتقدوا المنتدى أنتم ماذا قدمتم ؟

لكن ندعوكم دعوه صادقه للرقي بهذا الصرح فأنتم القلب النابض له وأنتم من يحركه وأنتم من يبني
وإن شاء الله تجدونا واقفين معكم نسهم بما نستطيع ويتغير الحال إلى الأفضل
فالكلام واضح وأنتم تعلمون هذا

فإدارة الموقع تعول عليكم الكثير وتنتظر منك الإسهام معنا بما تستطيع دون محاولة إثارة ما ليس له وجود إلا بمخيلات البعض هداهم الله
ونتمنى أن نجد من يسهم في خدمة الموقع بالفعل وليس بالكلام
ونشكرك حسن نيتكم وغيرتكم القيمة على المنتدى وبارك الله فيكم

وللجميع فائق الإحترام والتقدير

المهاجر الى الله
[/align]
أحسنت.
__________________
قـلــت :
  • من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
  • ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
  • ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
  • ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
  #7  
قديم 2013-02-28, 01:56 PM
الصورة الرمزية أبو عادل
أبو عادل أبو عادل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-05
المشاركات: 3,175
أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل
افتراضي

أختي الكريمة المهاجر الى الله الرجاء منك تصحيح كلامك لان فيه تناقضات كثيرة من بينها " لكن يامن تنتقدوا المنتدى أنتم ماذا قدمتم ؟" أولا رغم أنك مشرفة و لازم عليك الدخول ولو مرة في اليوم الى المنتدى لمراقبته ، ثانيا غيرتي على هذا المنتدى هو الذي جعلني أتدخل و الرجاء منك الدخول الى المنتدى و انظري بعينك ماذا أقدم للمنتدى و اذا كانت الادارة نائمة فهي نائمة صحيح لان لا الادارة و لا المشرفين و لا المراقبين غائبون تماما لان منذ مشاركتي فيه على ما يزيد على سنة و أنا أدخل اليه يوميا و لاحظت الغيابات الكثيرة لمسيري المنتدى والاعتذار بغيابك هو دال بأن الادارة نائمة.
__________________








  #8  
قديم 2013-02-28, 02:38 PM
المهاجر الى الله المهاجر الى الله غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-26
المشاركات: 1,362
المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله
افتراضي


اولا أشكر لك نيابة عن الادارة اهتمامك المتقدم ، ومشاركاتك المتوالية مما يدل على قوة متابعتك وحرصك المتواصل ...اما عن كلامي فلم اقصدك انت بالذات وانما هناك الكثير الكثيرمن يدخل للمنتدى بهدف الانتقاد ومعدل مشاركاته لا تتعدى الواحدة وامثال هؤلاء موجودين بكثرة ومشاركاتهم عقيمة وفعلا سؤالي في محله ماذا قدم هؤلاء للمنتدى؟؟...

ثانيا اتهامك للمنتدى بالنوم اتهام خطير جدا والله اعلم كم تسهر الادارة على راحة الأعضاء والمشرفين والزوار... وانت لا ترى هذا واعذرك لانك لاترى نشاطاتها

واخيرا اشكر لكم رحابة الصدر والحرص على اشراكنا في الرأي واعطائنا كل مفيد وجديد دائما
دمتم لعز الاسلام
  #9  
قديم 2013-02-28, 02:58 PM
الصورة الرمزية أبو عادل
أبو عادل أبو عادل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-05
المشاركات: 3,175
أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل أبو عادل
افتراضي

أختي الكريمة الاقسام التي أحبها كثيرا و المشاركة فيها بكثرة لآ ارى فيها ما تقولين. الرجاء منك دخول هذه الاقسام:

مكتبة منتدى أنصار السنة

صوتيات ومرئيات أنصار السنة

السيرة النبوية العطرة وتراجم الصحابة وآل البيت وأمهات المؤمنين

علوم الحديث الشريف والتحذير من الأحاديث الضعيفة والموضوعة وبيان خطرها
__________________








  #10  
قديم 2013-03-01, 06:47 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 248
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عادل مشاهدة المشاركة
أنا معك أخي الحبيب
غير أن الأقسام الأخرى فيها حركة ونشاط لأنها ذات طابع حواري هذا هو الفرق و هذا لا يدل أنها الأفضل إطلاقا
ملحوظة من خلال موضوعك الطيب أخي الحبيب وفي صلبه
أرى أن تعيين المشرفين خاصة في الأقسام الحوارية يكون كذلك حسب المواقع الجيوغرافية حتى تكون المراقبة دائمة على مدار 24 ساعة
يعني مشرف من الخليج مثلا و معه الثاني من أمريكا و الثالث من أسيا و الرابع من أفريقيا إذا أمكن طبعا حتى نضمن المراقبة و التصدي الدائمين
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »08:40 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى